شاهد: سيارة Genesis G70 2022 الصور الرسمية الأولى

سيارة Genesis G70 2022 الجديدة

كشفت شركة جينيسيس Genesis رسميًا عن الصور الأولى لسيارة Genesis G70 المُحسَّنة لعام 2022 ، والتي تعرض مظهرًا جديدًا مذهلاً يتناسب مع لغة التصميم الحالية للعلامة التجارية.

المظهر الأمامي ، تأتي الواجهة الأمامية لـ Genesis G70 مزودة بمصابيح أمامية جديدة ذات طبقتين تعرف باسم Quad Lamps ، والتي تمنح سيارة G70 السيدان مظهرًا رياضيًا. تتميز الواجهة الأمامية أيضًا بشبك مميزة خاصة بشركة جينيسيس بالإضافة إلى مآخذ هواء جديدة أنيقة وشبكة سفلية كبيرة. تم إجراء عدد أقل من التغييرات على جوانب طراز 2022 ، ولكن هناك شفاطات هواء خلف العجلات الأمامية مباشرة.

كما قامت جينيسيس بإصلاح الواجهة الخلفية لسيارة جينيسيس جي 70 2022 بتركيب المصابيح الخلفية الرباعية الجديدة المستوحاة من الأجنحة المرتفعة من شعار جينيسيس. تشتمل السيارة السيدان أيضًا على ناشر بلون الهيكل بالإضافة إلى أطراف عادم بيضاوية.

في الداخل ، يتميز سيارة Genesis G70 المحسّنة بتصميم يركز على السائق ، ولكن الأهم من ذلك ، أنها مزودة بنظام معلومات ترفيهي جديد بشاشة مقاس 10.25 بوصة والذي يتضمن تصميم Genesis UI الحصري ويدعم التحديثات اللاسلكية (OTA ، وميزة تحديث wifi) ، بالإضافة إلى Apple CarPlay و Android Auto و Valet mode. قامت Genesis أيضًا بتحديث وضع لوحة الشحن اللاسلكي أفقيًا وليس عموديًا لاستيعاب الهواتف الذكية الأكبر حجمًا.

 

شاهد: سيارة Genesis G70 2022 الصور الرسمية الأولى

 

وقال متحدث باسم جينيسيس في بيان: “ستجذب جينيسيس G70 الجديدة العملاء بتصميمها الديناميكي وأحدث الابتكارات في مجال السلامة والرفاهية”. “يسعدنا الكشف عن المزيد من المواصفات التفصيلية الشهر المقبل.”

لم تكشف جينيسيس عن أي مواصفات لمجموعة نقل الحركة لـ 2022 G70 المحسّنة ، لكن تشير التقارير إلى أنه سيتم استبدال محرك 2.0 لتر رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني جديد سعة 2.5 لتر ينتج 290 حصانًا و 310 رطل قدم (420 نيوتن متر) من عزم الدوران (نفس المحرك الموجود في سيارة هيونداي سوناتا N-Line ).

بينما المحرك الأساسي في السيارة الكورية الجديدة سيكون محرك V6 بسعة 3.3 ليتر بشاحن توربيني مزدوج بقوة 365 حصان و 510 نيوتن متر.

 

أقرا أيضا: سيارة Genesis G70 2021 تحصل على تيربو أربعة سلندر بقوة 290 حصان

 

كما توجد تقارير منتشرة حول إسقاط علبة التروس اليدوية من جينيسيس G70. سنعرف المزيد مع قرب الظهور الرسمي الأول لسيارة  Genesis G70 الجديدة في كوريا الشهر المقبل. ومن ثم باقي الأسواق الآخرى.

 

المصدر: Genesis

اترك رد