كيا ستينجر 2021 Kia Stinger سيارة سيدان جديدة (تصميم ، محرك ، سعر)

كيا ستينجر 2021 سيارة سيدان جديدة

كشفت شركة كيا لصناعة السيارات الكورية النقاب عن سيارة كيا ستينجر Kia Stinger السيدان الجديدة والتي ستطرح للبيع في السوق المحلية في الربع الثالث من عام 2020. ولم يتم الإعلان عن توقيت بيعها في الأسواق الآخرى ولكن من المتوقع أن تصل السيارة كطراز 2021.

 

تصميم Kia Stinger 2021

تتميز كيا ستينجر 2021 بأنها سيارة سيدان جديدة ، حصلت على بعض التغييرات الطفيفة على كل من المظهر الخارجي والداخلي. حيث يأمل صانع السيارات الكوري الجنوبي أن تؤدي هذه التعديلات إلى زيادة المبيعات وحجز مكان لها في سوق سيارات السيدان.

في المقدمة ، زودت السيارة السيدا ن الرياضية بمصابيح أمامية LED عاكسة جديدة متعددة الأوجه بتصميم معدّل ومصابيح LED تعمل في النهار. هذه الأضواء الجديدة أغمق قليلاً من طراز ستينجر السابق.

 

كيا ستينجر 2021 Kia Stinger سيارة سيدان جديدة (تصميم ، محرك ، سعر)

 

في الجزء الخلفي ، توجد مصابيح خلفية جديدة مع شريط إضاءة LED كامل العرض. توجد داخل وحدات المصابيح الخلفية الجديدة إشارات انعطاف من 10 مصابيح LED فردية تبدو في نمط شبكي لمحاكى مظهر العلم المتقلب.

 

كيا ستينجر 2021 Kia Stinger سيارة سيدان جديدة (تصميم ، محرك ، سعر)

 

تتضمن سيارة كيا ستينغر 2021 المحدثة على تصميمين جديدين للعجلات من الألمنيوم مقاس 18 و 19 بوصة ، كما يمكن للعملاء اختيار كاتمات الصوت العادم أكبر باللون الفضي اللامع بالإضافة إلى ناشر خلفي بتصميم أكثر قوة.

تأتي Kia Stinger 2021 بحزمة سوداء “Black Package” تضيف لمسات سوداء على المرايا الجانبية وفتحات التهوية ، بالإضافة إلى عجلات سوداء غير لامعة مقاس 19 بوصة وجناح خلفي جديد بغطاء صندوق السيارة.

 

أقرا أيضا: أفخم 20 سيارة في معرض نيويورك للسيارات 2019

 

بالنسبة للمقصورة ، سوف تلاحظ تغييرات قليلة على مقصورة ستينجر 2021 ، ولكن التحديث الأهم هو نظام معلومات وترفيه بشاشة عريضة مقاس 10.25 بوصة من كيا ، كما توجد خياطة متباينة على لوحة القيادة والأبواب ، قامت كيا أيضًا بتركيب نظام إضاءة مزاجي يسمح للسائقين باختيار أحد الألوان الـ 64 المتاحة.. اعتمادًا على السوق ، سيتمكن المشترون من إضافة مقاعد من جلد نابا المبطن بالماس فائق النعومة ، مما يمنح المقصورة مظهرًا وإحساسًا راقيًا للغاية.

 

كيا ستينجر 2021 Kia Stinger سيارة سيدان جديدة (تصميم ، محرك ، سعر)

 

يقول المصمم اللبناني كريم حبيب ونائب الرئيس الأول في كيا ، “إن سيارة ستينغر تقدم جوًا من الأناقة والراحة و القيادة الرائعة لمسافات طويلة”، ويعتمد الطراز المحدث على تصميم جران توريزمو الأنيق الذي قدمناه قبل ثلاث سنوات بذوق عصري وتلميح خفي من العدوانية لتعزيز وجودها على الطريق. كما تم تحسين المقصورة الداخلية ، وعناصر التصميم الجديدة والتقنيات التي تم دمجها في ستينجر تعيد تأكيد أوراق اعتمادها كسيارة سياحية بارعة ”

 

محرك كيا ستينجر 2021

من المتوقع إن محرك ستينغر الأساسي هو محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني سعة 2.0 لترًا بقوة 255 حصان. إذا كنت تريد المزيد من السرعة يمكنك اختيار محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.3 لترًا بقوة 365 حصانًا. من المتوقع أيضًا أن تعمل ستينجر بمحرك شقيقتها جينيسيس Genesis G80 وهو محرك V-6 سعة 3.5 لترًا بشاحن توربيني مزدو.ج.

توفر ستينجر 2021 بنظام الدفع بالعجلات الخلفية وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات بشكل قياسي ، كما سيكون نظام الدفع الرباعي متاح بشكل اختياري ولكن بتكلفة إضافية.

 

كيا ستينجر 2021 Kia Stinger سيارة سيدان جديدة (تصميم ، محرك ، سعر)

 

السعر وتاريخ الإصدار

من المؤكد أن كيا ستكشف عن المزيد من التفاصيل حول سيارة 2021 Kia Stinger الجديدة قريبًا ، بما في ذلك الأسعار ، كما ستبدأ المبيعات في كوريا خلال الربع الثالث من عام 2020 ثم ستبدأ المبيعات في الأسواق العالمية بعد ذلك.

اترك رد