5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية مبيعاً في 2019

افضل انواع السيارات الالمانية

هناك القليل من العبارات ، في عالما الحديث ، يمكنها أن ترسم لنا صورة عالية الجودة: خدمة العملاء الأمريكية ، والطعام الإيطالي ، ورحلات السفاري الأفريقية ، وشواطئ الكاريبي ، وروح الدعابة البريطانية.ولكن لا شيء من هذا يبرز صورة الإبداع مثل الهندسة الألمانية حيث الجودة المشهورة والموثوقية وطول العمر للسيارات الألمانية.

يشتهر المصنعون الألمان بكفاءتهم وتفاصيلهم وحسن أدائهم. على الرغم من السنوات القليلة المضطربة في صناعة السيارات الألمانية ، خلال النصف الأول من القرن العشرين ، حافظت هذه الصفات على ارتفاع الطلب والرغبة في شراء السيارات الألمانية.

تشتهر صناعة السيارات الألمانية بثلاث ماركات تجارية فاخرة مرسيدس بنز وبي إم دبليو وأودي ـ وغيرها من السيارات الفاخرة ، دعونا نلقي نظرة على أفضل ما في المجموعة مع 5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية مبيعاً في 2019 .

 

1. فولكس فاجن Volkswagen

تمتلك العلامة التجارية فولكس فاجن كل شيء تقريبًا. فهى لوحدها مسؤولة عن مبيعات تقدر بـ  6.2 مليون في جميع أنحاء العالم في عام 2018 ،  وزذات مبيعاتها بنسبة 0.5٪ في عام 2019 لتصل إلى 6278300 سيارة ، علاوة على أنها أكبر صانع سيارات الماني من حيث المبيعات العالمية في عامي 2016 و 2017.

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية

تأسست  فولكس فاجن في عام 1937 وهى العلامة التجارية الرئيسية لمجموعة فولكس فاجن ، ومقرها في فولفسبورغ ، في ألمانيا ، وكان الهدف من شركة فولكس فاجن هو تزويد الناس بسيارة يمكنهم تحمل تكاليفها بشكل واقعي ومن هنا جاء اسمها الذي يعني حرفياً “سيارة الناس”.

تم إحضار صانع السيارات الأسطوري ، فرديناند بورش ، للمساعدة في التصميمات وكانت النتيجة هي فولكس فاجن بيتل  VW Beetle ، أو “Bug”. كانت سيارة بيتل قيد الإنتاج لعقود – ولم يتم إيقاف إنتاجها إلا في عام 2018. ليبدأ عصر سيارات الهاتشباك العائلية الصغيرة.

والآن ، فولكس فاجن من افضل انواع السيارات الالمانية التي تهيمن على سوق السيارات الأوروبية ، مع دخول عائلة جولف وبولو هاتشباك في أسطورة السيارات ووضع معيار لفئتها.

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
سيارة فولكس فاغن تيجون

 

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
سيارة جولف GTI

 

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
سيارة فولكس فاجن ارتيون R line

 

2. مرسيدس بنز Mercedes-Benz

مرسيدس بنز Mercedes-Benz  ، يشار إليها أيضًا باسم “Mercedes” أو “Merc”. أحدث ثورة في عالم السيارات من جوانب عديدة ولم تكن جميعها واضحة في البداية. كانت مرسيدس-بنز رائدة في البداية في معظم المعدات القياسية والموجودة في السيارات الحديثة. المحركات فائقة الشحن ، وسيارات الركاب التي تعمل بالديزل ، ونظام التعليق المستقل رباعي العجلات ، ونظام منع انغلاق المكابح ABS ، كلها أشياء بدأت في مرسيدس بنز.

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية

حصل كارل بنز ، مؤسس السيارة التي تعمل بالبنزين ، على براءة اختراع لآلته في عام 1886. ثم أسس جوتليب ديملر شركة دايملر موتور Daimler Motor ، مع مصمم السيارات الألماني فيلهلم مايباخ Wilhelm Maybach ، في عام 1890.

تعاونت Benz و Daimler في النهاية ، ودمجت لاحقًا ، لإنتاج مجموعة من أفخم المركبات. أطلق على هذا النوع من السيارات في النهاية اسم “مرسيدس” على اسم ابنة مستثمر نمساوي. من الواضح أن الاسم عالق وأطلقت شركة دايملر اسم مصنع سياراتها مرسيدس بنز.

بفضل أرقام المبيعات العالمية المذهلة في عام 2019 والتي بلغت 2،34 مليون سيارة ، تعتبر مرسيدس بنز هي أكبر شركة سيارات ألمانية فاخرة في العالم. هذا يرجع إلى استحسانها وسمعتها في الجودة والرفاهية والأداء.

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
مرسيدس بنز SL R231

 

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
مرسيدس بنز CLS 450

 

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
مرسيدس بنز A220

 

3. بي إم دبليو BMW

تشتهر العلامة التجارية بي إم دبليو BMW بصناعة سيارات الصالون الفاخرة وعالية الأداء ، وهاتشباك ، والطرق الوعرة ، وسيارات الدفع الرباعي التي تضع تجربة السائق في المقدمة. إلى جانب نظام المعلومات والترفيه الرائد في السوق ، iDrive ، فهو يوفر مقعد السائق الذي يريد الجميع الجلوس فيه.

