سيارة كوينيجسيج ريجيرا Regera باللون البرتقالي المذهل

أوشكت سيارة ريجيرا Regera على مغادرة منشأة الشركة السويدية المصنعة كوينيجسيج Koenigsegg ، ويبدو أن هذا النموذج سيكون مختلف قليلاً عن باقي النماذج الآخرى.

كشفت كوينيجسيج عن ريجيرا للمرة الأولى في معرض جنيف للسيارات 2015 ، ومنذ إنتاج Agera RS التي تركز على السياق في العام الماضي ، وهى اسرع سيارة في العالم تفوق فئة السوبر كار ، أنتجت الشركة السويدية منها حوالي 80 وحدة فقط بسعر 1.9 مليون دولار للسيارة الواحدة.

نظام الدفع في السيارة يجمع بين محرك إحتراق داخلي مع توربو مزدوج سعة 5.0 لتر من 8 إسطوانات ونظام محرك كهربائي من انتاج كوينيجسيج.

والناتج المشترك لهذا النظام يؤدي إلى انتاج 1500 حصان ، لا توجد علبة تروس في السيارة بل محركات كهربائية تشغل الإطارات الخلفية مباشرة من هنا اسم دايركت درايف أي التوجيه المباشر، هذه المحركات تتغذى بدورها من المحرك الأساسي الذي يعمل على الوقود وحقن الهواء بالتوربو.

 

كوينيجسيج ريجيرا Regera باللون البرتقالي

سيارة كوينيجسيج ريجيرا Regera باللون البرتقالي المذهل

وياتي نموذج الإنتاج الجديدة كوينيجسيج ريجيرا بطلاء برتقالي مشرق يجعل ريغييرا تبدو بمظهر مميز وفريد من نوعه ، “حزمة الشبح” المتوفرة من Koenigsegg غير مرئية ، وهذا يعني أنها لا تحتوي على أجزاء هوائية إضافية على المصد الأمامي ، ولا شق أو أجنحة صغيرة على أقواس العجلات الخلفية.

ليس متاح لدينا أي صور للشكل الداخلي حتى الآن ، ولكن ستلاحظ اللون البرتقالي يسود الأدوات وأيضا المقاعد الجلدية البرتقالية.

تم شراء السيارة من قبل شخص يدعى barrak_alsarraf ونشر صورتها عبر موقع الصور إنستقرام Instagram.

ستشتغل ريغييرا بواسطة محرك V8 بسعة 5.0 لتر مزدوج ، مع ثلاثة محركات كهربائية بقوة 1500 حصان و 1280 نيوتن متر من عزم الدوران.

اترك رد