فورد إسكيب هايبرد Escape PHEV 2020 بأسعار تبدأ من 34،235 دولار

من المقرر أن يتم إطلاق سيارة فورد إسكيب هايبرد Escape Plug-In Hybrid مع بداية ربيع عام 2020 المقبل ، كما بدأت بالفعل   شركة فورد المتخصصة في صناعة السيارات ، في تلقي الطلبات من العملاء ، ومن خلال دليل الطلبات تم تسريب أسعار فورد إسكيب النسخة PHEV (كهربائية هجينة).

 

أسعار فورد إسكيب هايبرد 2020

وفقًا للتقرير ، سيبدأ سعر فورد إسكيب هايبرد Escape SE PHEV من 34،235 دولار ، بما في ذلك رسوم الوجهة. بناء على ذلك، سيجعل سعرها أعلى من مجموعة الكروس أوفر المدمجة.

ومع ذلك ، فإن السعر المبدئي 34,235 دولارًا لسيارة فورد إسكيب PHEV أقل من سعر منافستها ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV بأكثر من 3200 دولار ، مما يجعل من سيارة فورد الهجينة أكثر سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر crossover SUV PHEV تم إطلاقها في الولايات المتحدة بأسعار معقولة.

 

فورد إسكيب هايبرد Escape PHEV 2020 بأسعار تبدأ من 34،235 دولار

 

ومن المتوقع أن توفر النسخة الهجينة لـ Escape مستويات مماثلة (إن لم تكن متطابقة) من المعدات مثل الإصدارات العادية. هذا يعني عجلات من الألمنيوم قياسية مقاس 18 بوصة ، رأس LED ومصابيح خلفية ، زجاج خلفي للخصوصية ، مقاعد أمامية مدفّأة وغيرها من الميزات الأخرى.

 

فورد إسكيب هايبرد Escape PHEV 2020 بأسعار تبدأ من 34،235 دولار

 

وبسعر 36,815 دولارًا ، يجب أن تزود إسكيب SEL باب خلفي بالكهرباء ، قضبان السقف ، مصابيح الضباب الأمامية ، مقاعد رياضية ، تشغيل المحرك عن بُعد.

كما تأتي السيارة الهجينة بمجموعة من ميزات السلامة بشكل قياسي لمساعدة السائق ، حيث يحصل كل مستوى من مستويات PHEV على نظام فرملة أوتوماتيكي للطوارئ من خلال الكشف عن المشاة ، والتحذير من البقعة العمياء وعوارض عالية تلقائية ، بالإضافة إلى الفرامل بعد الاصطدام وتنبيه صوت المشاة.

 

فورد إسكيب هايبرد Escape PHEV 2020 بأسعار تبدأ من 34،235 دولار

 

كانت فورد أعلنت منذ فترة قصيرة عن اقتصاد 2020 Escape Hybrid في استهلاك الوقود المقدّر من قبل وكالة حماية البيئة (EPA ) معلنًا أن الجيل الرابع من سيارات الكروس أوفر هو الأفضل في فئته في استهلاك الوقود والمقدر 44 ميلاً في المدينة و37 ميلاً في الطرق السريعة و41 ميلاً للغالون مجتمعة.

 

مواصفات Escape PHEV 2020

نستخدم فورد إسكيب هايبرد محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر أتكينسون Atkinson ، مع ناقل حركة متغير باستمرار. مع نظام الدفع بالعجلات الأمامية مما يجعل الناتج الإجمالي بقوة 198 حصانًا.

 

فورد إسكيب هايبرد Escape PHEV 2020 بأسعار تبدأ من 34،235 دولار

 

كما تتمتع إسكيب 2020 بتصميم جديد تمامًا من الداخل والخارج ، إلى جانب أحدث التقنيات والميزات. علاوة على أن طراز فورد إسكيب أكبر من الطراز السابق ، مما يحسن بشكل كبير من المساحة الداخلية وحمولة الشحن ، كما إنه أيضًا أخف بحوالي 200 رطل ، مما يساعد أيضًا في تقييم استهلاك الوقود.

وفي الداخل يوجد نظام عرض المعلومات والترفيه SYNC3 مقاس 8 بوصة. يمكن للعملاء الترقية إلى مجموعة أجهزة رقمية بحجم 12.3 بوصة.

 

أقرأ أيضا: ما هي السيارات الهجينة؟ مميزات وعيوب سيارات الهايبرد Hybrid

اترك رد