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية

بدأت شركة المحركات البافارية، في عام 1913 باسم Rapp Motorenwerke GmbH ، وهي شركة تصنيع محركات للطائرات والسيارات ، أسسها المهندس الألماني كارل راب. بعد أن ترك Rapp الشركة في عام 1917 ، تمت إعادة تسمية الشركة إلى BMW  اختصار “Bayerische Motoren Werke”  المعروفة الآن ، واعتماد العلم الأزرق والأبيض المربعات لمنطقتها الأصلية في بافاريا.

تتمتع BMW بعلاقة حب طويلة الأمد مع رياضة السيارات الالمانية ، سواء كانت فرقًا مساهمة أو محركات. أبرزها فترات في الفورمولا 1 ، وبطولات سيارات سياحية مختلفة ، وسباق لومان وغيرها من سباقات التحمل. كان لدى BMW أيضًا سلسلة Formula الخاصة بها ، والتي ساعدت في تطوير السائقين الشباب من الكارتينغ ، والتعرف على سباقات المقعد الواحد ، في طريقهم إلى Formula One. إنهم يعملون حاليًا في Formula E ، وهي سلسلة سباقات كهربائية بالكامل ، مع قسم BMW i الذي يركز على سياراتهم الكهربائية.

زادت مبيعات BMW  في عام 2019 بنسبة 1,2 في المائة عن العام السابق لتصل مبيغاتها إلى 2.5 مليون سيارة  في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي ، رسخت الشركة الألمانية مكانتها كواحدة من أكبر شركات السيارات الالمانية الفاخرة وأكثرها تنوعًا في العالم.

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
بي إم دبليو X2 M35i

 

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
بي إم دبليو M5

 

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
بي إم دبليو M4

 

4. أودي Audi

تعتبر أودي واحدة من أكبر ثلاث شركات لتصنيع السيارات الفاخرة ، بلغت نسبة مبيعات أودي في عام 2019 ما يقرب من  1،845،550 سيارة على مستوى العالم.

تتميز أودي بتقدمها التكنولوجي وتصميماتها الداخلية التي لا تشوبها شائبة. تبدو قيادة سيارة أودي وكأنها قيادة بدلة الرجل الحديدي: الكثير من القوة مع الشعور بالحماية والاعتناء بالتكنولوجيا البديهية. تمتلك أودي قمرة قيادة افتراضية تضعها فوق المنافسة ، والتصميم الخارجي الأنيق ، بالإضافة إلى علبة التروس Tiptronic التي طورتها بورشه في النماذج الأعلى.

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية

تأسست شركة أودي Audi في عام 1910 من قبل المهندس الألماني أوغست هورش ، وجاء اسم أودي من الترجمة اللاتينية للقب أوغست وهي تنعني بالألمانية “استمع” ، بعد ذلك ، شكلت أودي اتحاد سيارات (Auto Union) مع (دي كيه دبليو ، واندرر ، وهورش)، والتي تم اعتماد شعار الحلقات الأربع المميز الآن لها. توقفت شركة Auto Union بشكل فعال في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي ، وانتقلت إلى ألمانيا الغربية من أجل إعادة تأسيس نفسها كشركة مصنعة للسيارات.

استحوذت شركة فولكس فاجن على الشركة في منتصف الستينيات ،وتم استخدام اسم أودي لجميع العلامات التجارية الأربعة. وقد حصلت أودي على شهرة عالمية في الثمانينيات ، مع هيمنة أودي كواترو في الرالي ، باستخدام نظام دفع رباعي من مركبة عسكرية قديمة من طراز فولكس فاجن في سيارة عائلية صغيرة.

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
سيارة أودي Audi R8

 

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
سيارة أودي RS3

 

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
سيارة أوديRS5 Sportback

 

5. بورش Porsche

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية

كان للمهندس النمساوي فرديناند بورشيه تأثير كبير في عالم السيارات ، يعود الفضل له في تصميم وبناء أول سيارة عائلية صغيرة فولكس فاغن بيتل أو الخنفساء VW Beetle بأسعار معقولة. لينشئ لاحقًا شركته الخاصة بورشه ، واشتهر أيضاً باختراع أول سيارة كهربائية هجينة هي سيارة Lohner-Porsche.

تم إنشاء شعار بورش من خلال دمج الحصان الراقص وشعارات النبالة لمدينة فورتمبيرغ ومدينة شتوتغارت. لا يزال المقر الرئيسي للشركة في شتوتغارت حتى يومنا هذا ولا يزال في أيدي عائلة بورش. شركة Porsche هي المالك الأكبر لشركة Volkswagen AG ، الذين يمتلكون سيارات بورش بالكامل.

مازالت سيارة بورش 911 موجودة منذ إطلاقها لأول مرة وظلت دون تغيير إلى حد كبير عبر الأجيال المتطورة. أضافت بورش سيارات الدفع الرباعي والسيارات العائلية إلى مجموعتها ، لكن بورشه 911 لا تزال سيارة الأحلام.

عملاء بورش هم محبي التصميم الفريد من نوعه والأداء العالي ، نسبة مبيعات الشركة الألمانية في جميع أنحاء العالم في عام 2019 تبلغ 280،800 وحدة بزيادة عشرة بالمائة عن عام 2018  (كانت أقل من 260 ألف وحدة فقط ).

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
سيارة بورش 911

 

5 ماركات من افضل انواع السيارات الالمانية
سيارة بورش 2019 Cayenne
اترك رد