سيارة هيونداي فينيو Hyundai Venue 2020 مواصفات ، أسعار ، صور

تعتبر سيارة هيونداي فينيو Hyundai Venue لعام 2020 ، أحدث وأصغر سيارة كروس أوفر لشركة هيونداي الكورية ، تتميز بتصميم مميز وسعر مناسب ، كان أول ظهور لها في معرض نيويورك للسيارات لعام 2019 ، ومن المقرر طرحها قبل نهاية عام 2019.

 

مواصفات سيارة هيونداي فينيو 2020

تمتاز السيارة بتصميمها الأنيق الذي يشبه الصندوق فهو إصدار مصغر من سيارة هيونداي 2020 Palisade الكبيرة الحجم ، لتنافس سيارة كيا سول 2020 Kia Soul ، ونيسان ريكس 2019 Nissan Kicks.

تأني سيارة هيونداي فينيو 2020 مزودة بشبكة أمامية من Palisade ، ومصابيح أمامية بتقنية LED ، كما توجد أضواء رفيعة أعلى وأسفل الواجهات ، على كل جانب من الشبكة ، وتأتي الأضواء السفلية أفقية ، مثل سيارة كونا Kona ، بينما في سيارة Palisade رأسية ، وبالتالي نجد أن الواجهة الأمامية لسيارة Venue هى عبارة عن مزيج من تشكيلة سيارات هيونداي ، مما يمنحها نظرة فريدة من نوعها.

 

سيارة هيونداي فينيو Hyundai Venue 2020 مواصفات ، أسعار ، صور

 

يبلغ طول هيكل Venue حوالي 4 أمتار ، أما المسافة ما بين محاور عجلاتها فمترين و59 سنتيمترا ، أما القمرة فهى واسعة وعصرية ، مزودة بمقاعد تتسع لخمس ركاب، مغ واجهة قيادة متطورة موزدة شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة ، يمكن من خلالها التحكم بنظام المولتيميديا القادر على التعامل مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية.

كما زودت سيارة Venue 2020 بصندوق أمتعة بسعة 530 لترا ، ومع طي المقاعد الخلفية يمكن توسيعه حتى 903 لترات.

 

سيارة هيونداي فينيو Hyundai Venue 2020 مواصفات ، أسعار ، صور

 

التكنواوجيا والأمان

كما تأتي السيارة الكروس أوفر بالعديد من الميزات القياسية ، والتكنولوجيا الحديثة ، حيث زودت السيارة بنظامي دفع أمامي ورباعي، وكاميرات من الأمام والخلف ، ومستشعرات لاكتشاف الأجسام القريبة من الهيكل لتأمين ركن السيارة بطريقة آمنة ، وأيضا نظام فرملة الطوارئ الأمامي والخلفي التلقائي ، ومساعدة حفظ الممرات ، وجهاز انتباه السائق.

 

سيارة هيونداي فينيو Hyundai Venue 2020 مواصفات ، أسعار ، صور

 

محرك Hyundai Venue 2020

وتأتي فينيو 2020 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصانًا. مقترن مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات ولكنه قياسي في الطراز الأساسي  ،  أما ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT) يأتي اختياريًا في الطراز الأساسي ومعياريًا في SEL و Denim.

كما ستأتي السيارة بثمانية خيارات من اللألوان: أبيض سيراميك ، أسود نوار ، سيلفر ، رمادي جالاكتيك ، أحمر قرمزي ، أزرق كثيف ، أخضر ، واللون الأخير من قماش الدنيم ، أما الألوان الداخلية فهى خيارين الرمادي أو الأسود ، والسقف أبيض متباين.

 

سيارة هيونداي فينيو Hyundai Venue 2020 مواصفات ، أسعار ، صور

 

أسعار سيارة هيونداي فينيو 20120

تتميز سيارة هيونداي فينيو 2020 بأنها أفضل سيارات الدفع الرباعي المدمجة في السوق وبأسعار تتناسب مع ميزانيتك.

هيونداي فينيو SE بسعر 18،470 دولار
هيونداي فينيو SEL بسعر  20،370 دولار
هيونداي فينيو Denim بسعر 23.170 دولار

تعد سيارة 2020 Venue أرخص كروس أوفر ، يأتي إصدار SE بناقل حركة يدوي قياسي وبعض الميزات الفاخرة ، بينما نموذج الدنيم Denim  ربما هو الأفضل يتميز بسقف مطلي باللون الأبيض مع لمسات خارجية فريدة بالإضافة إلى تنجيد جلدي مع تقليم أبيض.

اترك رد