رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

مرسيدس أس كلاس 2021

أخيرًا ، وصلت سيارة مرسيدس بنز الفئة S طراز 2021 بعد عدد لا يحصى من التسريبات والإعلانات التشويقية ، فقد كشفت الشركة  الألمانية الغطاء عن أحدث سيارات مرسيدس أس كلاس 2021 السيدان الفاخرة كاملة الحجم في حدث عالمي ، فلنلقي نظرة على مواصفات تلك السيارة الجديدة من حيث التصميم والمحركات والأسعار.

 

الجديد لعام 2021

– تصميم داخلي جديد

– أحدث نظام للمعلومات والترفيه MBUX

– شاشة كبيرة تعمل باللمس مركزية

– خيارين للمحرك الهجين

– القيادة الذاتية من المستوى 3

– نظام التعليق الجديد

– تقنية الأمان النشيطة

 

التصميم  الخارجي أنيق

حصلت سيارة مرسيدس بنز أس كلاس 2021 على تغييرات طفيفة في الشكل الخارجي بما في ذلك مظهر أنيق ، غطاء المحرك أصبح أطول ، مصابيح أمامية ومصابيح خلفية ، بالإضافة إلى شبكة أمامية محدثة ، وللمرة الأولى منذ ثلاثة أجيال ، تحصل الفئة S على مصابيح خلفية أفقية.

كما أصبحت مقابض الأبواب متداخلة مع الجسم ،  وشرائط هوائية  جديدة داخل المرايا تساعد على تحسين تدفق الهواء ، مما يساعد في الحصول على معامل سحب 0.22 ،  بالمقارنة ، لدى سيارة تسلا موديل اس Tesla Model S الأنيقة معامل سحب يبلغ 0.24.

 

رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

 

أبعاد مرسيدس 2021 S

كما توقعنا ، أصبحت مرسيدس S-Class 2021 الجديدة أطول من سابقتها بمقدار  1.3 بوصة (في طراز قاعدة العجلات الطويلة) ، وأعرض بمقدار  2.0 بوصة ، أما ارتفاعها يبلغ 0.4 بوصة .

كما قامت مرسيدس أيضًا بتوسيع قاعدة العجلات بمقدار 2.0 بوصة ، والمسار الأمامي بمقدار 1.4 بوصة ، والمسار الخلفي بمقدار 2.0 بوصة. وبالتالي ، تحافظ الفئة S 2021 على أبعادها الرياضية ، مع بروز أمامي قصير ، وبروز خلفي متواضع ، وشكل منحوت ، مع توفير مساحة أكبر في المقصورة.

 

رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

 

التصميم الداخلي نظرة جديدة للفئة S

عندما ترى مقصورة mercedes 2021 s-class ، ،ستدرك مدى التغير الذي حدث في الجزء الداخلي للفئة S ، فهناك شاشة لمس جديدة وضخمة مقاس 12.8 بوصة من بنز ملفتة للأنظار ، تعمل هذة الشاشة على تشغيل نسخة محدثة من نظام المعلومات والترفيه MBUX ، مع توفير المساعد الصوتي “Hey Mercedes” والذي أصبح الآن متاح للإستخدام من قبل ركاب الصف الثاني.

 

أقرا أيضا: شكل مرسيدس S-Class 2021 يتغير من الداخل والخارج

 

كما يمكن لنظام MBUX الجديد أن يدعم ما يصل إلى خمس شاشات داخل مرسيدس كلاس S الجديدة ، بما في ذلك لوحة العدادات والشاشة المركزية وشاشات الترفيه الخلفية المزدوجة مقاس 11.6 بوصة والكمبيوتر اللوحي MBUX الخلفي.

 

رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

 

توجد أيضًا مجموعة من المفاتيح الميكانيكية والأقراص تعمل باللمس بشكل قياسي ، كما توجد أربع فتحات تهوية جديدة وأنيقة أعلى لوحة العدادات ، فوق الشاشة مباشرةً.

وحسب الطراز ، توفر مرسيدس2021 S لمسات نهائية كاملة الطول مثل ألياف الكربون وخشب البيانو الأسود مع مقلمة. يوجد أيضًا 30 مكبر صوت وثمانية رنانات متوفرة كجزء من نظام الصوت المحيطي رباعي الأبعاد المتطور من Burmester. بالإضافة إلى عجلة القيادة جديدة  أيضًا.

كما تتميز داخلية مرسيدس 2021 بالإضاءة المحيطة الجديدة ، والتي تحتوي على LED داخل ألياف بصرية كل 0.6 بوصة. وذلك بهدف إنشاء خط واحد مستمر من الضوء في جميع أنحاء السيارة.  كما يوجد حوالي 250 مصباحًا  LED لتعزيز التحذيرات بصريًا وذلك من خلال التعاون مع أنظمة مساعدة القيادة المختلفة ، على سبيل المثال ، عندما يرسل نظام Active Blind Sport Assist تحذيرًا ، يتم تشغيل نظام الإضاءة المحيطة برسوم متحركة بضوء أحمر.

