مواصفات تويوتا هايلكس toyota hilux 4×4 الجديدة بأحدث أنظمة السلامة

أعلنت شركة تويوتا عن قيامها بمجموعة من التحديثات على شاحنة بيك آب تويوتا هايلكس toyota hilux 4×4 لتصبح أكثر تنوعًا وتلبي احتياجات العملاء المختلفة ، بالإضافة إلى تحسين أنطمة السلامة والانبعاثات.

 

مواصفات تويوتا هايلكس الجديدة

والأبرز هو إضافة ميزة الأمان النشطة Toyota Safety Sense من تويوتا ، لنماذج تويوتا هايلكس ، دون أي تكلفة إضافية ، وقد تم تصميم هذة الميزة لحماية السائق والركاب وتشمل: نظام التحكم في التطواف التكيفي ، مساعدة ما قبل التصادم ، التحذير من مغادرة الممرات ومساعدة لافتات الطرق.

 

مواصفات تويوتا هايلكس toyota hilux الجديدة بأحدث أنظمة السلامة

 

تشتغل شاحنة هايلكس بواسطة محرك توربو ديزل سعة 2.4 لتر مما يعمل على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود والانبعاثات ، مع إعادة استخدام ناقل الحركة اليدوي على طرازات الكابينة المزدوجة Invincible X Double ، كما تأتي جميع طرازات المجموعة مع نظام الدفع الرباعي toyota hilux 4×4.

 

مواصفات تويوتا هايلكس toyota hilux الجديدة بأحدث أنظمة السلامة

 

تم منح ترقيات جمالية رفيعة المستوى للفئة Invincible X ، مثل تفاصيل الكروم المدخنة على الواجهة الأمامية للشبكة الأمامية ، وإطارات ضوئية ضبابية ، ومقابض أبواب ، قضبان جانبية باللون الأسود وعجلات من سبائك معدنية مقاس 18 بوصة ، في الداخل مقاعد وأغطية من مادة PVC لتسهيل عملية التنظيف.

 

مواصفات تويوتا هايلكس toyota hilux الجديدة بأحدث أنظمة السلامة

بدأت مبيعات Toyota HiLux المحدثة الآن بأسعار تبدأ من 20،424 جنيه إسترليني أي ما يعادل 25.128 دولار.

 

لمحة عن سيارة تويوتا هايلكس

تتميز سيارة تويوتا هايلكس بأنها سيارة نقل صغيرة أنتجتها شركة تويوتا للسيارات اليابانية في عام 1968 ، ومرت بعدة أجيال حققت نجاحاً ساحقاً في سوق سيارات النقل الخفيف حول العالم خصوصاً في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال أفريقيا خاصة في ليبيا والجزائر.

 

مواصفات تويوتا هايلكس toyota hilux الجديدة بأحدث أنظمة السلامة

 

كما نجحت أيضاً بالولايات المتحدة حتى تم تغيير اسمها إلى تويوتا تاكوما عام 1995 في أمريكا الشمالية وسميت النسخة المغطاه من طراز هايلوكس بـ 4 رنر ( 4 runner ) بالولايات المتحدة ، وسميت بـ هايلوكس سيرف ( Toyota Hilux Surf) في باليابان.

كما تتميز تويوتا هايلكس بأنها من أسرع سيارات النقل الصغيرة في العالم.

اترك رد