معرض فرانكفورت للسيارات 2019: تحديثات مباشرة مع الصور

معرض فرانكفورت للسيارات 2019

ستبدأ فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2019 ، خلال الفترة ما بين 12 : 22 سبتمبر 2019 في ألمانيا.

ويعرف معرض فرانكفورت أيضا باسم معرض ألمانيا الدولي للسيارات أو ( IAA ) وهو واحد من ثاني أكبر معرض السيارات في العالم ، بعد معرض باريس للسيارات .

منذ عام 1990 كان يقام المعرض سنويا في فرانكفورت في السنة الفردية ،، وفي مدينة هانور في السنة الزوجية ، وفي عام 1991 أصبح يقام سنويا في فرانكفورت فقط ، ويحتوي المعرض على 12 مبنى.

وفي هذة المقالة سنحاول تغطى جميع عروض السيارات العالمية والإصدارات والتقارير الصادرة من أرضيات المعرض ، ونواصل باستمرار تحديث قائمة السيارات من الألف إلى الياء والأخبار العاجلة أدناه ، لذلك لا تنسى عزيزي الزائر تصفح هذة المقالة مرة أخرى.

 

أبرز العلامات التجارية

هناك الكثير من المعدن اللامع الجديد سوف يصل إلى معرض فرانكفورت من سيارات الإنتاج المرتقبة مثل سيارة بورش تايكان Porsche Taycan الرياضية الكهربائية ، وسيارة لاند روفر ديفندر Land Rover Defender ، وأحدث السيارات مثل هوندا Honda E ، لامبورغيني Lamborghini، بالإضافة إلى المفاهيم الرائعة مثل مفهوم هيونداي 45 EV hatchback الكهربائي.

 

شاهد صور لاند روفر ديفندر 2020 قبل الكشف عنها رسميًا

 

العلامات التجارية الغائبة

سيغيب عن معرض IAA للسيارات ، العديد من العلامات التجارية لا يقل عن 23 علامة تجارية كبرى، بما في ذلك ألبين ، أستون مارتن ، ألفا روميو ، سيتروين ، جنرال موتورز تشيفي وكاديلاك ، إنفينيتي ، مازدا ، ميتسوبيشي ، نيسان ، بيجو ، رولز رويس ، سوبارو ، سوزوكي ، داسيا ، دي إس ، فيراري ، إف سي إيه آبارث ،فيات ، كرايسلر ، وجيب ، تويوتا وفولفو.

 

تواريخ عمل المعرض

سععقد المؤتمر الصحافي يومي الثلاثاء 10 سبتمبر والأربعاء 11 سبتمبر 2019 ، بينما تفتح أبواب معرض فرانكفورت أمام الجمهور من السبت 14 سبتمبر وحتى الأحد 22 سبتمبر 2019.

 

اليوم الثاني من معرض فرانكفورت للسيارات 2019

شهد معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 المعروف أيضا باسم (IAA 2019) مجموعة مثيرة من السيارات الجديدة في يومه الصحفي الأول ، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر ، اليوم الثاني للصحافة.

من أهم السيارات التي احتلت اليوم مركز الصدارة سيارة ID3 من فولكس واجن ، وسيارة لاند روفر ديفندر Land Rover Defender ، و بورش تايكان Porsche Taycan ، وغيرها.

 

معرض فرانكفورت للسيارات 2019: السيارات الرئيسية

1. فولكس واجن ID.3 ، واحدة من أكبر السيارات الكهربائية.

2. لاند روفر ديفندر ، المدافع الجديد المحدث كلياً بتكنولوجيا متقدمة.

3. بورشه تايكان ، أول سيارة رياضية كهربائية من بورش الألمانية.

4. هيونداي i10 ، سيارة المدينة العملية والشائعة بكل أشكالها الجديدة.

5. كوبرا تافاسكان ، مفهوم آخر لسيارات الدفع الرباعي الساخن من علامة SEAT.

6. لامبورغيني سيان – سيارة خارقة بقوة 808 حصان.

 

معرض فرانكفورت للسيارات 2019

انقر على الصورة أدناه لعرض جميع الصور من فرانكفورت …

اترك رد