هل سيوقف فورد لون Cyber Orange في فورد برونكو 2022

ألوان جديدة في فورد برونكو 2022

ظهرت سيارة فورد برونكو 2021 Ford Bronco العام الماضي ، في أكبر حدث للسيارات في الولايات المتحدة رغم تفشي الوباء ، وجاءت اللوحة الشهيرة بعدد كبير من خيارات الألوان للاختيار من بينها. حيث كشفت فورد Ford عن 11 لونًا للطلاء ، بما في ذلك اللون البرتقالي المعدني Cyber Orange Metallic الذي يضيف تكلفة إضافيه 595 دولارًا.

شركة فورد قد توقف إنتاج الطلاء البرتقالي لطراز عام 2022 Bronco ، لكن الخبر السار هو أن السبب وراء ذلك هو إفساح المجال لألوان جديدة للسيارة الرياضية متعددة الأغراض. وذلك بناءً على تغريدات عبر موقع تويتر Twitter .

نشر المستخدم يدعى Aaron Geren سؤالاً عبر تويتر موجهًا إلى مايك ليفين ، المتحدث باسم شركة فورد في أمريكا الشمالية. لقد أعرب العميل عن سعادته مع برونكو ، ولكنه قلق من أن اللون البرتقالي ​​الذي يتطلع إلى الحصول عليه في طراز عام 2022 لن يكون متاحًا.

ليرد عليه ليفين قائلا أنه ليس متأكدًا مما إذا كان لون Cyber ​​Orange سيظل متاحًا لعام 2022 للطرق الوعرة ، وأضاف تأتي الألوان الجديدة عندما يذهب الآخرون وهناك مجموعة من الألوان الجديدة قادمة لإنتاج موديل العام المقبل.

 

 

أقرا أيضا: فورد برونكو Ford Bronco 2021 مواصفات ، أسعار ، صور بالتفصيل

 

تم استخدام اللون البرتقالي في الكثير من المواد الصحفية الخاصة بشركة Ford وكان من بين أول الألوان التي ظهرت عندما سحب الغطاء عن برونكو 2021 والذي نال إعجاب الكثير من عملاء فورد ، علاوة على قائمة من الألوان الغنية التي تميزت بها سيارة الدفع الرباعي .

 

ألوان في فورد برونكو 2021

هل سيوقف فورد لون Cyber Orange في فورد برونكو 2022

في الوقت الحالي ، تشتمل تشكيلة ألوان برونكو لعام 2021 على ثلاثة درجات من الرمادي (Area 51, Cactus Gray, and Carbonized Gray); ، وخياران باللون الأزرق (ا Antimatter Blue ، Velocity Blue) ، ولونان من اللون الأحمر (Race Red و Rapid Red) ، بالإضافة إلى اللون البرتقالي Cyber ​​Orange والفضي Iconic Silver والأبيض Oxford White والأسود Shadow Black.

من المقرر أن تبدأ عمليات تسليم طراز برونكو 2021 قبل نهاية شهر مايو .بسبب تأخير شركة فورد في الإنتاج.

اترك رد