أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

أفضل ماركات السيارات لعام 2020

لا خلاف أن كل مشتري سيارة يريد الحصول على سيارة عالية الجودة . ولكن كيف يمكنك تحديد أفضل السيارات ،  مع توفر العديد من الماركات والموديلات؟ بالطبع ، لا توجد إجابة واحدة صحيحة ، لأن كل مشتري يريد أشياء  مختلفة عن غيره.

قد يرغب البعض في الحصول على سيارة رياضية عالية الأداء ، بينما يفضل البعض الآخر المزيد من الميزات العملية مثل التصميم الداخلي الواسع. وهناك العديد من الآخرين يضع تقنية السلامة على رأس قائمة أولوياتهم في شراء السيارات. وبالتالي تبدو العملية إلى حد ما شاقة.

ومن أجل مساعدتكم فقد جمعنا لكم قائمة أفضل ماركات السيارات مع الصور لعام 2020 ، من موقع  US News والذي منحها جائزة أفضل علامة تجارية للسيارات من حيث السلامة والموثوقية المتوقعة ،  الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وانطباعات الخبراء . تضم القائمة شعارات وأسماء وأنواع أفضل ماركات سيارات 2020.

 

1. مازدا Mazda 2020 شعار مازدا

متوسط النتيجة الإجمالية: 8.4 / 10

نبدأ القائمة مع شركة مازدا Mazda ، والتي نعتبرها أفضل ماركة سيارات لعام 2020. من أشهر سياراتها Mazda3 و Mazda6 و MX-5 Miata المدمجة.

تتميز سيارة مازدا مياتا mx 5 يأنها سيارة رودستر صغيرة رائعة بمناولة بارعة بشكل لا يصدق وتصميم داخلي من الدرجة الأولى.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

أما سيارة Mazda3 ، المتوفرة في طرازات السيدان وهاتشباك ، فهى  واحدة من أجمل الكبائن في فئة السيارات المدمجة. كما أن لديها مجموعة متنوعة من المحركات النشطة ، والتعامل الديناميكي ، والاقتصاد الجيد في استهلاك الوقود ، والقيادة السلسة.

نفس المميزات متوفرة في سيارة Mazda6 ذات الحجم المتوسط. علاوة على ذلك ، تأتي هذه السيارات مع الكثير من تقنيات مساعدة السائق وتحقق درجات أمان عالية.

 

2. هوندا Honda 2020  أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

متوسط النتيجة الإجمالية: 8.32 / 10

ثاني سيارة في قائمة  أفضل ماركات السيارات في العالم لعام 2020 هى ماركة هوندا  Honda ، من الصعب أن تجد سيارة هوندا سيئة الصنع ، ربما الشكوى الأسياسية حول هذه العلامة التجارية اليابانية هو أن تصنيفات موثوقية هوندا المتوقعة عادة ما تكون متوسطة ، في حين أن تصنيفات بعض المنافسين أعلى.

من جهة آخرى ، نجد أن هوندا تفعل كل شيء بشكل صحيح. تتميز سياراتها الأساسية مثل سيفيك civic وأكورد accord بتصميمات داخلية رائعة ، مع مساحة واسعة للركاب والبضائع وميزات سهلة الاستخدام.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

علاوة على ذلك ، تقدم هذه السيارات أداءً جذابًا وتقييمات جيدة في استهلاك الوقود ، كل ذلك وبتكلفة أقل  من منافسيها في الفئة.

ليس هذا فحسب  ، توجد أيضًا سيارة هوندا Fit وهي عبارة عن سيارة ثانوية رائعة ، كما أن كل من كلاريتي وانسايت واكورد الهجينة جميعها تتمتع بدرجة عالية في تصنيفات US News للسيارات الهجينة والكهربائية.

 

3. بويك 2020 Buick شعار بويك

متوسط النتيجة الإجمالية: 8.30 / 10

تفخر بويك Buick بكونها علامة جنرال موتورز الأعلى تصنيفًا في موقع U.S. News لعام 2020 ، تحتوي العديد من سياراتها على مواد داخلية فاخرة وشعور بالرفاهية.

تتميز جميع  طرازات بويك سواء السيارات الفاخرة أو حتى غير الفاخرة مثل بويك لاكروس lacrosse وريجال regal برفاهيه الركوب مع الكبائن الفسيحة والمقاعد المريحة والكثير من الميزات التقنية القياسية والإختيارية.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

علاوة على ذلك ، تحصل سيارات بويك أيضًا على تصنيفات موثوقية رائعة متوقعة ، لذلك تحتل المرتبة الثالثة في قائمة أفضل ماركات السيارات في العالم لعام 2020.

 

4. ميني 2020 Mini شعار ميني

متوسط النتيجة الإجمالية: 8.2 / 10

تتشابه كل من ميني كوبر Mini Cooper وميني كوبر كلوبمان Mini Cooper Clubman في عدة نواحي : فهما سيارتان رشيقان وسريعان ، مع تصميم مقصورات أنيق وتصنيفات موثوقية كبيرة متوقعة.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

على الرغم من سعرها الأغلى قليلاً من معظم منافسيها ، لكن الكثير من العملاء يقولون بأنها تستحق المال الإضافي.

