أفخم 10 سيارات لاعبي كرة القدم الأمريكية بالصور

أفخم سيارات لاعبي كرة القدم الأمريكية

بصرف النظر عن المنازل الفاخرة ، يقود جميع لاعبي كرة القدم الأمريكية مجموعة من السيارات الفارهة ، تُعرف رياضة كرة القدم الأميركية أو لعبة الركبي في العالم. إنها تلعب في أمريكا على نطاق واسع  ، وينفق فرق اتحاد كرة القدم الأميركي (NFL) مليارات الدولارات على لاعبيها. هؤلاء اللاعبون يأتون من خلفية عائلية فقيرة ، ومن خلال العمل الجاد والنضال يحققون نجاحات وشهرة كبيرة ، علاوة على رصيدهم المصرفي الذي يزداد يوما بعد يوم. مما يحقق حلمهم في الحياة الفخمة والتي تتضمن شراء المنازل باهظة الثمن والسيارات الفاخرة. فيما يلي قائمة أفخم عشر سيارات لاعبي كرة القدم الأمريكية بالصور.

 

1- إيرل توماس – مكلارين 600LT

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكي

غادر لاعب كرة قدم الأمريكية إيرل توماس Earl Thomas فريق سياتل سي هوكس في مارس 2019 قبل افتتاح الدوري مباشرة ، لحسن حظه ، وقع إيرل عقدًا ضخمًا مدته 4 سنوات بقيمة 55 مليون دولار مع فريق بالتيمور رافينز. هذا المبلغ ساعده في الحفاظ على شغفه الخارق في إمتلاك السيارات الفارهة . حيث يمتلك إيرل سيارة لامبورغيني مورسيلاغو رودستر ، ومؤخراً ، حصل على سيارة ماكلارين McLaren 600LT الفاخرة.

 

2. براندون مارشال – بورش 911 GT3

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكي

تحدى لاعب كرة القدم الأمريكي براندون مارشال Brandon Marshal أثناء وجوده في نادي نيويورك جيتس زميله أنطونيو براون Antonio Brown ، بأنه سيسلمه سيارته المفضله بورش 911 Porsche GT3 ، إذا تمكن براون من الحصول على ساحات استقبال أكثر منه. وبالفعل كسب أنطونيو التحدي ولكنه عرض على براندون أن يحافظ على سيارته على أن يتبرع بقيمة السيارة لجمعية خيرية.

 

3. مارشون لينش – لامبورغيني أفينتادور

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكي

حصل مارشون لينش Marshawn Lynch على لقب ” وضع الوحش ” بسبب أسلوبه القوي في الركض وقدرته الثابتة على الركض ، وحاليا يلعب مارشون مع فريق سياتل سي هوكس Seattle Seahawks لفترة ثانية ، ورغم أنه ثور في الملعب ، ‘لا أنه يحافظ على مظهره المخيف خارج الملعب بفضل سيارته لامبورغيني أفينتادور V12 Lamborghini Aventador Roadster التي تبلغ قوتها 700 حصان. هذة السيارة الخارقة قادرة على السباق من الصفر إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ.

 

4. خوليو جونز – فيراري 458 سبايدر

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكي

يلعب خوليو جونز Julio Jones في اتلانتا فالكونز Atlanta Falcons ، شاب يتمتع بمستقبل مشرق جدا في اتحاد كرة القدم الأميركي ، حقق الكثير من الإنجازات منذ انضمامه إلى الدوري في عام 2011. وقد حقق أيضًا بعض الثروة ، التي منحته مجموعة من السيارات الفاخرة من أبرزها سيارة فيراري 458 سبايدر Ferrari 458 Spyder الفارهة ، ذات التصميم واللون الأبيض المخصص والعجلات المميزة ، تبلغ قيمتها 270،000 دولار.

