أسعار جراند شيروكي إل 2021 Jeep Grand Cherokee L تبدأ بسعر 38،490 دولارًا

أسعار جراند شيروكي إل 2021

بعد طرح سيارة جراند شيروكي إل 2021 Jeep Grand Cherokee L المكونة من ثلاث صفوف والأكبر حجمًا ، الشهر الماضي ، الآن أعلنت شركة صناعة السيارات جيب Jeep عن أسعارها ، والتي تتراوح من 38،490 دولارًا إلى 60،490 دولارًا ، اعتمادًا على مستوى القطع. ومن المقرر طرحها للبيع هذا الربيع.

سيتم بيع سيارة جراند شيروكي إل 2021 في أريع مستويات من القطع: لاريدو  ، محدود  ، أوفرلاند ، ساميت ، وإليكم أسعار جراند شيروكي إل 2021 مع مواصفات كل طراز.

 

طراز Grand Cherokee L Laredo

السعر يبدأ من 38،490 دولارًا

يعد تقليم جراند شيروكي إل لاريدو هو الطراز الأساسي والذي يتميز بوحدات إضاءة LED ومكونات بلون الهيكل وعجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة.

بالنسبة للمقصورة ، تأتي مزودة بأجهزة رقمية مقاس 10.25 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8.4 بوصة. يأتي الطراز مجهزًا أيضًا بعجلة قيادة ملفوفة بالجلد ، ومقعد سائق كهربائي بثماني اتجاهات ومقعد صف ثالث قابل للطي يدويًا. بالإضافة إلى  نظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت ونظام تحكم آلي بالمناخ ثنائي المنطقة.

 

أسعار جراند شيروكي إل 2021 Jeep Grand Cherokee L تبدأ بسعر 38،490 دولارًا

 

من ناحية السلامة ، يأتي الطراز مزودًا بمجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك:

1. التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع التوقف والانطلاق ومراقبة النقطة العمياء.

2. التحذير من الاصطدام بأقصى سرعة مع الكبح النشط واكتشاف المشاة / راكب الدراجة.

3. نظام المساعدة على الركن الخلفي ، وتنبيه المسار الخلفي المتقاطع.

4. التحذير من مغادرة المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار..

تأتي الطاقة من خلال محرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر بقوة 290 حصانًا وعزم دوران يبلغ 257 رطل قدم (348 نيوتن متر). ومقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، ونظام دفع خلفي قياسي ، بينما نظام الدفع الرباعي فهو اختياري (لم يصدر جيب تسعير AWD حتى الآن) .

 

طراز Grand Cherokee L Limited

السعر يبدأ من 45،490 دولارًا.

بينما يتميز الطراز جراند شيروكي إل محدود  بشبك أمامي أنيق ، وباب خلفي كهربائي ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية ، ومصابيح ضباب LED ونظام التشغيل عن بُعد.

حصلت المقصورة على العديد من التغييرات بما في ذلك ، مقاعد جلدية ، ومقاعد صف ثاني مُدفأة ، وعجلة قيادة جلدية مُدفأة ، ومرآة رؤية خلفية ذات تعتيم تلقائي ، ونظام إضاءة محيط. كما متاح منفذ طاقة بجهد 115 فولت.

 

أقرا أيضا: جيب جراند شيروكي L 2021 مواصفات ، من الداخل ، أسعار ، صور

 

أسعار جراند شيروكي إل 2021 Jeep Grand Cherokee L تبدأ بسعر 38،490 دولارًا

 

طراز  Grand Cherokee L Overland

السعر يبدأ من 56،490 دولارًاا

إذا كنت تبحث عن المزيد من الرفاهية ، يمكنك اختيار الطراز الأعلى جراند شيروكي إل أوفرلاند ، يتميز بواجهة أمامية فريدة ووحدات إضاءة LED متميزة وفتحة سقف بانورامية. يتميز الطراز أيضًا بلمسات من الكروم اللامع ، ومساحات مستشعرة للمطر ، وباب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين وعجلات ألمنيوم مقاس 20 بوصة.

تستمر الرفاهية عند الإنتقال إلى الداخل ، تتميز المقصورة  بمقاعد من جلد نابا المثقوب والتي تتميز بالتدفئة والتهوية في المقدمة. هناك أيضًا عجلة قيادة كهربائية ، وزخارف خشبية ونظام إضاءة محيطة بخمسة ألوان.

تشمل المزايا أيضًا مقعد صف ثالث قابل للطي كهربائيًا ونظام ملاحة GPS ونظام صوت Alpine بتسعة مكبرات صوت مع مضخم صوت. كما يوجد تعليق هوائي مع التخميد التكيفي.

يمكن للعملاء أيضًا اختيار محرك V8 HEMI سعة 5.7 لتر بقوة 357 حصانًا وعزم دوران يبلغ 390 رطل قدم (520 نيوتن متر).

 

أسعار جراند شيروكي إل 2021 Jeep Grand Cherokee L تبدأ بسعر 38،490 دولارًا

 

طراز Grand Cherokee L Summit

السعر يبدأ من 60،490 دولارًا

يجلس طراز  جراند شيروكي إل ساميت في الجزء العلوي من النطاق، ويتميز بتصميم خارجي معدّل قليلاً مع سقف أسود لامع ولمسات من الكروم البلاتيني.

في الداخل ، تتميز المقصورة بمقاعد مبطنة من جلد نابا مع إمكانية تعديل الطاقة في 12 اتجاهًا بالإضافة إلى مقاعد أمامية للتدليك. تشمل المزايا الأخرى نظام تحكم في المناخ رباعي المناطق ، وكونسول مركزي للصف الثاني ونظام معلومات ترفيهي أكبر مقاس 10.1 بوصة مع نظام الملاحة GPS.

يجهز النطاق العلوي بمجموعة إضافية من أنظمة المساعدة للسائق بما في ذلك:

1. اكتشاف السائق النعاس ، والتعرف على إشارات المرور.

2. مساعد الركن المتوازي / العمودي ، وكاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة.

3, بينما الميزة الحقيقة هى مساعدة القيادة النشطة ، عبارة نظام قيادة شبه مستقل من المستوى 2 والذي يعد “بالقيادة بدون استخدام اليدين في جميع السرعات”.

أسعار جراند شيروكي إل 2021 Jeep Grand Cherokee L تبدأ بسعر 38،490 دولارًا

اترك رد