شئ أخر ، سيارة ميني وكما يوحي الاسم ، ليست من المركبات الكبيرة (كلاهما مدمجات فرعية). لذلك فهى سيارة ليست عملية  أو عائللية.

 

5. كيا Kia 2020 شعار كيا

متوسط النتيجة الإجمالية: 8.14 / 10

مازال تفكير بعض المشترين في كيا Kia كعلامة تجارية حديثة بعيدة عن المنافسة عندما يتعلق الأمر بالجودة. ولكن قد حان الوقت ، كي نقول أن كيا تصنع بعض السيارات الرائعة.

على سبيل المثال ، موديلات مثل كيا كادينزا cadenza ، وفورتي forte تقدم أداءً جيدًا بفضل تصميماتها الداخلية الأنيقة والراقية والمبنية جيدًا.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

يتميز نظام المعلومات والترفيه UVO من كيا بسهولة الاستخدام ، كما تدعم كيا سياراتها بضمانات أطول من كل منافس تقريبًا.

جدير يالإشارة أن الشركة الكورية ستطلق شعارًا جديدًا لعلامتها التجارية في العام المقبل.

 

6. تويوتا 2020 Toyota شعار تويوتا

 

متوسط النتيجة الإجمالية: 8.11 / 10

معروف منذ زمن طويل أن ماركة تويوتا Toyota تصنع سيارات يابانية عملية وبأسعار معقولة ، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن ندرج تويوتا في قائمة أفضل ماركات السيارات في العالم لعام 2020.

كل سيارة تويوتا تحصل تقريبًا على تصنيف موثوقية جيد (أو ممتاز) متوقع ، ونماذج مشهورة مثل كامري وأفالون وبريوس جميعها تتمتع بدرجة عالية في فئتها الخاصة.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

ما هو أكثر من ذلك ، قامت تويوتا بعدة تحسينات جديدة على بعض سياراتها السيدان مما أصبحت أكثر متعة في القيادة عن أي وقت مضى.

 

7. كرايسلر  2020 Chrysler شعار كرايسلر

متوسط النتيجة الإجمالية: 8.1 / 10

توجد حاليا  للشركة الأمريكية كرايسلر Chrysler سيارة واحدة فقط في السوق: كرايسلر 300. إنها سيارة سيدان كبيرة بمحرك قوي وداخلية رائعة. المقاعد مرنة ونظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

على الرغم من أنها ليست النموذج الأكثر رشاقة في تصنيف السيارات الكبيرة ، وأقل سلاسة في الركوب مقارنة بالمنافسين. ومع ذلك ، فإن 300 Chrysler خيار جيد ، لذلك أضفنا إلى تشكيلة أفضل ماركات السيارات في العالم لعام 2020.

 

8. هيونداي Hyundai 2020 شعار هيونداي

متوسط النتيجة الإجمالية: 7.98 / 10

تتمتع معظم سيارات هيونداي Hyundai بتصنيفات موثوقية متوقعة أعلى من المتوسط وتصميمات داخلية جيدة البناء. ، تتميز هيونداي أيضًا بواحدة من أطول الضمانات في السوق.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

على سبيل المثال ، تتمتع سيارة فيلوستر veloster هاتشباك بمساحة شحن جيدة في الحزمة الرياضية ، بينما توفر سيارة إلنترا وسوناتا أماكن إقامة مريحة للركاب. هناك أيضًا محرك Ioniq الموفر للوقود ، والذي يتوفر مع مجموعة نقل الحركة الهجينة أو الهجينة أو الكهربائية بالكامل

 

9. سوبارو  2020 Subaru شعار سوبارو

متوسط النتيجة الإجمالية: 7.85 / 10

تحمل سيارات سوبارو Subaru الكثير من أجل عملائها. يعتبر نظام الدفع الرباعي قياسيًا في كل طرازات سوبارو تقريبًا ، مما يمنح هذه المركبات مزيدًا من الثبات في الطقس العاصف.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

توفر سيارات سوبارو أيضًا أنظمة معلومات وترفيه بديهية ، وتأتي مجموعة EyeSight المساعدة السائق قياسية في العديد من الطرازات.

تتمتع كل من سيارة سوبارو WRX و BRZ بالرشاقة والمتعة في القيادة ، أما سيارة سوبارو إمبريزا Impreza وليجاسى Legacy فكلاهما سيارات سيدان مريحة.

 

10. شيفروليه  2020 Chevrolet شعار شيفروليه

متوسط النتيجة الإجمالية: 7.84 / 10

تمتلك ماركة شفروليه العديد من خيارات الجودة في تشكيلة سياراتها. مثلا: سيارة شفروليه كامارو Camaro رياضية بشكل لا يصدق ، في حين أن إمبالا Impala سيارة سيدان كبيرة رياضية بشكل مدهش. أما بولت Bolt هي سيارة كهربائية مريحة مع نطاق ممتاز ، كما أن سونيك Sonic تتألق جيدًا في فئة السيارات الصغيرة.

 

أفضل ماركات السيارات لعام 2020 مع الصور (شعارات ، أنواع ، أسماء)

 

مع ذلك ، المكونات الهجينة plug-in hybrid فولت Volt وماليبو Malibu هما من سيارات شيفروليه الرائعة وليست الجيدة ، أما ماليبو النسخة الهجينة Malibu Hybrid فهى اختيار جيد.

اترك رد