أفضل 10 سيارات كروس أوفر crossover SUV 2020 وأسعارها وصورها

سيارات كروس أوفر Crossover ، تعرف أيضًا باسم سي يو في CUV ، وهى فئة من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض المدمحة compact SUV التي تتصف بأنها أكثر أمانا ، أخف وزنا ، وأقتصادية في إستهلاك الوقود، علاوة على ارتفاع السيارة عن الأرض ، سعة صندوق الأمتعة ، ومساحة المقصورة الداخلية التي تتيح مساحة أكبر للركاب.

 

أفضل سيارات كروس أوفر 2020

إذا رغبت في شراء سيارة كروس أوفر ، ستجد أمامك العديد من الخيارات في هذه الفئة ، لذلك قمنا بتسهيل الأمر عليك بإعداد قائمة لكل سيارات الدفع الرباعي المدمجة compact SUV. وتتضمن السعر الأساسي بالإضافة إلى معلومات الاقتصاد في استهلاك الوقود.

 

1. مازدا CX-5

أفضل 10 سيارات كروس اوفر مدمجة SUV في 2020

تتميز CX-5 من مازدا لعام 2020 ، بأنها أفضل سيارة كروس اوفر فاخرة ، مزودة بمجموعة كاملة من ميزات السلامة النشطة كمعدات قياسية في جميع طرازات عام 2020.  كما تتمتع  مازدا CX-5 بالقدرة على التوجيه والمناولة ، وقد عززت مازدا هذه القدرة من خلال إضافة تقنية G-Vectoring Control Plus.

السعر الأساسي: 26،135 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات
24-28 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

2. هوندا CR-V

أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2020 وأسعارها

تتميز CR-V من هوندا لعام 2020 ، بأنها سيارة كروس اوفر مدمجة رياضية مع تصميم داخلي أنيق متعدد الاستخدامات ، كما تشتغل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مع نظام الدفع الكلي ، ولكنها ما يعيب CR-V مشكلة الضوضاء ، ومن المقرر أن تطرح هوندا سخة هجينة من CR-V إلى التشكيلة في وقت مبكر من هذا العام.

السعر الأساسي: 26،145 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات اختياري
29-30 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

3. فولكس واجن تيجوان

أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2020 وأسعارها وصورها

فولكس واجن تيجوان هي واحدة من أفضل سيارات كروس أوفر 2020. سيارة كبيرة بصف ثالث. محركها الوحيد المتاح هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 184 حصانًا ، يتميز بالسلاسة والكفاءة في استهلاك الوقود (خاصة على الطريق السريع). سيارة VW ركوبها مريح ولكن ليس رياضي. مثل معظم سيارات فولكس واجن ، حيث يتكون لتصميم الداخلي من المواد الصلبة.

تلقت سيارة VW Tiguan لعام 2020 ، اتصال Wi-Fi قياسي بنظام Car-Net وشحن الهاتف اللاسلكي الاختياري. ولكن ما يعيب سيارة تيجوان هو مساحة التخزين ليست كبيرة في حالة استخدام مقاعد الصف الثالث.

السعر الأساسي: 25،965 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات اختياري
23-25 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

4. تويوتا RAV4

أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2020 وأسعارها وصورها

تويوتا RAV4 هى سيارة كروس أوفر بتصميم مميز ، ومطهر داخلي رائع، وديناميكيات قيادة أكثر وضوحًا. إنها أيضًا واحدة من سيارات الدفع الرباعي (SUVs) المدمجة كما توفر طراز هجيني أكثر طاقة وكفاءة أفضل لإستهلاك لوقود.

بالنسبة لعام 2020 ، أضافت تويوتا تقليم TRD Off-Road مزود بإطارات أكثر قوة وتصميمًا أكثر قوة وتعليقًا مجددًا. كما أصبح نظام Android Auto قياسيًا مع Apple CarPlay. ولكن محرك تويوتا RAV4 يعاب عليه أنه عالي الصوت نسبيًا. وربما تكون الضوضاء من داخل المقصورة.

السعر الأساسي: 27،070 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات اختياري
27-40 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

5. كيا سبورتاج

أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2020 وأسعارها وصورها

تعد كيا سبورتاج Kia Sportage سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) كروس أوفر ، على الرغم أن شكلها الأمامي غير جذاب ، ولكنها تتمتع بتصميم داخلي رائع يشبه سيارة أودي Audi تقريبًا. كما تأتي بقائمة طويلة من الميزات القياسية تجعلها جذابة ، في جميع مستوياتها.

تقدم كيا محركين: الأساسي رباعى الأسطوانات بسعة 2.4 لتر ، ومحرك توربيني اختياري سعة 2.0 لتر مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في فئتها ، ولكن يعاب عليها أنها غير إقتصادية في إستهلاك الوقود.

