سيارة أكورا آر دي إكس 2022 Acura RDX بمظهر أنيق (مواصفات ، ألوان)

سيارة أكورا آر دي إكس 2022 الجديدة

قامت شركة أكيورا لصناعة السيارات بتحديث الجيل الثالث من سيارة أكورا آر دي إكس Acura RDX لعام 2022. حيث عدلت أكورا التصميم  الخارجي الأنيق لسيارة الدفع الرباعي مع تحسين الراحة والهدوء داخل المقصورة وأضافت الكثير من المميزات بما في ذلك لون طلاء بلو جذاب.

كان هدف أكيورا الأساسي هو إرضاء عملائها في 2022 RDX من خلال إضافة الكثير من الميزات وتقليل الضوضاء والاهتزازات الخارجية ، لذلك ركزت في تحديث 2022 على الميزات القياسية المضافة لجميع الديكورات وزيادة الاهتمام بالمقصورة الهادئة ، خاصة في الموديلات المزودة بحزم اختيارية.

 

سيارة أكورا آر دي إكس 2022 Acura RDX بمظهر أنيق

 

الجديد لعام 2022

1. تم إعادة تصميم سيارة أكورا RDX لعام 2022 مستوحى من MDX.
2. حزمة مظهر A-Spec متاحة الآن مع حزمة المستوى المتقدم Advance.
3. حصل الإصدار المحدود من RDX PMC Edition على اللون الأزرق Long Beach Blue Pearl.

 

تصميم أكورا آر دي إكس 2022

تتمتع سيارة أكورا آر دي إكس 2022 Acura RDX بمظهر أنيق وراقي مستوجى من شقيقها الأكبر  RDX ، بما في ذلك شبكة أمامية مزخرفة ، ومحيط أرق من الكروم ، ومآخذ  هواء عمودية ، ومصد خلفي منقح قليلاً ، ونظام عادم مزدوج مستطيل الشكل ، وعجلات جديدة مقاس 19 و 20 بوصة.

 

ألوان أكورا آر دي إكس 2022

توفر سيارة أكورا RDX لعام 2022 لوحة متنوعة من الألوان الخارجية بما في ذلك:

  • طلاء الكربون السائل المعدني Liquid Carbon Metallic لجميع طرازات أكورا 2022.
  • طلاء فانتوم فيوليت بيرل Phantom Violet Pearl في الطرازات المجهزة بحزم التكنولوجيا والحزم المتقدمة.
  • اللون الأزرق اللامع المعدني Long Beach Blue Pearl. لإصدار PMC المحدود.

 

أقرا أيضا: طرح أكيورا TLX Type S 2021 للبيع في مايو بقوة 355 حصان

 

سيارة أكورا آر دي إكس 2022 Acura RDX بمظهر أنيق

 

في الداخل ، تتميز سيارة أكورا RDX بتصميم راقي ومقصورة أكثر هدوءًا بشكل كبير ، سيجد المشترون عداد سرعة رقميًا جديدًا مقاس 7 بوصة بالإضافة إلى تقنية  Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay.

يوجد أيضًا ، تكامل Amazon Alexa ، والذي يمكّن السائقين من مطالبة Alexa بتشغيل الموسيقى وإجراء المكالمات والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية والعثور على أماكن وقوف السيارات والتنقل إلى موقع محدد.

 

سيارة أكورا آر دي إكس 2022 Acura RDX بمظهر أنيق

 

علاوة على ذلك ، تتميز سيارات RDX المجهزة بتصميم داخلي سادل براون بلمسة نهائية برونزية جديدة مطبقة على تقليمها المصنوع من الألومنيوم. كما تمت ترقية حزمة التكنولوجيا لتشمل شاحنًا لاسلكيًا للهواتف الذكية ونظام الإضاءة المحيطة IconicDrive LED مع 27 مجموعة ألوان مميزة.

 

حزمة مظهر A-Spec

قامت أكورا بتوسيع تشكيلة 2022 RDX مع توفر تقليم علوي جديد ، يجمع بين الطراز الرياضي لـ RDX A-Spec® ذات شعبية كبيرة وميزات الحزمة المتقدمة Advance  لتي تتصدر النطاق.

تتميز حزمة مظهر A-Spec بعدد قليل من التحديثات بما في ذلك ، عجلة قيادة جديدة مسطحة القاع وخياطة متباينة وألواح أبواب بالإضافة إلى توفر  تصميم داخلي جديد من جلد الأوركيد الفاخر.

 

إصدار RDX PMC

ستقدم أكيورا إصدار RDX PMC 2022 وهو إصدار يدوي ومحدود الإنتاج عند إطلاق. حيث يقتصر إنتاجه على 200 وحدة فقط ،وسينم تزيينه بطلاء Long Beach Blue Pearl المذهل.

يتميز هذا الإصدار بتصميم ذاخلى من جلد أوركيد ميلانو مثل NSX Type S مع درزات متباينة باللون الأزرق. بينما يأتي التصميم الخارجي بإطار شبك بلون الهيكل يحيط بالشبكة الأمامية ذات اللون الأسود اللامع . تزين اللمسات السوداء اللامعة مقابض الأبواب والسقف والمرايا الخارجية وبعض الشارات.

 

محرك 2022 Acura RDX

تحت غطاء المحرك ، يظل محرك RDX دون تغيير عن طراز 2021 ، وهو محرك مزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 272 حصانًا وعزم دوران يبلغ 280 رطل قدم  وناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. يظل الدفع بالعجلات الأمامية قياسيًا ونظام الدفع الرباعي اختياريًا.

كما تتمتع 2022 RDX بنظام تعليق مُعاد ضبطه ونظام ديناميكي متكامل مُحدَّث بأربعة أوضاع – عادي ، مريح ، رياضي وثلج – تتميز ببرمجة أكثر تميزًا. تقول أكورا أيضًا إن الشعور بدواسة الفرامل قد تم تحسينه بفضل معزز الفرامل الإلكتروني.

 

مميزات السلامة

1. ترقية نظام AcuraWatch للتعرف على إشارات المرور وحدود السرعة.

2. توفير حزام الأمان الخلفي.

3. التحكم في السرعة المنخفضة الأمامية والخلفية.

4. ترقية نظام التحذير من الاصطدام الأمامي.

5. تحسين نظام معلومات النقطة العمياء.

 

سعر أكورا آر دي إكس 2022

من المقرر طرح السيارة الرياضية متعددة الأغراض 2022 RDX للبيع في أوائل نوفمبر مع إصدار PMC ، لم تعلن أكورا عن الأسعار أو حتى تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة ، ولكنها قالت أن سعر البداية سيكون أقل من 40 ألف دولار.

 

صور سيارة 2022 Acura RDX

سيارة أكورا آر دي إكس 2022 Acura RDX بمظهر أنيق

 

المصدر: أكورا

اترك رد