أفضل 10 أنواع سيارات نيسان 2019 بالصور – سيارات نيسان اليابانية

تسعى شركة نيسان المتخصصة في صناعة السيارات اليابانية في إنناج أنواع سيارات جديدة أكثر كفاءة وجمالا وإلهاما مما سبق ، ورغم أن هناك بعض البلاغات عن انخفاض تكلفة ناقل الحركة CVT مع انخفاض الوقت والأداء في معظم سيارات نيسان ، ولكن لا أحد ينكر أن العلامة التجارية ما زالت تنتج بعض الطرازات المثيرة للإعجاب.

 

اقرأ أيضا: أكثر طراز سيارات يابانية من خمس حروف مبيعًا في عام 2019

 

أنواع سيارات نيسان 2019

وتتميز سيارات نيسان بأنها سيارات جيدة وموثوقة. وفي مقالنا هذا سوف نشارككم قائمة تجمع أفضل عشر أنواع سيارات نيسان اليابانية مع المواصفات والصور.

 

1. نيسان مورانو

نيسان مورانو 2019

حصلت سيارة نيسان مورانو على جائزة أفضل سيارة دفع رباعي ذات صفين ، وهي واحدة من أفضل سيارات نيسان العائلية ، كما أنها سيارة رياضية متعددة الأغراض تأتي مع واجهات سهلة الاستخدام ، والكثير من ميزات الأمان.

كان أول ظهور لسيارة نيسان مورانو في عام 2002 خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس 2007 ، ثم طرحت منها عدة ترقيات وأخرها عام 2019 ونشمل نظام ملاحة متطور ، وأنظمة مراقبة نعاس السائق ، وأجهزة استشعار للوقوف الأمامية والخلفية ، والفرامل الخلفية الأوتوماتيكية ، وتحذيرات مغادرة الحارة ،  المقاعد واسعة ومريحة ، وعلى الرغم من أن مساحة التخزين ليست الأفضل ، إلا أنها مناسبة بدرجة كافية.

محرك سيارة nissan murano 2019 جديد V6 سعة 3.5 لتر ينتج قوة 260 حصان و 325 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اكس ترونيك – Xtronic ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع الثنائي للعجلات واختيارياً بنظام الدفع الالرباعي للعجلات.

 

2. نيسان ليف

نيسان ليف هي سيارة خضراء بأسعار معقولة ، ظهر الجيل الجديد منها خلال معرض CES ، وتشمل ترقية 2019 على محرك قوي جدا يمكنه تطوير المزيد من الطاقة عبر 150 حصانًا ، تصل السرعة من 0-62 في أقل من 7.9 ثانية. ويأتي بخيارات شحن سهلة ، والمساحة الداخلية واسعة بدرجة كافية.

تمتلك سيارة nissan leaf 2019 مجموعة قيادة جيدة ، كما أنها سيارة مدمجة تعمل بالكهرباء بالكامل ، تتميز بمعالجة عادلة ونطاق قيادة لطيف من 151 – 226 ميلًا فقط على البطارية.

 

3. نيسان جي تي آر

3. نيسان جي تي آر

تعتبر نيسان جي تي آر من سيارات نيسان الرياضية الفاخرة والرائعة ، يسمونها جودزيلا Godzilla بسبب أدائها القوي ومحركها المرن ، مما يجعل هذا الوحش سريعًا جدًا على جميع الطرق.

تتميز سيارة Nissan GT-R بأنها سيارة هادئة تأتي بنظام تعليق قابل للضبط ، وهيكل قوي ، ومحرك قوي يعمل بنظام الدفع الرباعي ، وعلى الرغم من أن الشكل الداخلي ليس فاخر للدرجة ، إلا أن GT-R توفر مساحة واسعة ومريحة.

الطراز الجديد من نيسان GT-R لعام 2020 تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية والجزء المنتصف من الهيكل والأطراف من الجزء الأسفل من المصدات الخلفية مما يمنح السيارة القدرة على اختراق الهواء بسهولة ، كما أنها مزودة بمحرك 6 أسطوانات تربو مزدوج 3.8 لترات تبلغ قوته 565 حصان وعزم دوران 637 نيوتن متر.

 

4. نيسان روغ

4. نيسان روغ

نيسان روغ هي سيارة كروس أوفر صغيرة ذات الدفع الرباعي.تتميز Nissan Rogue بتكنولوجيا مساعدة السائق المتقدمة ، بما في ذلك ميزات القيادة شبه الآلية ProPILOT من نيسان.

تحتوي سيارة نيسان روغ على مقصورة هادئة بشكل مدهش ومساحات داخلية مريحة وفسيحة للغاية ، كما تحتوي على 70 قدمًا مكعب من مساحة التخزين عند طي المقاعد الخلفية لأسفل و 40 قدمًا مكعب بدون طي. يحتوي روغ أيضًا على نظام تخزين مزدوج الطابق فريد من نوعه. بالإضافة إلى أنها سيارة متعددة الاستخدامات ومريحة بشكل استثنائي.

أما إصدار 2020 Rogue جاء بمرايا ذات جناح مسخن بنفس لون الهيكل مع إشارات انعطاف مدمجة ومفسد خلفي وزجاج الخصوصية وقضبان السقف ، وهناك أيضا فتحة سقف بانورامية اختيارية لسيارات الدفع الرباعي ، وعجلات من سبائك معدنية مقاس 17 و 18 و 19 بوصة.

أما المحرك ذات سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات ينتج قوة 170 حصان و عزم دوران  175 نيوتن متر.

