Home معرض السيارات بالصور: مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023 سيارة كهربائية فاخرة

بالصور: مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023 سيارة كهربائية فاخرة

by Moodcaes
مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023 سيارة كهربائية فاخرة

مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023

رسمياً ، تم الكشف عن سيارة مرسيدس مايباخ Mercedes-Maybach EQS SUV كمفهوم معاينة في معرض ميونيخ للسيارات 2021 ، والتي تعد أول معاينة لسيارة كهربائية بالكامل معروضة للبيع من العلامة التجارية تركز على الرفاهية والفخامة.

تم تصميم النموذج لمعاينة الكروس الكهربائية القادمة ، والتي من المتوقع أن تصل في عام 2023 ، يقول مايباخ إن هذا المفهوم قريب من الإنتاج ومن شأنه أن يأخذ الرفاهية إلى القرن الحادي والعشرين.

 

مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023 سيارة كهربائية فاخرة

 

شكل مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023

كسيارة كهربائية ، لا يحتاج مفهوم مرسيدس مايباخ EQS SUV إلى شبكة أمامية كبيرة. يتميز الطراز الكهربائية الفائق الفخامة بواجهة أمامية جريئة مع شبكة مغلقة بالكامل ، ويحاط بمصابيح أمامية رفيعة من نوع LED مع كتل منفردة ماسية بشبكة منسوجة من شعار مايباخ.

 

طلاء هيكل مفهوم Maybach EQS يتميز بلونين ، مزيج من حجر السج الأسود المعدني ( Obsidian Black) في الجزء الأعلى وزركون الأحمر المعدني (Zircon Red) في الجزء السفلي.

 

أقرا أيضا: الكشف عن سيارة مرسيدس بنز EQS 2022 الكهربائية – مواصفات وأسعار

 

مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023 سيارة كهربائية فاخرة

 

في الخلف ، تتميز السيارة الفاخرة أيضًا بزخرفة على شكل نجمة على غطاء المحرك ، وكسوة سوداء للجسم وعجلات ضخمة مقاس 24 بوصة بتصميم يشبه الوعاء ، بالإضافة إلى  لوحات تشغيل محسّنة ديناميكيًا ، ومصابيح خلفية بعرض كامل.

تعمل الأبواب بشكل أوتوماتيكي بالكامل ولديها مقابض دافقة تظهر مع اقتراب السائق. كما يفتح باب السائق تلقائيًا، وتوفر السيارة أيضًا خيار فتح الأبواب الخلفية عن بُعد.

 

مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023 من الداخل

في الداخل ، عند دخول السائق إلى المقصورة ، سيتم الترحيب به من خلال عجلة قيادة مستقبلية وشاشة Hyperscreen كاملة العرض تتضمن شاشة مقاس 12.3 بوصة للراكب الأمامي. في مكان آخر ، توجد وحدة تحكم مركزية خلفية مطلية بطلاء بيانو أبيض ولمسات من الذهب الوردي.

 

هناك أيضًا زوجان من المقاعد الفخمة ، وتقول مايباخ إن شكل مساند الذراعين مستوحى من الألواح الجانبية عالية الجودة. كما يوجد غطاء أرضي من “الفرو الصناعي.

كما تتميز السيارة ذات الأربعة مقاعد بنظام ترفيه للمقعد الخلفي. توجد أيضًا فتحات تهوية مستديرة من الكروم شديد اللمعان.

ستحصل مرسيدس أيضًا على نسخة من EQS SUV التي ستدخل حيز الإنتاج في عام 2022. وستتبعها سيارة مايباخ لاحقًا كطراز 2023. وتتوقع الشركة مدى 373 ميلا (600 كيلومتر).

 

صور: مرسيدس مايباخ EQS SUV

 

 مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023 سيارة كهربائية فاخرة

 

 

المصدر: carscoops

You may also like

Leave a Comment