موعد الكشف عن مرسيدس بنز أس كلاس S-Class 2021

مرسيدس بنز S-Class 2021 الجديدة

بشكل عام ، ظهور أي سيارة مرسيدس بنز Mercedes Benz جديدة تماما يعد حدث كبيرة لمحبي السيارات الألمانية ، ولكن بالنسبة للفئة S-Class 2021 الجديدة الأمر يختلف تماما ، فهناك الكثير ممن ينتظرون هذا العرض العالمي  ، خاصة أن الجيل الجديد من مرسيدس-بنز الفئة آس حصل على تغييرات كبيرة من الخارج والداخل ناهيك عن مزايا الرفاهية والتكنولوجيا.

وأخيرًا ، نحن على وشك رؤية الجيل التالي من مرسيدس أس كلاس ، موعد الكشف عن مرسيدس 2021 الفئة S ، سيكون يوم الأربعاء ، 2 سبتمبر ،  أي غَدا ، لكن الحملة التشويقية للفئة S من مرسيدس مستمر منذ أمس.

لقد رأينا الكثير من الإعلانات التشويقية للفئة S 2021 ، ولقطات تجسسية من S-Class ، وسمعنا الكثير من الشائعات عن أس كلاس. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير مما لا نعرفه عن تلك السيارة الألمانية السيدان الفاخرة.

 

أقرا أيضا: شكل مرسيدس S-Class 2021 يتغير من الداخل والخارج

 

هذا الفيديو التشويقي الجديد عبارة عن ملخص ، لا يركز على جانب معين ولكنه يعطينا لمحات من الداخل والخارج ، في الأمام ، الجانب ، والخلف. نرى نظام إضاءة خارجية رائعة وجديدة بتقنية LED ، ومقصورة فخمة مزودة بشاشة للمعلومات والترفيه مركزية وعملاقة ، ومجموعة عدادات رقمية ، ومقاعد خلفية فخمة من الجلد المبطن ، ونظام تكييف يحتوي علي منقي للهواء.

The #SClass stands for the fascination of #MercedesBenz – don't miss the world premiere of the new S-Class on September 2, 2020 at 2:00 p.m. (CEST) right here on this channel. #MeetMercedes

Gepostet von Mercedes-Benz am Montag, 31. August 2020

 

مرسيدس 2021 S-Class والتكنولوجيا

بالنسبة التكنولوجيا ، لا شك أن مرسيدس هى الشركة الرائدة عالميًا عندما يتعلق الأمر بالرفاهية والتكنولوجيا في السيارات ، وعلى الرغم عدم الإفصاح الكامل عن التكنولوجيا المتوفرة في S-Class، ولكن أفادتنا تقارير أن الفئة- S الجديدة ستكون أول مركبة إنتاج تقدم القيادة الذاتية من المستوى الثالث. ( يذكر أن أودي تخلت عن المستوى 3 على A8 في الربيع). ولا تكمن المشكلة في التكنولوجيا في حد ذاتها ، بل في شرعية إخبار السائقين متى يمكنهم رفع أيديهم عن عجلة القيادة وإبعاد أعينهم عن الطريق.

وفقًا لموقع Reddit ، ستكون التقنية المستقلة من المستوى 3 في الفئة S متاحة فقط على الطرق المعتمدة في ألمانيا ، وفي حالات الازدحام المروري منخفض السرعة مع حركة المرور البطيئة. بالإضافة إلى ذلك ، ستؤثر العوامل الأخرى مثل مناطق البناء والطقس على سهولة الاستخدام. وأشار الموقع إن هذة التكنولوجيا لا تزال بحاجة إلى الموافقة ، ولكنها متاحة في سيارات السيدان من الفئة S المقرر إطلاقها غدا ، وسيتم تنشطها في ألمانيا في ربيع عام 2021.

 

شكل مرسيدس 2021 S داخلية

موعد الكشف عن مرسيدس بنز أس كلاس S-Class 2021

موعد الكشف عن مرسيدس بنز أس كلاس S-Class 2021

موعد الكشف عن مرسيدس بنز أس كلاس S-Class 2021

موعد الكشف عن مرسيدس بنز أس كلاس S-Class 2021

موعد الكشف عن مرسيدس بنز أس كلاس S-Class 2021

اترك رد