صور أحدث سيارات هنغتشي Hengchi الصينية في شنغهاي

أحدث سيارات Hengchi الصينية

التنوع هو نكهة الحياة وقد تبنت شركة هنغتشي Hengchi – وهى شركة صينية تابعة لشركة ايفرجراند Evergrande  ومتخصصة في تطوير السيارات الكهربائية- هذه الفكرة تمامًا حيث عرضت تسعة موديلات قادمة في معرض شنغهاي للسيارات.

لم تكشف الشركة الصينية الكثير عنها ، لكن نجمة العرض هى سيارة هنغتشي Hengchi 1 وهى منافسة لسيارة مرسيدس EQS. الجديدة ، تتميز بواجهة أمامية ديناميكية هوائية مع مصابيح أمامية نحيلة وموزع بارز. يحتوي الطراز أيضًا على هيكل طويل ، ومقابض أبواب مثبتة بشكل متدفق ونافذة خلفية فريدة مسدودة جزئيًا.

 

أقرا أيضَا: سيارة MG RX 8 2020 الصينية تغزو الشرق الأوسط – المواصفات والأسعار

 

صور أحدث 9 سيارات Hengchi الصينية في شنغهاي

 

يقال إن السيارة يبلغ طولها 209.4 بوصة (5320 ملم) ولها قاعدة عجلات تمتد 124.8 بوصة (3170 ملم). إذا كانت هذه الأرقام صحيحة ، فإن هذة السيارة السيدان الفاخرة أقصر بـ 1.6 بوصة (41 ملم) من كاديلاك إسكاليد ، ولكنها تمتلك قاعدة عجلات أطول بـ 3.9 بوصة (99 ملم). ويقال أيضًا أن النموذج قادر على السفر لمسافة تصل إلى 472 ميلاً (760 كم) بشحنة واحدة.

بينما السيارة الأكبر هى هنغتشي Hengchi 9 سيارة رياضية متعددة الأغراض رائعة المظهر يبلغ طولها 189.4 بوصة (4810 ملم) ولها قاعدة عجلات 114.6 بوصة (2910 ملم). تتمتع بهيكل رشيق ومقابض أبواب مثبتة بشكل متساوٍ ومصابيح أمامية فريدة متصلة بشريط إضاءة LED. يقال إن النموذج يصل مداه إلى 503 أميال (810 كم).

بينما سيارة هنغتشي 6 Hengchi كروس أوفر باللون الأسود مع واجهة أمامية هندسية ، وهي لمسة مثيرة للاهتمام. هناك أيضًا هنغتشي 3 و 5 كروس أوفر ، وسيارة هنغتشي 2 كوبيه أنيقة بأربعة أبواب ، و 4 MPV. يمكنك أيضًا الحصول على لمحة عن السيارتين 7 و 8 ، والتي يبدو أنهما سيارات سيدان.

 

صور أحدث 9 سيارات Hengchi الصينية في شنغهاي

 

من الواضح أن الطرازات التسعة ستدخل مرحلة ما قبل الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام وستكون جاهزة للإطلاق في عام 2021.

 

معاومات عن شركة  Hengchi

شركة Hengchi هي علامة تجارية EV تابعة لمجموعة ايفرجراند Evergrande ، ثاني أكبر مطور عقاري في الصين ، وهي تعمل أيضًا في مجال الرعاية الصحية والسياحة.

في الآونة الأخيرة ، قامت العلامة التجارية بشراء الكثير من شركات تكنولوجيا السيارات في أوروبا والولايات المتحدة ، كما قاموا باقتناص شركة السيارات الكهربائية NEVS التي تعمل في صناعة السيارات الكهربائية Saab.

كما تعاونت مع المصمم الدنماركي أندرس وارمينغ الذي كان مسؤول قسم التصميم سابقاً في ميني و بي إم دبليو. وبورجوارد ، وأيضَا المصمم الأمريكي مايكل روبنسون والذي كان يعمل سابقًا في بيرتون، والآن الرئيس التنفيذي ومدير التصميم في ED Design..

 

صور أحدث سيارات هنغتشي الصينية 

صور أحدث 9 سيارات Hengchi الصينية في شنغهاي

صور أحدث 9 سيارات Hengchi الصينية في شنغهاي

المصدر: carscoops

اترك رد