ألفا روميو تونالي SUV المدمجة لن تحصل على نسخة Quadrifoglio

الفا روميو تونالي (Alfa Romeo Tonale) هى سيارة رياضية متعددة الأغراض ( SUV ) ، من المقرر أن تطرحها العلامة الإيطالية لتحل محل ألفا روميو جولييتا ، أقدم سيارات الهاتشباك المدمجة ، حيث تعد الشركة بأن نسخة تونالي ستكون سيارة كروس أوفر صغيرة وجديدة مزودة بنفس ديناميكيات القيادة التي توفرها الهاتشباك الرياضية .

كان أول ظهور Tonale كمفهوم مذهل خلال معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2019 لمعاينة تصميم سيارات الدفع الرباعي المدمجة المستقبلية.

 

ألفا روميو تونالي SUV المدمجة لن تحصل على نسخة Quadrifoglio

 

تعد الفا روميو تونالي التي تنافس أفضل سيارات الدفع الرباعي من الفئة المدمجة مثل بي إم دبليو BMW X1 ، وأودي Audi Q3 ، ومرسيدس بنز Mercedes-Benz GLA ، وفولفو Volvo XC40 ، خطوة رئيسية في سعي ألفا روميو لتعزيز مبيعاتها ، والتي كانت في الولايات المتحدة العام الماضي أقل من 20000 وحدة.

 

ألفا روميو تونالي ونسخة Quadrifoglio

كما ستصبح تونالي أول سيارة ألفا روميو تحتوي على مجموعة نقل الحركة الهجينة من المكونات الإضافية للعلامة التجارية ، ولكن لم تحصل هذة السيارة الجديدة على نسخة ساخنة من Quadrifoglio.، حيث أن هدف الشركة الأساسي هو إدخالها حيز الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام ، والتركيز على إصدارات كسب المال.

ولكن قد يتأخر العرض الرسمي الأول للنموذج بسبب.تفشي فيروس كورونا ، مع العلم إنه ليس المنتج الجديد الوحيد الذي تعمل عليه ألفا روميو فهناك أيضا تقاطع ثانوي في العمل لوضعه أسفل تونالي Tonale وستلفيو Stelvio.

 

أقرا أيضا: أفضل 10 سيارات إيطالية تم إنتاجها على الإطلاق بالأسماء والصور

 

من المتوقع أن تستخدم Tonale منصة PSA’s CMP الموجودة في سيارات مثل DS 3 كروس باك ، وأوبل كورسا Opel Corsa.

من المحتمل أن يتم إطلاق الإصدار العلوي من Tonale بنظام هجين معتدل ومحرك توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ، ينتج ما يصل إلى 330 حصانًا.

لا يمكننا التأكد من جميع التفاصيل في هذه الأوقات الصعبة ، ولكن إذا التزمت ألفا روميو بالخطة ، فمن المفترص إطلاق Tonale في النصف الأول من عام 2021 المقبل.

 

ألفا روميو تونالي SUV المدمجة لن تحصل على نسخة Quadrifoglio

ألفا روميو تونالي SUV المدمجة لن تحصل على نسخة Quadrifoglio

اترك رد