معرض جنيف للسيارات 2019: أحدث السيارات العالمية مواصفات وصور

شاهد جميع السيارات الجديدة ، المواصفات والصور من أكبر معارض السيارات الأوروبية معرض جنيف عام 2019.

موقع مود كار يرحب بكم ويقدم لكم تغطية كاملة لمعرض جنيف للسيارات السنوي  2019 ، وسوف نقوم بالتحديث طوال أيام المعرض والذي سوق ينتهي في 17 مارس.

يعتبر معرض جنيف للسيارات أهم معرض في سباق السيارات في أوروبا ، أنشئ جنيف منذ أكثر من 100 عام ،  ويعتبر من أهم المعارض التي يكشف فيها شركات السيارات النقاب عن أحدث نماذج إنتاجهم.

 

معرض جنيف الدولي للسيارات

يذكر أن معرض جنيف الدولي للسيارات هو المعرض الدولي الوحيد للسيارات المعترف به من قبل منظمة OICA (المنظمة الدولية لمصنعي السيارات) الذي يقام كل عام في أوروبا وهو عضو في “Top 5″ في جميع أنحاء العالم.

وسوف يعقد معرض جنيف الدولي للسيارات رقم 89 من يوم 7 حتى 17 مارس 2019 في باليكسبو بجنيف ، مع يومين من الفعاليات الصحفية التي تستهل فعاليات الحدث في 5-6 مارس ، قبل أن يفتح المعرض للجمهور من 7 إلى 17 مارس. وقد أشار معرض جنيف عند الإعلان عن فتح باب التسجيلات للمشاركين.

[bs-quote quote=”هدفنا هو أن يصبح معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2019 أكثر حداثة ويركز على المستقبل دون أن يفقد منظور ما يقرب من 100 عام من التاريخ.” style=”style-7″ align=”center” author_name=” ” author_job=” “][/bs-quote]

 

وعلى عكس معرض باريس 2018 الذي اختقي فيه معظم الماركات العالمية للسيارات ، نجد الكثير من شركات السيارات العالمية  تستعد للكشف عن نماذجها الجديدة في معرض جنيف هذا العام . بإستثناء عدد قليل من الأسماء الكبيرة مثل فورد Ford ، وجاكوار لاند روفر Jaguar Land Rover .

 

معرض جنيف للسيارات 5 مارس 2019

 

بورشه 911 كابريوليه

ركزت شركة بورشه الألمانية على طراز 911 4S Cabriolet ، وفي بيانها الصحفي لم يفوت الرئيس التنفيذي أوليفر بلوم ، الفرصة لتذكيرنا بأن السيارة الكهربائية Taycan ستطرح في سبتمبر  القادم ،  مع توفير محطات شحن سريعة تحمل علامة بورشه Porsche.

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

 

ميتسوبيشي إنجلبيرج تورر

وكشفت شركة ميتسوبيشي Mitsubishi في معرض جنيف عن سيارة إنجلبيرج تورر Engelburg Tourer ، وهي عبارة عن سيارة هجين تعمل بمقبض هجين ومحرك الدفع الرباعي الذي من المحتمل أن يحل محل المحرك القديمة المستخدم في ميتسوبيشي  أوتلاندر PHEV.

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

 

ألفا روميو Tonale

أما شركة ألفا روميو فقد فاجأت الحاضرين بطراز الكروس أوفر  Tonale، أول سيارة هجين من ألفا ، سيارة دفع رباعي مدمجة ، توضع في منصة أقل من طراز ستلفيو Stelvio  من حيث الحجم والسعر .

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

 

هوندا Honda Urban EV

أما شركة هوندا سوف تطرح سيارتها الكهربائية في معرض جنيف 2019 ، فهي سيارة صغيرة الحجم ذات عجلات فريدة وتصميم داخلي بسيط ، ويمكنك الحصول على هذة السيارة قريبا في أسواق المملكة المتحدة.

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

 

بينينفارينا باتيستا

أما سيارة بينينفارينا باتيستا Pininfarina Battista والتي تعتبر أول سيارة كهربائية لشركة “ماهيندرا آند ماهيندرا”، وقال مدير التصميم كارلو بونزانيجو أنه “عندما طُلب منا تصميم هذه السيارة الكهربائية الفائقة  بمواصفات فخامة ومحتوى تكنولوجي عالي ، كان علينا أن نقدم نموذج جديد وقوي”.

وأكمل : “لذا ، حاولنا العمل على الأحجام والسطوح للتعبير عن نوع من” القوة الناعمة “. ونخرج من “عالم البنزين” وإلى “العالم السائل” الديناميكي.

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

 

فيراري F8 Tributo

وكشفت فيراري لجمهور معرض جنيف 2019 ، عن أسرع سيارة لها على الإطلاق ferrari F8 Tributo ، سرعتها القصوى 211 ميل بالساعة ، مرودة بمحرك التوربو المزدوج V8 سعة 3.9 لتر ، بقوة 720 حصاناً.

تعرف على: مواصفات فيراري F8 Tributo فائقة السرعة

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

 

سانج يونج كوراندو  ssangyong korando

أما طراز ssangyong korando  من كوريا الجنوبية ظهر في معرض جينف 2019 ، مزود بمجموعة من محركات البنزين والديزل ، ومستوحي من طراز Ssangyong e-SIV والذي تم عرضه في معرض جنيف العام الماضي.

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

 

فولكس واجن ID Buggy

عرضت فولكس واجن سيارتها الكهربائية ID Buggy المستوحاة من عربات الستينيات الكلاسيكية  مايرز مانكس  Meyers Manx ،

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

 

معرض جنيف للسيارات 6 مارس 2019

أهلا بكم من جديد ، ومع معرض جنيف للسيارات 2019 ، نجد أن هذا المعرض أكثر تركيزا على السيارات الكهربائية ، وكما قال مايك فليويت الرئيس التنفيدي لشركة ماكلارين مؤخراً ، أن عملاء المملكة المتحدة ووكينغ لا يطلبون السيارات الكهربائية الخارقة ، على الرغم من أنهم سيحصلون على سيارات هجينة قريباً ، كما أن طرازات ماكلارين الكهربائية كلها بالتأكيد على جدول الأعمال.

 

ماكلارين جراند تورز Grand Tourer

وكشف شركة ماكلارين البريطانية خلال معرض جنيف عن مشروع جديد تماما وهو سيارة ماكلارين جراند تورز Grand Tourer ، وقال مايك فليويت إن السيارة الجديدة ستكون سيارة أكثر تميزًا عن طراز الماضي التقليدي.

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

 

سيارة رينو كليو

شهد أيضا معرض جنيف 2019، إقبال كبير من السيارات الكهربائية صغيرة الحجم منها سيارة رينو كليو الجديد والتي يبلغ عمرها الآن 30 عاما ، وسيارة بيجو 208 المستوحاه من طراز 205 القديم، وقد حظي بالإشادة لنسخته الكهربائية الكاملة.

 

فيات سينتوفينتي Centoventi

كما ظهرت سيارات أصغر من ذلك منها السيارة الكهربائية الرائعة فيات سينتوفينتي Centoventi، وهي سيارة صغيرة تم تصميمها ببراعة ، تحتوي على مقاعد للأطفال قابلة لإعادة التشكيل بذكاء ، ومنضدة للكمبيوتر المحمول ، كما تحتوي على تابلوه بسيط مع وجود فراعات به ، وكما أطلق عليها “أنها الباندا الكهربائية الجديدة”.

معرض جنيف للسيارات 2019: تحديثات حية وصور

اترك رد