سيارة فولكس فاجن جولف VW Golf 2020 مواصفات ، صور

بعد طول إنتظار ، من المقرر أن يتم عرض الجيل الثامن من سيارة فولكس فاجن جولف 2020 VW Golf في 24 أكتوبر ، وفقًا لما ورد في Motor1.

كانت شركة فولكس واجن ترغب في كشف النقاب عن الجولف الجديد في معرض فرانكفورت للسيارات الشهر الماضي ، ولكنها قررت في النهاية عرض سيارة ID.3 الكهربائية بالكامل .بدلاً من سيارة جولف ، على أن تكشف عن غولف يوم 24 أكتوبر في فولفسبورج بألمانيا ومن المحتمل أن يتم بثه عبر الإنترنت حتى يتمكن عشاق الجولف في جميع أنحاء العالم من المشاركة.

أصبح الجولف منذ عام 2002 ، أفضل سيارات فولكس فاجن مبيعًا ، وما زال حاليًا أفضل مبيعات العلامة التجارية في أوروبا. طرج الجيل الثامن في عام 2019 ، بعدة تحسينات دون تغيير الشكل التقليدي للسيارة.

ورغم محاولات فولكس واجن المشددة في تغطية سيارة جولف 2020 خلال الأشهر الأخيرة ، فقد التقط مصوروا التجسس مجموعة صور من النماذج الأولية في الشهر الماضي ، وأتيحت لنا الفرصة لرؤية 2020 Golf النسخة الهجينة بدون أي تمويه تقريبًا.

 

سيارة فولكس فاجن جولف VW Golf 2020 مواصفات ، صور

 

مواصفات فولكس فاجن جولف 2020

من خلال الصور سنجد أن سيارة 2020 VW Golf مازالت محتفظة بشكلها التقليدي الهاتشباك والذي سيتم دمجه مع أقواس متداخلة وخطوط أكثر وضوحا لمظهر رياضي ، مصابيح LED الخلفية مع إشارات الانعطاف المتكاملة ومصابيح LED الأمامية تمنح السيارة مظهرًا متميزًا أكثر من الطراز الحالي.

في الداخل ، تؤكد صور التجسس أن شاشات العرض ستكون أصغر قليلاً من سيارات الدفع الرباعي SUV ولكن النسب ستكون متشابهة. ومن المقرر أن تزود السيارة بنظام الجيل الثالث من أنظمة المعلومات والترفيه من فولكس فاجن مع أحدث التطورات في مجموعة الأدوات الرقمية الخاصة بشركة صناعة السيارات.

 

سيارة فولكس فاجن جولف VW Golf 2020 مواصفات ، صور

 

محرك سيارة VW Golf 2020

تتميز سيارة جولف 2020 بإنها أكثر طراز كفاءة في استهلاك الوقود ، ومن المرجح أن تأتي مجموعة نقل الحركة الهجينة من Golf GTE بنفس الإعدادات التي تم طرحها مؤخرًا في سيارة Passat GTE ، وهى تضمن محرك بنزين توربيني سعة 1.4 لتر مقترن بمحرك كهربائي بقوة 215 حصانًا.

من المتوقع أن تصل سيارة Golf GTE القياسية إلى حوالي 200 حصان ، في حين أن الإصدار الأعلى قد يصل إلى 240 حصان. في كلتا الحالتين تتوقع تركيب بطارية ليثيوم أيون بقوة 13 كيلو وات / الساعة.

سيتم بيع الجولف الجديدة في عدد من الأشكال المختلفة بما في ذلك العربة wagon وذلك في نهاية عام 2019 ، وسيتم إطلاق GTI و Golf R عالية الأداء في السنوات القادمة.

 

سيارة فولكس فاجن جولف VW Golf 2020 مواصفات ، صور

سيارة فولكس فاجن جولف VW Golf 2020 مواصفات ، صور

اترك رد