صور هوندا Honda e الكهربائية في فرانكفورت للسيارات 2019

 هوندا Honda e الكهربائية

كشفت شركة هوندا المتخصصة في صناعة السيارات اليابانية الغطاء عن نسخة الإنتاج النهائية لسيارتها الكهربائية الجديد Honda E في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، وبالفعل قامت عمليات الحجز من قبل 40 الاف عميل على أن يبدأ التسليم للعملاء في صيف 2020. ومن المفرر أن تفتح هوندا باب الطلبات رسميًا في الأسواق الأوروبية هذا الشهر.

 

مواصفات هوندا Honda e الكهربائية

يأتي الإصدار الأساسي من هوندا Honda e مزودًا بمحرك كهربائي بقوة 134 حصانًا ، وهناك أيضًا خيار محرك أقوى بقوة 152 حصان. في كلتا الحالتين ، تتميز مجموعة نقل الحركة الكهربائية بحزمة بطارية 35.5 كيلو وات/ ساعة وتوفر ما يصل إلى 137 ميلًا من نطاق القيادة من الشحن الكامل.

 

صور هوندا Honda e الكهربائية في فرانكفورت للسيارات 2019

 

تتميز سيارة هوندا e الجديدة الكهربائية بسرعة شحنها ، وتدعى هوندا أنها تستطيع شحن بطاريتها بنسبة تصل إلى 80 % في 30 دقيقة فقط. كما تأتي السيارة بميزات أخرى مثل نظام كاميرا مرآة الرؤية الجانبي ، ونظام مرآة المركزية الرقمي ، بالإضافة إلى نظام صوتي متميز وميزة وقوف السيارات Parking Pilot.

 

في الداخل ، تبدو المقصورة بمظهر جذاب في الفئة المدمجة ، حيث تتميز بلوحة معلومات بشاشة كاملة تضم خمسة شاشات تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ومزودة بنظام أوامر صوتية.

 

سعر هوندا إي الكهربائية

سيبدأ سعر النسخة “Advance” الأكثر قوة من هوندا e من 32،470 يورو في ألمانيا ومن 28،660 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة.

 

صور هوندا Honda e الكهربائية

 

صور هوندا Honda e الكهربائية في فرانكفورت للسيارات 2019

اترك رد