شاهد: سيارة مرسيدس بنز S580 2021 من الداخل – جولة تكنولوجية

وصلت المراجعة الأولى لسيارة مرسيدس بنز الفئة S 2021 إلى شبكة الإنترنت ، وهذه الجولة من Autogefühl على طراز S580 2021  ، فلنلقى نظرة  على الفيديو.

منحت شركة تصنيع السيارات الألمانية لسيارة مرسيدس بنز الفئة S الجديدة تكنولوجيا رائدة في فئتها ،  معظم هذه التقنيات الجديدة من السهل العثور عليها في المقصورة ، ولذلك كان التركيز عليها في بداية هذة المراجعة.

 

مرسيدس بنز S580 2021 من الداخل

يوجد في وسط لوحة القيادة نظام معلومات ترفيهي MBUX من مرسيدس يطفو فوق شاشة اللمس. هذا النظام   رائع وشامل للغاية يمكنه دعم ما يصل إلى خمس شاشات داخل مرسيدس كلاس S الجديدة ، بما في ذلك لوحة العدادات والشاشة المركزية وشاشات الترفيه الخلفية المزدوجة مقاس 11.6 بوصة والكمبيوتر اللوحي MBUX الخلفي.

 

أقرا أيضا: صور مرسيدس بنز 2021 Mercedes-Benz S-Class سيارة سيدان فاخرة

 

شاهد: سيارة مرسيدس بنز S580 2021 من الداخل - جولة تكنولوجية

 

ومع ذلك ، فإن الأمر لا يخلو من عيوبه ويعبر المراجع عن تحفظاته بشأن وجود عناصر التحكم في HVAC في شاشة المعلومات والترفيه ، في حين أنه ليس من المعجبين بأزرار التحكم السعوي الموجودة على الأبواب.

 

في الصف الثاني ، تبدو الفئة S الجديدة فاخرة للغاية ، حيث يوفر مساحة كبيرة للساق والرأس ، وكما هو الحال مع السيارات الفاخرة الأخرى التي تنافس في هذه الفئة ، يمكن لمقعد الراكب الأمامي الانزلاق إلى الأمام ، مما يسمح للراكب الخلفي برفع قدميه وإمالة مسند الظهر.

نظرًا لأن هذا هو طراز S5804Matic ، فهو مدعوم بمحرك V8 مزدوج الشاحن سعة 4.0 لتر مع نظام هجين خفيف بقوة 48 فولت ينتج قوة إجمالية 496 حصانًا  – أكثر من كافٍ لسيارة من هذا النوع.وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

عند قيادة الفئة S ، يلاحظ المراجع أن التوجيه بالعجلات الأربع يجعلها تشعر بقدر أكبر من القدرة على المناورة كما أنها تتأثر بتقنية الواقع المعزز المتقدمة التي يستخدمها نظام الملاحة.

اترك رد