أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة في 2019

يشهد سوق السيارات في جميع أنحاء العالم العديد من السيارات الرياضية الفاخرة ، مما يجعلك في حيرة كبيرة عند رغبتك في شراء سيارة جديدة ، بسبب كثرة الخيارات التي تجدها أمامك ولكن لابد أن تعطي أهمية كبيرة إلى موثوقية السيارة إذا كنت تريد أن تبقى على سيارتك الرياضية الجديدة 2019 لعدة سنوات قادمة.

 

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة في 2019

وقد قام فريق “مود كار” بتجميع قائمة من السيارات الرياضية الفاخرة الأكثر موثوقية لعام 2019 ، لمساعدتك في اتخاذ قرارك ، هذة السيارات أثبتت أنها الأكثر موثوقية على الطريق ، يرجى الإستمرار في القراءة لتتعلم أكثر عشرة سيارات رياضية فخمة يمكنك الإعتماد عليها في عام 2019.

 

1. بي إم دبليو Z4

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة

أصبحت محركات بي ام دبليو BMW Z4 المشحونة بشاحن توربيني أكثر رياضية من أي وقت مضى ، ولكن من المدهش أن يكون محركها الأساسي فعالًا في استهلاك الوقود ، كما حصلت السيارة على درجة موثوقية تقدر بـ 3 من أصل 5 نجوم من شركة جي دي باور وحتى الآن لم تتلقي أي عمليات سحب.

كما تأتي بي إم دبليو Z4 لعام 2019 مزودة بالعديد من ميزات الأمان ، بالإضافة إلى بعض الميزات التي يمكنك إضافتها ، وجميعها تعمل معا لمنع حدوث أي حوادث سير.

 

[bs-quote quote=”شركة جي دي باور J.D. Power مقرها في كوستا ميسا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة وظيفتها هى قياس جودة المركبات من خلال تحليل المشاكل التي يتم الإبلاغ عنها من قبل المستهلكين في الأيام الـ90 الأولى للملكية.” style=”style-6″ align=”center” author_name=” ” author_job=” “][/bs-quote]

 

2. أودي TT 2019

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة

تتميز سيارة أودي تي تي بتصميمها الجذاب وأدائها المفعم بالحيوية ومحركها الرائع ، حصلت سيارة Audi TT على درجة موثوقية 3 من أصل 5 من شركة J.D. Power ولم تحصل على أي عمليات سحب حتى الآن ، بالإضافة إلى حساسات أمان المزودة في الجزء الخارجي من السيارة.

 

3. أكورا NSX

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة

تصف سيارة أكورا NSX الرياضية الفاخرة بأنها سيارة مريحة جدا ومن أفضل وأسرع سيارات أكورا ، حصلت على تصنيف موثوقية 3 من 5 نجوم من قبل شركة J.D. Power ، ولم تشهد أي عمليات إسترجاع منذ إصدارها.

وتأتي Acura NSX مزودة بباقة من الضمانات القياسية ، بالإضافة إلى ضمان القوة المحركة لمدة ست سنوات / 70،000 ميل ، بسعر 157،500 دولار.

 

4. بي إم دبليو 8

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة
تشتهر شركة بي إم دبليو BMW الألمانية بفئتها ، خاصة هذة السيارة الرياضية BMW Series 8 ، التي توفر القيادة المريحة والسلسة ، حصلت على موثوقية 3.5 من أصل 5 من جي دي باور ولم تحصل على أي عمليات سحب.

وتشمل السيارة ضمان قياسي يتم إصداره في حالة حدوث أي مشكلات بالإضافة إلى الكثير من وسائل الأمان لمساعدة السائق أثناء التنقل ، قد تكون هذه السيارة باهظة الثمن ، ولكنها حصلت على شهادات موثوقية من العديد من المالكين بالإضافة إلى قوتها الفائقة.

 

5. نيسان جي تي آر

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة في 2019

رغم أن هذه السيارة الرياضية لا تحتوي على الكثير من الميزات الإضافية وقد تكون غير إقتصادية في استهلاك الوقود ، ولكن تمتلك Nissan GT-R محركا قويا بضمان ثلاث سنوات / 36000 ميل بالإضافة إلى ضمان توليد القوة لمدة خمس سنوات / 60،000 ميل.

ولم تشهد السيارة أي عمليات سحب حتى الآن ، وتتميز بأنها سيارة مريحة أثناء السفر والرحلات حيث تسع لأربعة أشخاص.

 

6. مرسيدس بنز جي تي

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة في 2019

تصف سيارة مرسيدس Benz GT 2019 ، بإنها سيارة أنيقة وجذابة ، حصلت على درجة موثوقية 3 من 5 نجوم من شركة J.D. Power ولم تحصل على أي عمليات استدعاء للسلامة ، كما تأتي مزودة بضمان قياسي ومزودة بميزات أمان رائعة مثل مراقبة نعاس السائق ومساعد تلقائي لوقوف السيارات.

 

7. الفا روميو 4C

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة في 2019

رغم وجود جدل بين الكثير حول فخامة تصميم تلك السيارة ، ولكنهم اتفقوا على موثوقيتها ، فلم تحصل سيارة Alfa Romeo 4C على أي استدعاءات وتأتي مع ضمان قياسي ، بالإضافة إلى أنها إقتصادية في إستهلاك الوقود مقارنة بمنافسيها.

تم تصنيع هذه السيارة من أجل الرحلات ، وبالتالي تعد ميزات الأمان والموثوقية جزءا أساسية عند النظر إلى شرائها.

 

8. بورش بوكستر

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة في 2019

أما سيارة بورش بوكستر الرياضية المكشوفة هى سيارة تشعرك بالراحة والسلطة ، تتمتع سيارة Porsche Boxster بتصنيف موثوق من فئة 4 نجوم من قبل شركة J.D. Power ولم تحصل على استدعاء واحد. وتأتي مع الضمان القياسي ،وعندما تكون هذه السيارة موثوقة ، لن تكون هناك ضرورة لأي حماية أخرى.

 

9. لكزس LC

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة في 2019

تعد هذه السيارة من أعلى السيارات الرياضية تصنيفا في عام 2019 ، وذلك بفضل تصميمها المصقول ومحركاتها الخارقة ، كما حصلت على تصنيف موثوقية 4-5 نجوم من J.D. Power ولا توجد إي عمليات سحب حتى الأن.

كما تأتي سيارة Lexus LC أيضا بضمان قياسي ، بالإضافة إلى ضمان قوة دفع لمدة ست سنوات / 70،000 ميل ، لذلك تعد هذة السيارة هى الخيار الأول لكثير من مستهلكي السيارات الرياضية الفاخرة.

 

10. شيفروليه كورفت

أكثر 10 سيارات رياضية فاخرة موثوقة في 2019

تبدو سيارة كورفت جميلة ورائعة ، ولكن الأهم أنها سيارة موثوقية أعطتها شركة جي دي باور 3 من 5 نجوم ولم تحصل على أي عمليات سحب منذ إصدارها.

كما تأتي Chevrolet Corvette مع ضمان قياسي محدود بالإضافة إلى ضمان توليد القوة في حالة حدوث خطأ ما ، كما تأتي بعدة طرازات مختلفة.

 

شاهد أيضا: أفخم وأفضل 10 سيارات في العالم عام 2018

اترك رد