هيونداي تعرض ترقيات i30 N Line 2021 المدمجة في صور دعاية

تقوم شركة هيونداي Hyundai بتحديث مجموعتها الأوروبية بتسلسل من الأسفل إلى الأعلى فبعد طرح موديل i10 الجديد وتحديث الجيل التالي i20 الجديد تمامًا والذي سوف يتم الكشف عنه في معرض جنيف للسيارات 2020 الشهر المقبل ، ستقوم هيونداي أيضًا بالكشف عن عائلة i30 المدمجة.

 

مواصفات هيونداي i30 N Line 2021

حيث عرضت الشركة الكورية تصميمين رسميين لمعاينة أول إصدار N Line من 2021 i30. بالإضافة إلى الرسومات الرسمية ، التي تظهر ملامح سيارة هيونداي 2021 i30 الجديدة.

حيث يبدو الإصدار N Line بمظهر رياضي مع مصد أمامي أعيد تصميمه ، مآخذ هواء كبيرة ، فتحة ساخنة ، مصابيح نهارية LED أنيقة ومدمجة مع المصابيح الأمامية مع DRLs على شكل v من هيونداي ، قامت هيونداي أيضًا بتعديل تصميم الشبكة الأمامية للتأكيد على مظهر i30 الرياضي.

 

هيونداي تعرض تحديثات i30 N Line 2021 المدمجة في صور دعاية

 

تقول شركة صناعة السيارات الكورية ، إن هذه الترقيات تمنح سيارة هيونداي 2021 i30 نظرة أوسع وموقفًا أقوى. مؤكدة أنها ستصدر المزيد من الصور في الأسابيع المقبلة.

 

هيونداي تعرض تحديثات i30 N Line 2021 المدمجة في صور دعاية
بالنسبة للخلفية ، لم تنشر هيونداي صور للمظهر الخلفي ، ولكن من خلال النسخة المتسربة من كوريا الجنوبية نجد هناك مصابيح خلفية معاد تصميمها ، وعجلات من السبائك تتراوح أحجامها من 16 إلى 18 بوصة.

في الداخل ، تقول هيونداي أن i30 تأتي مزودة بمجموعة أدوات رقمية جديدة بالكامل مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه.

 

أقرأ أيضا: شاهد هيونداي i30 2021 الشكل الجديد في أحدث صور تجسسية

 

ستشهد سيارة هيونداي i30 الجديدة أيضًا توسّع إصدار N Line إلى i30 Wagon ، مما يعني أن مستوىات القطع الرياضية متاحًة لجميع نماذج هيكل i30 لأول مرة: هاتشباك Hatchback ، وفاستباك Fastback ، وواغن Wagon.

بالنسبة لتوليد القوة ، حتى الآن لا توجد معلومات رسمية حول تحديثات المحركات، ولكن من المحتمل أت تقوم هيونداي بتحديث المحركات الحالية لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، ربما عن طريق استخدام أنظمة الهجين.

علاوة على ذلك ، سيحصل i30 N Line 2021 أخيرًا على ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض طويل المدى، كما هناك معلومات أن هيونداي كان تدرس تثبيت نظام الدفع الرباعي ولكن لا توجد تأكيدات كافية حتى الآن.

من المقرر أن يكون الظهور الرسمي الأول لعائلة i30 خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات القادم ، ولكن لم تحدد الشركة الكورية موعد طرحها للبيع.

المصدر: carscoops

اترك رد