الإعلان عن سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV الجديدة

سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV الجديدة

تسعى شركة مرسيدس بنز Mercedes-Benz على توسيع خططها للكهرباء وتهدف حاليًا أن تكون 50 بالمائة من منتجات الشركة هجينة أو كهربائية بالكامل بحلول عام 2025 ، بدلاً من الهدف السابق وهو 25 بالمائة.

وأعلنت مرسيدس خلال بث المباشر ، أنه سيكون هناك أيضًا نسخة جديدة من سيارة مرسيدس مايباخ Maybach من EQS SUV القادمة.

وعلى الرغم من أن الإعلان التشويقي لم يظهر شيء سوى اللون الأحمر والطلاء الأسود وشارة Maybach على العمود الخلفي. ولكن نتوقع أن تأتي النسخة مع الكثير من تفاصيل التصميم المستوحاة من Maybach GLS ، بما في ذلك طلاء بلونين ومصدات فريدة وأحمال كبيرة من خيارات التخصيص الفاخرة.

كما نتوقع أن تأتي Maybach EQS SUV بنفس التكنولوجيا الموجودة في مرسيدس EQS سيدان. وبالتالي ستكون نفس منصة EV ، وأيضًا ستتميز بمحركين كهربائيين.

 

مرسيدس EQS SUV 2022 من الداخل

الإعلان عن سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV الجديدة

هذه الصورة تمنحك نظرة جيدة على الجزء الداخلي من مقصورة EQS SUV الجديدة تظهر الشاشة بوضوح. تشترك المقصورة في الكثير من الأجزاء مع سيارة مرسيدس بنز 2022 EQS. يبدو أنها تستخدم نفس شاشة برنامج التشغيل الرقمي ، جنبًا إلى جنب مع شاشة المعلومات والترفيه الضخمة (ولكنها اختيارية) “Hyperscreen” الموضحة أدناه.

 

الكشف عن سيارة مرسيدس بنز EQS 2022 الكهربائية

اقرا أيضًا: الكشف عن سيارة مرسيدس بنز EQS 2022 الكهربائية – مواصفات وأسعار

 

أعلنت بريتا سيجر ، مسؤولة التسويق والمبيعات في مرسيدس بنز ، خلال البث أن EQE SUV و EQS SUV سيظهران لأول مرة في العام المقبل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نسخة مرسيدس-مايباخ من EQS SUV في الطريق.

كما أكدت بريتا أيضًا أن الفئة- G الكهربائية بالكامل في طريقها في عام 2024. تشير شائعة حديثة إلى أن مفهومًا للنموذج يمكن أن يظهر لأول مرة في أوائل سبتمبر في IAA في ميونيخ. لا توجد تفاصيل كثيرة إذا كانت هذه مجرد نسخة مكهربة من سيارات الدفع الرباعي الحالية أم منتجًا يتميز بتصميم ونسب فريدة.

تتمثل استراتيجية مرسيدس للمركبات الكهربائية في امتلاك سيارة كهربائية بالكامل في كل قطاع تشغله بحلول عام 2022 القادم. اعتبارًا من عام 2025 ، سيكون كل منتج تم إطلاقه حديثًا يعمل بالكهرباء فقط.

سيشمل ذلك قسم AMG. وقالت بريتا : “ستحرك سيارات AMG القادمة أيضًا الحدود من حيث الكفاءة والديناميكا الهوائية. وسيكون هناك الكثير في المستقبل لجعل هذه السيارات AMG حقيقية في عالم كهربائي”.

لدعم هذه المركبات ، تقوم مرسيدس بتطوير العديد من المنصات الكهربائية فقط. يصل MMA للمنتجات المدمجة في عام 2024. في وقت لاحق ، سوف يكون MB.EA لسيارات الركاب المتوسطة والكبيرة. سيكون AMG.EA خصيصًا لمركبات الأداء. أخيرًا ، ستكون VAN.EA للنماذج التجارية.

لجعل هذه النماذج ممكنة ، تحتاج مرسيدس إلى مجموعة كبيرة من البطاريات. تنوي الشركة إنشاء ثمانية مصانع للخلايا من خلال الشراكة مع شركات في جميع أنحاء العالم. كما أنها تعمل مع شركة SilaNano على بطارية الجيل التالي من السيليكون والكربون المركبة.

 

المصدر: motor1

اترك رد