فولكس فاجن جولف آر VW Golf R 2021 في إعلان تشويقي قبل الظهور الرسمي

فولكس فاجن جولف آر 2021 أكثر قوة وديناميكية

أصدرت شركة فولكس فاجن أول إعلان تشويقي رسمي يظهر علامة تجارية مميزة لسيارتها الأكثر مبيعًا جولف آر  VW Golf R 2021 ،  قبل الكشف عنها بالكامل في 4 نوفمبر من هذا العام. وبذلك تكون الشركة المصنعة أكملت مجموعتها المدمجة ذات الفتحات الساخنة (GTD و GTE و GTI و GTI Clubsport )

لم تكشف فولكس فاجن عن الكثبر من التفاصيل الفنية حول سيارة غولف R الجديدة ، لكنها تقول إنها “أكثر قوة وديناميكية وكفاءة وتكاملًا وثيقًا ورقمية أكبر” من سابقتها.

أهم ما يميز نظام الدفع هو نظام جديد للدفع الرباعي والذي يتحكم فيه نظام إدارة ديناميكيات متقدمًا يعمل جنبًا إلى جنب مع أنظمة تروس الجري الأخرى ، بما في ذلك قفل تفاضلي أمامي إلكتروني والتحكم التكيفي في الهيكل مما يساعد على سحب السيارة والانعطاف.

 

أقرا أيضا: مواصفات سيارة فولكس فاجن جولف 2021 VW Golf GTI بالصور

 

فولكس فاجن جولف آر VW Golf R 2021 في إعلان تشويقي قبل الظهور الرسمي
إعلان فولكس فاجن جولف آر 2021

 

ستعتمد سيارة فولكس فاجن جولف R الجديدة لعام 2021  على نفس محرك EA 888 رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ، بالإضافة إلى ميزات التقنية الجديدة ، مثل توقيت الصمام المتغير مع تعديل عمود الكامات المزدوج وتوجيه غاز العادم المبرد بالماء الشاحن التوربيني في رأس الأسطوانة.

لم تصدر فولكس فاجن رسميا ناتج وحدة الأسطوانات الأربع ، ولكن وفقًا للمعلومات الحديثة ، فإنها توفر 315 حصانًا (235 كيلووات). ويقال أن الفتحة الساخنة ستكون متاحة بخيارين أما ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.

يمكنك تميز السيارة الرياضية  Golf R عن باقي تشكيلة الجولف ذات الدفع بالعجلات الأمامية ، من خلال تصميم الواجهة الأمامية الخاصة بالطراز ، والتي تتميز بتصميم فريد للشبك ومآخذ هواء أكبر. من المتوقع أن تزود2021 Golf R بجناح أكبر مثبت على السقف وناشر رباعي الزعانف ، مع فتحات على كل جانب لأنابيب العادم الرباعية. العجلات خفيفة الوزن وشارات R ستكمل المظهر.

الشكل الداخلي مازال غامض ، ولكن نتوقع أن يتضمن مقاعد أمامية مع دعم إضافي وخيارات تنجيد حصرية ، معززة بعلامة R التجارية ، بالإضافة إلى قوائم مخصصة لمجموعة الأدوات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه.

سيتم إنتاح Golf R الجديدة  في مصنع فولفسبورج في ألمانيا ، مع جميع طرازات Golf.

بعد طرح فولكس فاجن جولف آر 2021 لأول مرة يوم الأربعاء المقبل ، سيتم عرضها للبيع بعد فترة وجيزة ، ومن المقرر أن تبدأ مبيعات ما قبل البيع الأولى في أوروبا في 5 نوفمبر. ومن المتوقع أن تصل السيارة عالية الأداء إلى صالات العرض بنكهتين ، هاتشباك وعربة ، وربما تكون متاحة في الولايات المتحدة خلال عام 2021 – ولكن فقط كسيارة هاتشباك.

اترك رد