بالصور: هيونداي توسان 2021 الشكل الجديد من الداخل

بدأ العد التنازلي للكشف عن الجيل الرابع من سيارة هيونداي توسان 2021 الأكثر أهمية ، والذي ينتظره الكثير من عشاق السيارات الكورية.

فمنذ ظهور Hyundai Tucson لأول مرة في عام 2004 ، أثبتت تلك السيارة الكورية المدمجة أنها ناجحة جدًا للعلامة التجارية الكورية ، كما أستطاعت منافسة أكثر سيارات الكروس أوفر شهرة على مدار الـ 16 عامًا الماضية.

 

توسان 2021 الشكل الجديد من الداخل

وإليكم نظرة أخرى على بعض مواصفات هيواندي توسان 2021 الشكل الجديد من الداخل ، والتي حصلنا عليها من بعض الرسومات التشويقية ، مع العلم أن الشركة لم تصدر أي كلمة بشأن أصالتها ، إلا أنها تحمل جميع السمات المميزة للمعاينة الرسمية.

من خلال الرسم التشويقي الذي نشر في مدونة السيارات الكورية ، ظهر الجيل الجديد من هيونداي توسان 2021  بتصميم داخلي بسيط وأنيق  مع كونسول مركزي يمتد من سطح العدادات ويلتف إلى المساحة السفلية.

 

بالصور: هونداي توسان 2021 الشكل الجديد من الداخل
مقصورة توسان الجديدة كما نشرتها مدونة السيارات الكورية

 

كما تظهر الصورة الموضحة أعلاه شاشة عرض رئيسية كبيرة محاطة بفتحات تهوية بسيطة وأدوات تحكم في تكييف الهواء ، بينما تهيمن شاشة عرض مستطيلة واسعة على المساحة الموجودة خلف عجلة القيادة.

تأتي المقاعد القماشية قياسية من YES Essentials ، وتدعي هيونداي أن النسيج يقاوم البقع ويطرد الروائح ويقلل من الكهرباء الساكنة. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الجلد ، فإن الطرازين المحدودة Limited والمطلقة Ultimate يقدمونه كمعدات قياسية.

يعد نظام المعلومات والترفيه الكامل المزود بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصة وإمكانية Apple CarPlay و Android Auto قياسيًا في هيونداي توسون 2021. بينما يتميز كل من مستويات Limited و Ultimate بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة بالإضافة إلى نظام الملاحة داخل لوحة العدادات.

 

أقرا أيضا: مواصفات سيارة هيونداي توسان Hyundai Tucson 2021 الجيل الرابع

 

من المقرر أن تطرح سيارة توكسون الجديدة من الجيل الرابع قبل نهاية هذا العام ، ويقال إن تصميمها يتأثر بمفهوم Vision T المذهل.

وفقًا لشركة هيونداي ، فإن Vision T هي “أكثر سيارات CUV حداثة ورياضية وحيوية وديناميكية” التي صمموها على الإطلاق ، وهو ما يبشر بالخير بالنسبة لسيارة Tucson الكروس أوفر .

بالنسبة للصور التالية ، هى أحدث تصورات Kolesa للسيارة الكورية الجديدة وفقًا لما نشر من النماذج الأولية ، وتظهر  الواجهة الأمامية وعناصر التصميم الجانبية المختلفة.

 

بالصور: هونداي توسان 2021 الشكل الجديد من الداخل
هيونداي توسان 2021 كما نشرتها Kolesa

 

بالصور: هيونداي توسان 2021 الشكل الجديد من الداخل
هيونداي توسان 2021 كما نشرتها Kolesa

 

بالنسبة لسوق أمريكا الشمالية ، ستطرح هيواندي توسان 2021 بمحرك Theta3 سعة 2.5 لتر ، في كل من الشاحن التوربيني والمحرك الطبيعي مع علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

بالنسبة لسوق أوروبا ، نتوقع محركات بنزين 1.6 لتر T-GDI و 1.6 لتر GDI ، بالإضافة إلى محركات ديزل CRDi سعة 1.6 لتر و 2.0 لتر. كما ستتوفر أنظمة الدفع الثنائي والدفع الرباعي.

ربما يكون هناك أيضًا متغير هجين يضاف إلى تشكيلة محركات توسان 2021 ، مدعوم بوحدة GDI سعة 2.0 لتر من سوناتا هايبرد Sonata Hybrid بقوة 192 حصانًا.

 

موعد إطلاق توسان 2021 والأسعار

كما ذكرنا أعلاه ، يجب أن تطرح سيارة توكسون 2021 الجديدة قبل نهاية عام 2020 إلى الأسواق العالمية.

بالنسبة للأسعار ، لم تعلن الشركة المصنعة للسيارات الكورية عن أي أسعار ، ولكن نتوقع أن يكون سعر هيواندي توسان 2021 أعلى بشكل طفيف عن الطراز السابق لعام 2020 والذي كان يبدأ من 24.445 دولار.

بالصور: هيونداي توسان 2021 الشكل الجديد من الداخل

بالصور: هيونداي توسان 2021 الشكل الجديد من الداخل

اترك رد