شاهد: هيونداي إلنترا N Line 2021 مظهر رياضي ، محرك توربو

هيونداي إلنترا N Line 2021

منذ شهر تقريبًا ، قدمت شركة هيونداي Hyundai سيارتها السيدان إلنترا Elantra الجديدة بالكامل كطراز 2021 ، واليوم تعلن الشركة الكورية بطرح نسخة إلنترا N Line قريبًا ، وقامت بمعاينة النموذج الرياضي من خلال مجموعة من الصور والفيديو الذي يعرض نموذجًا مموهًا.

 

في حين أن الشركة الكورية لم تعلن حتى الآن عن مواصفات هيونداي إلنترا 2021 الفنية أو حتى تاريخ الإطلاق ، فقد كشفت أن إلنترا N Line ستستفيد من سلسلة من ترقيات الشاسيه ، ونظام عادم مزدوج ، ومحرك توربو جديد ، وبعض التغييرات البصرية.

 

شكل إلنترا N Line 2021

يبدو نموذج إلنترا N Line  الذي عرضته هيونداي بمظهر رياضي  مزود بعجلات من سبائك مخصصة ونظام تعليق رياضي منخفض. تحت التمويه ، نتوقع أن تتميز بمصدات أمامية وخلفية معدلة لإعطاء السيارة السيدان مظهرًا رياضيًا وأكثر قوة. من المهم ملاحظة أن نموذج Elantra N كامل المواصفات سيصل إلى مرحلة لاحقة.

من المتوقع أن تفوم شركة صناعة السيارات الكورية بإجراء بعض التعديلات على الهيكل لتحسين التعامل مع إلنترا سبورت وبناء ديناميكيات قيادة أفضل.

 

شاهد: هيونداي إلنترا N Line 2021 مظهر رياضي ، محرك توربو

 

محرك هيونداي إلنترا N Line 2021

تحت الغطاء ، تقول هيونداي إن إلنترا N Line ستحتوي على محرك توربيني بدون تقديم أي تفاصيل أخرى. ومع ذلك ، نتوقع أن يكون محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مثل إلنترا GT N Line هاتشباك (تعرف أيضًا باسم i30 N Line) ، مما ينتج قوة 201 حصانًا و 195 رطلًا من عزم الدوران (264 نيوتن متر). ومتاح إما مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو القابض المزدوج من سبع سرعات يقود العجلات الأمامية.

 

أقرا أيضا: هيونداي إلنترا 2021 الشكل الجديد حجم أكبر وتقنية راقية

 

يقول تقرير منذ فترة طويلة ، أن هيونداي تخطط لرسم نموذج Elantra N كامل الدسم مع ما يصل إلى 275 حصانًا وعزم دوران 260 رطلًا (353 نيوتن متر). من محرك بنزين رباعي الأسطوانات GDi سعة 2.0 لتر مشترك مع هيونداى كونا Kona N القادمة.

إذا كان التقرير دقيقًا ، يمكنك للعملاء الاختيار بين ناقل حركة يدوي بستة سرعات وقابض مزدوج من ثماني سرعات تم إدخالهما مؤخرًا في هيونداي فيلوستر Veloster N.. سيأتي هذا النموذج أيضًا مع عدد قليل من ترقيات الأداء الأخرى ، بما في ذلك التعليق التكيفي والفرامل المعززة

 

 

موعد الإصدار

لم تعلن هيونداي  عن موعد كشف النقاب عن إلنترا N Line  2021 ،ولكن نتوقع أن نرى نموذج الإنتاج بحلول صيف 2020 لتنافس كل من هوندا سيفيك Si سيدان ، وفولكس واجن جيتا GLI.  المقرر طرحهما في عام 2021 ، مع العلم أن هناك أيضًا نموذج هجين سينضم للعائلة وسيطلق في وقت لاحق.

 

شاهد: هيونداي إلنترا N Line 2021 مظهر رياضي ، محرك توربو

شاهد: هيونداي إلنترا N Line 2021 مظهر رياضي ، محرك توربو

اترك رد