سيارة أوروس Komendant 2022 الروسية في أحدث صور تجسسية

صدق أو لا تصدق ، هناك علامة تجارية روسية فاخرة ستغزو الشوارع العربية والشرق الأوسط، ، وهى علامة أوروس Aurus المتخصصة في صناعة المركبات للرئاسية الروسية ، ولكنها قررت ، أخيراً ، بيع طرازاتها الفاخرة بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي (SUV) للعملاء العاديين سواء في السوق المحلي أو العالمي بما في ذلك دول الخليج والشرق الأوسط.

وبالفعل كشفت شركة أوروس الروسية عن سيارة سينات سيدان “Senat sedan” وسيارة ميني فان أرسنال “Arsenal minivan” هذة الأخيرة ثم مشاهدتها من حين لآخر في موكب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

كما ستنضم إلى المحموعة قريباً سيارة أوروس كوميندانت Aurus Komendant الفاخرة ذات الدفع الرباعي (SUV) ، والتي تم القبض عليها من قبل المصوريين للمرة الثانية تحت اختبار الشتاء في شمال السويد ، وكانت المرة الأولى قبل أسبوعين عندما التقطها المصورون أثناء نقلها على مقطورة.

 

صور سيارة أوروس Komendant 2022

سيارة أوروس Komendant 2022 الروسية في أحدث صور تجسسية

وكما ترون الصور ، فإن التنكر رقيق جدًا ويسمح لنا بتحديد العديد من عناصر التصميم الرئيسية في سيارة الدفع الرباعي كوميندانت ، وأهمها الشكل الأمامي يشبه رولز رويس Rolls Royce بما في ذلك الشبكة والمصابيح الأمامية LED. فمن الصعب جدًا عدم التفكير في كولينان Cullinan عند رؤية Komendant من الأمام.

على عكس طراز سيارة الدفع الرباعي رولز رويس Rolls Royce SUV ، يتميز طراز أوروس بأبواب مفصلية أمامية لحجرة الركاب الخلفية. أما في الجزء الخلفي ، يتميز النموذج الأولي بمجموعة إضاءة خلفية مؤقتة.

 

سيارة أوروس Komendant 2022 الروسية في أحدث صور تجسسية

 

بالنسبة للشكل الداخلي للسيارة ، نتوقع أن تأتي المقصورة مستوحاة من سيارة سينات السيدان ، نظرًا لأن Komendant تستخدم نفس النظام الأساسي وبنفس الحجم تقريبًا ، باستثناء الارتفاع.

نتوقع أن تحصل سيارة الدفع الرباعي أيضاً على نفس محرك سينات V8 الهجين سعة 4.4 لتر والذي ينتج قوة 590 حصان ووعزم دوران كبير يبلغ 649 رطلًا. بالنسبة لناقل الحركة هو أوتوماتيكي من تسع سرعات وسيقوم نظام الدفع الرباعي بتوصيل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع.

 

سيارة أوروس Komendant 2022 الروسية في أحدث صور تجسسية

 

تاريخ إصدار Komendant 2022

وفقًا لمصادر روسية ، من المقرر أن تكون السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة Komendant جاهزة للبيع في وقت ما من عام 2022 ، مع حوالي خمسة نماذج أولية. ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج المتسلسل للنماذج الفاخرة في عام 2022 ، بعد طرح السيارة السيدان وسيارة الميني فان ، حيث سيبدأ بيع سيارة أوروس سينات في عام 2021.

 

سيارة أوروس Komendant 2022 الروسية في أحدث صور تجسسية

 

سعر سيارة أوروس سينات

يذكر أن سيارة أوروس سينات تباع بسعر 18 مليون روبل أي ما يعادل (290 ألف دولار أميركي) ، وقد زاد الطلب عليها من قبل العملاء الروس ، ولكن يبدو أن الشركة لن تكون قادرة على استيفاء جميع الطلبات ، لأن سيارات أوروس الفاخرة تصنع يدوياً ، كما أن الشركة تضع خطة للإنتاج للعام المقبل هي 200 سيارة فقط.

 

أقرأ أيضا: اسعار السيارات في روسيا 2018 ، 2019 بالروبل

اترك رد