كما تتميز كيا سبورتاج 2020 بنظام معلومات متوافق مع Apple CarPlay و Android Auto بالإضافة إلى ميزات الأمان النشط مثل الفرامل التلقائية للطوارئ.

السعر الأساسي: 2495 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات اختياري
21-26 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

6. سوبارو فورستر

أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2020 وأسعارها وصورها

تعد سوبارو فورستر أفضل سيارات كروس أوفر ، كان أول ظهور لها في عام 2019 ، وعلى الرغم من أن الجيل الخامس من سوبارو فورستر 2020 لم يجرى عليه أي تغييرات كبيرة ، إلا أنه يأتي بالكثير من التكنولوجيا سهلة الاستخدام ، والركوب المريح. وأيضا العديد من ميزات السلامة النشطة ، مثل نظام الفرامل الأوتوماتيكي للطوارئ ، والتوسيط في الممرات ، والتحذير من مغادرة الحارة بالإضافة إلى نظام تذكير للمقعد الخلفي.

تعمل Subaru Forester 2020 بواسطة محرك رباعي الأسطوانات يستنشق بشكل طبيعي بقوة 182 حصانًا مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير المستمر (CVT) .

السعر الأساسي: 25505 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات اختياري
29 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

7. شفروليه اكوينوكس

أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2020 وأسعارها وصورها

تعد شفروليه اكوينوكس Chevy Equinox واحدة من أفضل سيارات كروس أوفر 2020 ، سيارة تمنحك الراحة ومتعة القيادة، تتمتع بمظهر رائع ، وتصميم داخلي بسيط، علاوة على مزايا التكنولوجيا الذكية والتي تشمل ميزة Apple CarPlay ، وموسيقى Apple Music وغيرها من التطبيقات التي تتم عبر شاشة ملونة تعمل باللمس.

تقدم تشيفي محرك توربو سعة 1.5 لتر و 2.0 لتر. كما تأتي بنظام الدفع بجميع العجلات في طرازا ت LS، وLT، و Premier مما يعزز الجر والتحكم على الطرقات الزلقة.

السعر الأساسي: 24،995 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات اختياري
24-32 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

8. جي ام سي تيرين

أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2020 وأسعارها وصورها

سواء أحبيت أو كرهت مظهر جي ام سي تيرين GMC Terrain ، فلا شك أن ميكانيكية سيارة الدفع الرباعي تهدف إلى إرضاءك. تتميز سيارة جي ام سي تيرين 2020 بمجموعة رائعة من ميزات السلامة القياسية وكابينة رائعة ، كما أنها سيارة كروس أوفر أخف وأكثر دقة من سابقتها.

يوفر أحدث طراز تيرين بخيارين من المحركات ، رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني: سغة 1.5 لتر و 2.0 لتر بقوة 170 حصانًا و 252 حصانًا على التوالى.

كما تأتي جي ام سي تيرين بشاشة قياسية تعمل باللمس مع Apple CarPlay و Android Auto ، اتصال بيانات 4G LTE مع نقطة اتصال Wi-Fi.

السعر الأساسي: 26،195 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات اختياري
23-32 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

9. هيونداي توكسون

أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2020 وأسعارها وصورها

تأتي سيارة هيونداي توكسون Hyundai Tucson في منتصف تصنيفات سيارات الدفع الرباعي المدمجة ، تتميز بتصميم داخلي رائع مع أدوات تحكم سهلة الاستخدام. على الرغم من أن غرفة الركاب والبضائع متوسطة الحجم ، إلا أن جميع الطرازات تأتي قياسية مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصة متوافقة مع تقنية Apple CarPlay و Android Auto.

بالنسبة للمحرك ، تعمل هيونداي توكسون بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 164 حصانًا ، كما متاح محرك أقراص اختياري بسعة 2.4 لتر بقوة 181 حصانًا ، كما تأتي سيارة توكسون بميزات الأمان القياسية مثل تحذير التصادم الأمامي ومساعدة الحفاظ على الممرات.

السعر الأساسي: 24،445 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات اختياري
23-25 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

10. جيب كومباس

أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2020 وأسعارها وصورها

جيب كومباس Jeep Compass هي مركبة مريحة وقادرة على الطرق الوعرة تأتي مع نظام ترفيهي رائع. ومع ذلك ، فإن محركها البطيء ، وضعف استهلاك الوقود ، ومنطقة الشحن الصغيرة ، جعلها أسفل تصنيفات سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر المدمجة.

محرك جيب كومباس قياسي رباعي الأسطوانات ضعيف تبلغ قوته 180 حصانا و 175 رطل من عزم الدوران، وناقل حركة أوتوماتيكي ذي التسع سرعات الذي ستجده في معظم إصدارات كومباس ، ويغتبر نظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسي بينما الدفع بجميع العجلات اختياري.

السعر الأساسي: 23600 دولار
نظام الدفع بجميع العجلات اختياري
25-26 ميلا في الغالون مجتمعة وفقا لـEPA

 

اترك رد