أضافت مرسيدس إلى 2021 S-Class بعض تجهيزات الألومنيوم عالية الجودة وقطع الزخرفة السوداء اللامعة الموجودة في الطراز السابق ، كما تأتي المقاعد بنفس تشطيبات جلد نابا المبطن عالي الجودة والمتوفر بألوان مختلفة. توفر هذه المقاعد أيضًا تدفئة وتهوية و 10 وظائف تدليك مختلفة ، بالإضافة إلى خيارات “تنشيط” جديدة يمكن الوصول إليها عبر شاشة اللمس.

 

المستوى 3 القيادة الذاتية

كما هو متوقع ، ستكون2021 Mercedes S-Class أول سيارة تقدم وظيفة القيادة الذاتية من المستوى 3 ، ومن المتوقع اعتبارًا من النصف الثاني من عام 2021 ، سيكون نظام Drive Pilot الجديد للشركة قادرًا على قيادة الفئة S الجديدة في ظروف طريق محددة ، بما في ذلك في حالات المرور الكثيفة أو أقسام الطرق السريعة المناسبة في ألمانيا ، حتى السرعة المسموح بها قانونًا وهي 60 كم / ساعة (37 ميل في الساعة). يستخدم نظام Daimler’s Drive Pilot جهاز Lidar مع مجموعة من أجهزة الاستشعار الأخرى وخريطة رقمية عالية الدقة. تشير مرسيدس إلى أنه يجب على السائق أن يظل مستعدًا لاستعادة السيطرة واستئناف القيادة عندما يطالبه النظام بذلك.

 

محركات مرسيدس S-Class 2021

سيتم إطلاق مرسيدس S-Class الجديدة بتشكيلة من المحركات الكهربائية بستة وثماني أسطوانات ، بينما سيتبعها طراز S580e الهجين الجديد في غضون بضعة أشهر. في أوروبا ،

سيتاح أمام العملاء  الاختيار ما بين طرازات البنزين والديزل سداسية الأسطوانات ، بما في ذلك S450 و S500 و S350d و S350d 4Matic و S400d 4Matic. يعمل بنزين S450 و S500 بمحرك هجين خفيف سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر بقوة 429 حصانًا و 384 رطلاً للقدم.

من جهة أخرى سيعتمد طراز S580 على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر بقوة 469 حصانًا و 516 رطلًا  ومجهز بنظام هجين خفيف بقوة 48 فولت ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

 

المناورة مثل الفئة A

تأتي مرسيدس الفئة S 2021 أيضًا مع نظام التعليق E-Active Body Control كخيار ، والذي يتميز بتعليق ايرماتيك Airmatic مع مخمدات قابلة للتعديل بشكل مستمر كميزة قياسية. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت مرسيدس نظام توجيه جديدًا للمحور الخلفي يسمح بزاوية تصل إلى 10 درجات للعجلات الخلفية لجعل الفئة S الجديدة قادرة على المناورة مثل الفئة A.

تم دمج توجيه المحور الخلفي في أنظمة عجلة القيادة ، والمكابح ، والتعليق ، ويسمح بدائرة دوران صغيرة تصل إلى 10.5 متر في حالة الفئة S بقاعدة عجلات قصيرة.

ستقدم مرسيدس نوعين مختلفين من نظام توجيه المحور الخلفي ، الأول يقدم ما يصل إلى 4.5 درجة من الزاوية والثاني يقدم 10 درجات كاملة. في حالة اختيار  الخيار الأخير ، فسيقتصر حجم العجلة على 255/40 R20.

 

مزايا الأمان

تأتي الفئة S الجديدة مع جميع مزايا الأمان تقريبًا  وتشمل القائمة:-

– الكبح التلقائي في حالات الطوارئ

– التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع التوقف والانطلاق

– مساعدة التوجيه النشط

– مساعدة الحفاظ على المسار وتغيير المسار

– التعرف على إشارات المرور

– التنبيه الأمامي والخلفي لحركة المرور

– مراقبة النقطة العمياء النشطة

 

أسعار مرسيدس 2021 S

لسوء الحظ ، لا نعرف حتى الآن سعر مرسيدس اس كلاس 2021 ، ولكن نتوقع زيادة طفيفة في الأسعار مقارنة بالموديل السابق ، والذي يبدأ بسعر 94.250 دولارًا.

 

صور مرسيدس أس كلاس 2021

رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

اترك رد