أفضل وأروع ألوان السيارات الجديدة لعام 2023 بالصور

أفضل وأروع ألوان السيارات الجديدة لعام 2023

في الوقت الحالي قد يكون من الصعب العثور على ألوان سيارات ممتعة وسط بحر من الألوان التقليدية كالفضي والأسود والأبيض والبيج. ومع ذلك لا يزال هناك الكثير من الألوان الرائعة. كل ما عليك هو البحث بعناية ، ولمساعدتك على ذلك فيما يلي أفضل وأروع ألوان السيارات الجديدة لعام 2023.

ففي عام 2023 قدمت معظم شركات صناعة السيارات ألوانًا جريئة وجذابة إلى تشكيلتها من السيارات الفاخرة الراقية إلى سيارات الدفع الرباعي العائلية ، فنتعرف على أفضل ألوان السيارات لهذا العام .

 

1. اللون الأخضر : أستون مارتن 2023

أفضل وأروع ألوان السيارات الجديدة لعام 2023

قدمت العلامة التجارية البريطانية أستون مارتن لونًا جديدًا مذهل لعام 2023 يسمى المنصة الخضراء Podium Green في سيارتها الكروس أوفر إصدار DBX707 AMR23.

كان هدف أستون مارتن تحقيق أرباح عالية من خلال مشاركتها في الفورمولا 1 لذلك اختارت اللون الأخضر اللامع وهو اللون المطابق للون سيارات سباق الفورمولا 1.

المثير للإهتمام أن اللون الأخضر في أستون مارتن AMR23 مطابقًا للون العام الماضي أستون مارتن AMR22 ولكنه يختلف تمامًا عما نراه في سيارات الدفع الرباعي.

بالإضافة ألى اللون والمظهر يتمتع إصدار DBX707 AMR23 بالسرعة المذهلة والتي تأتي من محرك V8 من مرسيدس AMG بقوة 700 حصانًا. وبالنالي يمكنك قيادة سيارة دفع رباعي مستوحاة من سيارة F1 ، حقًا سيارة رائعة.

 

2. لون الزمرد المعدنية : كاديلاك ليريك 2023

أفضل وأروع ألوان السيارات الجديدة لعام 2023 (صور)

حدثت ضجة كبيرة عند الكشف عن سيارة كاديلاك ليريك، التي تبدو عودة إلى تراث كاديلاك الفاخر. ولكن لم تكن الخطوط المذهلة للكروس أوفر الكهربائية أو المقصورة الراقية هي التي أثارت إعجاب المتفرجين فحسب. لقد قدمت بعض خيارات الألوان الرائعة أيضًا. وكان الأفضل هو لون بحيرة الزمرد المعدنية Emerald Lake Metallic.

يعد هذا اللون من الناحية الفنية لونًا لموديل عام 2024، لكنه ظهر بالفعل في عام 2023. مثل لون جرين ميتاليك لـ بي ام دبليو. وهو من الألوان البحرية لون أزرق هادئ أظهر جمال تلك السيارة الكهربائية.

 

3. لون جرين ميتاليك: بي ام دبليو XM 2023

أفضل وأروع 10 ألوان السيارات الجديدة لعام 2023 - 2024 (صور)

طرحت العلامة التجارية بي ام دبليو لونًا جديدًا تمامًا لسياراتها في عام 2023 وهو كيب يورك جرين ميتاليك Cape York Metallica Green، وهو أحد أفضل وأروع ألوان السيارات لعام 2023.

يزين اللون الأخضر المعدني سيارة بي ام دبليو اكس ام الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة عالية الأداء، وهو لون يقع بين اللون الأخضر والأزرق.

سبب تسميت اللون بهذا الاسم لأنه يشبه المياه قبالة كيب يورك في أستراليا. ويبدو الأمر أكثر وضوحًا عندما يقترن بقطع التزيين الذهبية الفاتحة لسيارة BMW XM.

تقدم بي ام دبليو أيضًا اللون الأخضر المعدني هذا في سيارة 2023 X1. ومع ذلك، لا يحصل هذا الطراز على نفس اللمسات الذهبية الفاتحة مثل XM.

 

4. لون السماء الزرقاء: هوندا بايلوت 2023

أفضل وأروع 10 ألوان السيارات الجديدة لعام 2023 - 2024 (صور)

ظلال اللون الأزرق من أشهر ألوان السيارات في عام 2023، وتقدم هوندا هذا اللون في سيارة بايلوت تريل سبورت
2023 ويسمى لون السماء الزرقاء Diffused Sky Blue.

وهو ظل فاتح يحيط باللون الأزرق السماوي مع لمسة نهائية لامعة غير معدنية مما يمنح بايلوت ميزة رياضية تتناسب مع هدفها كسيارة دفع رباعي عائلية متعددة الاستخدامات والطرق الوعرة. إنه مظهر أكثر جرأة من الألوان الهادئة الموجودة في الإصدارات السابقة من هوندا بايلوت.

بالإضافة إلى ألوانها الجديدة، تتميز هوندا بايلوت 2023 بأنها سيارة دفع رباعي مُعاد تصميمها بالكامل بهيكل جديد ومظهر جديد وتكنولوجيا محدثة. إنها بديل أكثر قوة للشاحنة الصغيرة، حيث توفر ثلاثة صفوف من المقاعد، ومساحة تخزين مرنة، ورحلة مريحة.

 

5. لون العصر البرونزي: تويوتا كراون 2023

أفضل وأروع ألوان السيارات الجديدة لعام 2023 (صور)

تأتي سيارة تويوتا كراون 2023 الجديدة بنظام ألوان العصر البرونزي. وكما يوحي الاسم، يستخدم العصر البرونزي ألوان البرونز والنحاس. يلعب الضوء على السطح المعدني ليخلق ظلالاً رائعة تمتزج معًا بشكل ممتع.

ولجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام، تستخدم تويوتا غطاء أسود وقطعًا أخرى باللون الأسود عبر التاج. يعمل غطاء المحرك الأسود مع الطلاء البرونزي لإضفاء مظهر فريد – خاصة بالمقارنة مع سيارات السيدان كاملة الحجم الأخرى.

 

المصدر:

best car colors

اترك رد