سيارة شانجان Shenlan S7 الصينية أحدث سيارة SUV كهربائية

مواصفات شانجان Shenlan S7 الصينية

إذا كنت من محبي إقتناء السيارات الصينية ، هذة أحدث سيارات الدفع الرباعي (SUV) الكهربائية قادمة من الصين. يطلق عليها اسم شنلان Shenlan S7 ، تم إطلاقها من قبل العلامة التجارية التي تديرها شانجان Changan و CATL و هواوي Huawei وتعمل كنموذج ثاني لصناعة السيارات ، على خطى SL03 سيدان.

في السنوات الأخيرة ، إستطاع مصنعي السيارات الصينية صنع اسمًا لأنفسهم من خلال تصميم وإنتاج سيارات تبدو فريدة من نوعها. على سبيل المثال ، شنلان S7 ، سيارة رياضية متعددة الاغراض متوسطة الحجم تتمتع بمظهر خارجي مشابه تمامًا لسيارة SL03 سيدان.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن شنلان S7 تتمتع بواجهة أمامية طويلة مع مصابيح أمامية رياضية LED ومدخل هواء أسود لامع يحيط أيضًا بمصابيح الضباب. على الرغم من عدم وجود شبكة تقليدية ، إلا أن S7 لا تزال تبدو سيارة لطيفة حدًا.

في مكان آخر ، تتميز شنلان S7 بأقواس عجلات مع لمسة نهائية سوداء لامعة وعجلات مقاس 20 بوصة مع لمسة نهائية باللونين الأسود والفضي. تشمل تفاصيل التصميم الرئيسية الأخرى لسيارة الدفع الرباعي الأعمدة C الأنيقة ، والمصابيح الخلفية LED الرائعة وشريط الإضاءة ، والناشر المذهل.

 

سيارة شانجان Shenlan S7 الصينية أحدث سيارة SUV كهربائية

 

محركات سيارة شنلان S7

ذكرت أخبار سيارات الصين أنه سيتم بناء نوعين مختلفين من سيارة شنلان S7. سيتم تشغيل الإصدار الأول بالكهرباء فقط وسيوفر 258 حصانًا وعزم دوران يبلغ 236 رطل قدم (320 نيوتن متر) ، لكن لم يُعرف بعد حجم حزمة البطارية ولا مدى نطاقها.

كما هناك نسخة EV ذات المدى الموسع التي تستخدم محركًا كهربائيًا بقوة 258 حصانًا و 320 نيوتن متر بالإضافة إلى محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 95 حصانًا . لا تزال التفاصيل حول نطاق هذا المتغير وسعة البطارية غامضة أيضًا.

 

شانجان S7 من الداخل

بالنسبة للتصميم الداخلي لـ Shenlan S7 فهو أيضًا مثير للإعجاب مثل الخارج. من أهم الميزات الرئيسية هي عجلة القيادة ثنائية الكلام ، وشاشة عرض كبيرة على الزجاج الأمامي.

كما ستجد شاشة معلومات وترفيه موجهة نحو المناظر الطبيعية ، ومنصات شحن لاسلكية ، ولوحة عدادات خالية تمامًا من الأزرار والمفاتيح. يفتقر S7 أيضًا إلى مقابض الأبواب الداخلية ويحتاج الركاب ببساطة إلى الضغط على زر لفتح أو إغلاق الباب.

 

شاهد أيضًا: صور أحدث 9 سيارات Hengchi الصينية في شنغهاي

 

سيارة شانجان Shenlan S7 الصينية أحدث سيارة SUV كهربائية

 

سعر Shenlan S7

ستظهر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة لأول مرة علنًا في معرض شنغهاي للسيارات في أبريل قبل أن تبدأ المبيعات الصينية بعد ذلك بوقت قصير. من المتوقع أن تبدأ الأسعار من حوالي 160 ألف يوان (23600 دولار).

 

المصدر:

Shenlan S7

اترك رد