فولكس فاجن تعرض 3 سيارات باللون الأحمر في معرض شنغهاي 2019

3 سيارات باللون الأحمر من فولكس فاجن

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن 3 سيارات جديدة للسوق الصيني ، وذلك خلال فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2019 ، وحضر المؤتمر الصحفي ستيفان ولينشتاين ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن الصينية ، وليو يي قونغ  المدير العام لشركة فولكس واجن FAW ، وتشن شيانزهانغ رئيس شركة فولكس فاجن في شنغهاي ، ودونغ شيو هوى نائب رئيس المركبات التجارية في شركة فولكس فاجن للسيارات ، ورئيس مبيعات فولكس واجن وFAW.

وأعلن الدكتور ستيفان في المؤتمر الصحفي ، أن فولكس فاجن ستطلق 5 طرازات جديدة في عام 2019 ، والتي تعد أكبر هجوم لسيارات فولكس فاجن في الصين ، وسوف يضم الطرازات الخمسة الجيل التالي من بولو وساجيتار وثلاثة طرازات جديدة تماما بما في ذلك T-Cross وسيارة دفع رباعي صغيرة الحجم.

 

فولكس فاجن تعرض 3 سيارات باللون الأحمر في معرض شنغهاي 2019

 

1. فولكس فاجن Teramont X

ويقال إن فولكس فاجن Teramont X التي تم إطلاقها في معرض شنغهاي هي أول طراز لسيارة فولكس فاجن الكوبيه في الصين ، تأتي Teramont X بطول 4905 ملم وقاعدة عجلات 2980 مم ، كما أنها مزودة بقمرة قيادة رقمية.

 

2. سيارة بولو Polo

وبصرف النظر عن سيارات الدفع الرباعي ، أعلن جيا مينجدي نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق ، عن إطلاق سيارة بولو الجديد الذي تم بيعها بالفعل إلى 1.9 مليون مستهلك في الصين ، وكشف أنها حققت قفزة كبيرة من حيث التصميم والمناورة والسلامة والترفيه. كما تم تمديد قاعدة العجلات بنسبة 94 ملم ، ومن المقرر إطلاقها في مايو القادم في قطاع NEV.

كما تم الكشف عن الجيل التالي من Sagitar TSI ، وهي أول سيارة تعتمد منصة MQB A2 الجديدة من فولكس واجن ، تأتي بحجم السيارة السيدان من الفئة B.

 

3. سيارة رومز Roomzz

كما كشفت فولكس فاجن خلال المؤتمر الصحفي النقاب عن السيارة الرياضية رومز Roomzz ، وهى إحدى سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات بدون انبعاثات ، كما إنها أكبر سيارات الدفع الرباعي التي سوف تعمل على منصة MEB الكهربائية بالكامل.

تأتي سيارة Roomzz بمقاعد مختلفة تسمى “صالة العجلات” حيث تم تصميمها لتوفير مساحة أكبر داخل السيارة ، كما تأتي مع لوحة القيادة الرقمية بالكامل ، وبطارية تبلغ 82.0 كيلو وات في الساعة ، ومحركات كهربائية مزدوجة.

ومن المقرر إطلاق السيارة الجديدة للمرة الأولى في الصين في عام 2021.

وأعلن الدكتور ستيفان في نهاية المؤتمر أن فولكس فاجن عرضت جميع موديلات السيارات الثلاثة باللون الأحمر الذي تم إنشاؤه خصيصًا ، احتفالاً بالذكرى السنوية ال35 لتأسيسها كعلامة تجارية في السوق الصيني.

اترك رد