 

أقرأ أيضا: افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو في 2019 بالصور والاسعار

 

5. أرون رودجرز – مرسيدس بنز SLS AMG

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكي

أرون رودجرز Aaron Rodgers هو لاعب الوسط في فريق غرين باي باكرز Green Bay Packers. وتم تجديد عقده في عام 2010 ، وقد سجل العديد من الأرقام القياسية المهنية ، مما زاد من شهرته وأيضا رصيده المصرفي. الذي أنفقه على السيارات الفاخرة ، حيث يمتلك أرون مجموعات من السيارات الفاخرة ذات العلامات التجارية الشهيرة. كانت أول سيارة اشتراها لاعب الكرة الأمريكي في عام 2007 هى السيارة الرياضية موستانج بقيمة 500,000 دولار ، وفي عام 2012 اشترى سيارة فورد بيك آب بقيمة 300,000 دولار ، وفي عام 2013 اشتري سيارة تسلا أول سيارة كهربائية وقتها ، كما حصل على سيارة شيفروليه كامارو كهدية من فريقه.

وفي أواخر 2016 اشترى أرون أغلى سيارة في مجموعته وهى مرسيدس بنز SLS AMG ذات اللون الأحمر.

 

6. أماري كوبر – بي ام دبليو I8

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكية

تحدث لاعب كرة القدم الأمريكية ، أماري كوبر Amari Cooper ، لاعب فريق دالاس كاوبويز ، في إحدى حوارته عن نشأته الفقيرة في حي كوكونت جروف بميامي ، حيث كان أصغر أخواته الخمسة ، وكان يمتلك زوج واحد فقط من الأحذية كان يرتديه أثناء الذهاب للكنيسة ، وأيضا للمدرسة.

وقال أماري عن قصة حياته “القصة كلها طويلة جدا وحزينة”. “لكن أعرف أن الحلم يمكن أن يقطع شوطًا طويلًا إذا تبعه الإيمان والعمل الشاق”. والآن أصبح أماري كوبر يقود سيارة فارهة وهى بي ام دبليو BMW I8 الهحنية بقيمة 112,000 دولا.

 

7. توم برادي – أستون مارتن DB11

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكية

في عام 2017 ، قررت شركة أستون مارتن استغلال شهرة لاعب فريق نيوإنغلاند بيتريوتس ، توم برادي Tom Brady من خلال جعله سفيراً للعلامة التجارية ، وقاد توم سيارة أستون مارتن DB11 الكوبيه ذات الإصدار المحدود في شوارع أتلانتا ، ولكن لم تمنحه الشركة أيًا من السيارات الـ 12 والتي تبلغ قيمتها 360،000 دولار. ونتوقع أن توم لم يهتم بذلك كثيرًا. لأن أسطول سياراته الفاخر يتضمن بالفعل سيارة أستون مارتن ، DB11 الأنيقة.

 

8. بات أودونيل – مكلارين 570S

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكية

يقود لاعب كرة القدم الأمريكية بات أودونيل Pat O’Donnel ، البالغ من العمر 29 عاما ، سيارة مكلارين 570S ذات اللون الرمادي ، وهى عبارة عن سيارة رياضية أنيقة من الطراز الأساسي في تشكيلة ماكلارين سبورت ، ولكنها مازالت تحشد بعض الثغرات الخطيرة ، تتسارع هذة السيارة البريطانية من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3 ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى تزودها يوسائل الراحة والرفاهية.

 

9. أنطونيو براون – رولز رويس رايث

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكية

يعتبر أنطونيو براون أفضل مستقبل واسع ، لعب في عدة أندية مثل بيتسبرغ ستيلرز ، أوكلاند رايدرز ، ونيوإنغلاند بيتريوتس. في وقت ما ، كان أنطونيو براون هو المستقبل الواسع الأعلى أجرا في اتحاد كرة القدم الأميركي ، وكان لديه مرآب للسيارات الذي يعكس هذا الوضع بالكامل. كما أثار ضجة كبيرة عندما حضر إحدى التدريبات بسيارة رولز رويس رايث Rolls Royce Wraith الفارهة والجريئة.

 

10. جو هادن – لامبورغيني أفينتادور

10 سيارات فارهة يقودها لاعبي كرة القدم الأمريكية

بلغت ثروة لاعب كرة قدم الأمريكية جو هادن في الآونة الأخيرة أكثر من 100 مليون دولار ، لذلك من السهل جدا أن يمتلك لاعب فريق بيتسبورغ ستيلرز أسطول سيارات يتضمن سيارتي رولز رويس سيدان ولامبورغيني أفينتادور البرتقالية.

اترك رد