 

5. نيسان ماكسيما

5. نيسان ماكسيما

تتميز نيسان ماكسيما بتصميمات داخلية راقية وفخمة ومحرك قوي V6. وأيضًا نظام للمعلومات والترفيه متطور جدا وتأتي Nissan Maxima مع تشغيل Apple القياسي للسيارات و Android Auto وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة وستيريو بسماعات 8 مكبرات ومنفذين USB و Bluetooth.

كما توفر ماكسيما ميزات أخرى منها: شحن الهاتف اللاسلكي ونقطة اتصال Wi-Fi وراديو عالي الدقة وستريو Bose متميزًا بسماعات 11 وأربعة منافذ USB. كما أن تتميز بميزات السلامة والقيادة الممتعة.

بالنسبة لإصدار نيسان ماكسيما 2019 يأتي بمحرك جديد V6 سعة 3.5 لتر بقوة 300 حصانا ، كما أنها متاحة بعدة ألوان رائعة كأحمر والأسود والأبيض.

 

6. نيسان التيما

6. نيسان التيما

تعتبر نيسان التيما سيارة جيدة متوسطة الحجم. المحرك قوي ، والركوب سلس ، والاقتصاد في استهلاك الوقود رائع ، علاوة على إنها سيارة رائعة مزودة بمحركين قويين.

يأتي أحدث موديل من Nissan Altima لعام 2019 ، بشاشة تعمل باللمس ، ومحرك توربيني كامل وفعال (بدلاً من محرك V6 الاختياري القديم) ، وتشغيل Apple للسيارات ، و Android Auto. فهو طراز مجهز بشكل أفضل وأكثر موثوقية من سابقيه.

 

7. نيسان فيرسا نوت

7. نيسان فيرسا نوت

ربما لا تكون نيسان فيرسا نوت Nissan Versa Note سيارة ممتعة في القيادة ، إلا أنها واحدة من سيارات نيسان الهاتشباك الجيدة دات تصميم رائع ، قيادة سلسة ، توجيه خفيف ، وأبعاد مدمجة.

يبلغ طول نيسان فيرسا نوت حوالي 160 بوصة ، وتوفر مساحة تبلغ 18.8 قدمًا مكعب من صندوق الأمتعة الذي يصل إلى 38.3 بوصة ، وهو مناسب لبطانة الهاتشباك المدمجة.

تحصل السيارة اليابانية على مسافة جيدة من الوقود إلى حد ما في 31/39 ميلا في الغالون ، ومجموعها 34. ورغم من وجود تقارير متعددة عن مشكلات النقل المتغيرة ومشاكل المناولة إلا أنها تبدو سيارة جذابة وعملية.

 

8. نيسان فيرسا

 8. نيسان فيرسا

تتميز نيسان فيرسا Nissan Versa بأنها تمتلك قائمة كاملة من الميزات القياسية. فهى سيارة موثوقية تأتي بتصميمات داخلية مريحة ، بها محرك متوسط ، إقتصادية في استهلاك الوقود.

تم إعادة تصميم نيسان فيرسا 2020 بالكامل مع نظام فرملة الطوارئ التلقائي الأمامي والخلفي ، واكتشاف المشاة التلقائي ، وتحذيرات مغادرة الممر ، والمصابيح الأمامية عالية الشعاع.

كما توفر نيسان فيرسا ميزات أخرى بما في ذلك التنبيه الخلفي لحركة المرور ، والمراقبة العمياء ، وشاشات تنبيه السائق ، وناقل الحركة اليدوي بسعر أقل قليلاً من ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

 

9. نيسان باثفندر

9. نيسان باثفندر

تأتي نيسان باثفندر بمحرك قوي وواجهات سهلة الاستخدام. نظام المعلومات والترفيه سهل الفهم والاستخدام ، مع شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات وستيريو بـ6 مكبرات صوت وراديو عالي الدقة وراديو متصل بالأقمار الصناعية و6 منافذ USB وبلوتوث.

يحتوي نظام المعلومات والترفيه في سيارة Nissan Pathfinder على رسومات واضحة وأوقات استجابة سريعة وأدوات تحكم لإعدادات المناخ والصوت. المحرك قوي والاقتصاد في استهلاك الوقود جيد. ومع ذلك ، فقد وضعناها بالقرب من نهاية قائمة أفضل أنواع سيارات نيسان 2019 لأنها لا توفر معالجة لائقة أو رحلة سلسة.

إصدار نيسان باثفندر 2019 مزود بمحرك سعة 3.6 لتر ينتج قوة 284 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران.

 

10. نيسان سنترا

10. نيسان سنترا

قد تكون سيارة نيسان سينترا ليست سيارة كبيرة ، ولكنها سيارة تلبي احتياجاتك ، ولا يمكن القول أنها سيارة سيئة أيضًا. حيث توفر تصميمات داخلية جيدة وراحة وميزات أمان ممتازة.

وتتميز سيارة Nissan Sentra بأنها سيارة سيدان مدمجة هادئة ومريحة وواسعة من الداخل ، كما أنها تأتي بنظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام ومعظم الطرازات الجديدة تأتي مع أنظمة Android Auto و Apple Play.

طراز سيارة نيسان سنترا 2019 يأتي بتحديثات وميزات قياسية جديدة وعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة ، وفتحة سقف زجاجية قابلة للانزلاق ومرايا مزدوجة للإضاءة مع ميزات الأمان كتحذير النقطة العمياء وتنبيه عبر حركة المرور الخلفية.

اترك رد