شاهد: مرسيدس سي كلاس C-Class 2022 بشاشة أس كلاس S-Class

 نعم ، C-Class 2022 بشاشة لمس كبيرة من S-Class

حقق الطراز السابق من سيارة مرسيدس بنز سي كلاس Mercedes C-Class نسبة مبيعات رائعة تبلغ أكثر من 2.5 مليون سيارة، ومن المقرر أن يزيح الستار عن السيارة الألمانية مرسيدس بنز C-Class 2022 الجديدة كليًا في 23 فبراير القادم.

على الرغم من ظهور الكثير من لقطات التجسس للتصميم الخارجي لسيارة مرسيدس سي كلاس ، ولكنها كانت بالكاد سنحت لنا الفرصة لإلقاء نظرة خاطفة داخل المقصورة. لحسن الحظ ، ظهر مؤخرًا فيديو جديد على موقع يوتيوب YouTube أعطنا نظرة أفضل على المقصورة التي تم تجديدها.

 

مرسيدس سي كلاس 2022 من الداخل

نبدأ بالمقصورة الداخلية  لـ مرسيدس سي كلاس 2022 ، فهي تبدو مختلفة عن السيارة السابقة. وتشبه تمامًا الفئة S الجديدة.

تحتوي سيارة مرسيدس الفئة C الجديدة على نظام معلوماتي ترفيهي بشاشة تعمل باللمس وموجه عموديًا لا يضم نظام الملاحة والترفيه فحسب ، بل يضم أيضًا عناصر التحكم في المناخ. علاوة على ذلك ، كما هو الحال مع الفئة S الجديدة ، سيتم إعادة وضع فتحات التهوية فوق شاشة المعلومات والترفيه.

 

اقرا أيضا: رسميا: مرسيدس أس كلاس s class 2021 تصميم ، صور ، أسعار

 

شاهد: مرسيدس سي كلاس C-Class 2022 بشاشة أس كلاس S-Class

 

هناك تحديث رئيسي آخر تم إجراؤه على مقصورة مرسيدس سي كلاس 2022 وهو تركيب مجموعة عدادات رقمية عائمة جديدة ، في حين يمكن أيضًا تجهيز السيارة بعجلة قيادة AMG Line الجديدة ذات القاعدة المسطحة.

يشترك التصميم الخارجي للفئة C أيضًا مع الفئة S ، وكذلك الفئة E ، وتعد الزوايا الأمامية والخلفية من التغييرات الأكثر وضوحًا.

يقول أحد المراجعين أن السيارة الجديدة أطول بمقدار 6 سم من الطراز السابق بينما تتميز بقاعدة عجلات أطول بمقدار 2.5 سم لتحسين مساحة الأرجل لركاب المقاعد الخلفية. بينما المحركات المتاحة عند الإطلاق ستكون جميعها هجينة خفيفة وهجينة تعمل بالكهرباء.

اترك رد