أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور – الوان سيارات مميزة

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

مازال اللون الأبيض أو الأسود أو الرمادي هو لون السيارات السائد في عام 2020. حيث تم بيع 64 بالمائة من السيارات الجديدة بإحدى الألوان الثلاثة ، وذلك وفقًا لتقرير شعبية الألوان وهي شركة رائدة في توريد الطلاء.

مع ذلك، طرحت بعض العلامات التجارية  ألوان سيارات حديثة ومميزة لعام 2021 بتكلفة إضافية، وإليك قائمة من 13 لونًا من أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور.

 

1. بي ام دبليو: اللون الجرين

متاح في M3 ، M4

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

عادةً ما تقدم بي ام دبليو القئة 3 والفئة 4 القياسية سواء الكوبيه والسيدان مع مجموعة من طلاء الألوان الجذابة ، على سبيل المثال ، اللون الأحمر الفاتح والأصفر.

ولكن بالنسبة لعام 2021 ، طرحت بي ام دبليو لون جزيرة من مان جرين ميتاليك (Isle of Man Green) ، وهو لون عميق وغني يبدو حادًا ولكنه منسق بشكل جيد مغ كل الزخارف السوداء اللامعة.

 

2. أودي: اللون الأخضر ميتاليك

متوفر في A5 ، S5  Q5 سبورت باك ، وطرازات أودي SQ5 ، SQ5 سبورت باك

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

على الرغم من قلة إهتمام صانعي السيارات باللون الأخضر ، تقدم أودي Audi درجات مختلفة من اللون الأخضر عبر تشكيلة موديلاتها الواسعة  لكي يناسب أذواق جميع عملائها.

ستجد لون ديستريكت جرين ميتاليك (District Green Metallic) في سيارات أودي الكوبيه والسيارات المكشوفة حتى  سيارات الدفع الرباعي.

 

3. شيفروليه: اللون البرتقالي

متوفر في كورفيت ستينغراي Corvette Stingray

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

لا يتطلب الأمر إلى لونًا معينًا لإبراز سيارة شفروليه كورفيت ، خاصًة طراز كورفيت ستينغراي C8 بمحرك وسطي. مع ذلك ، قدمت شفروليه اللون البرتقالي المعدني اللامع سيبرينج تينتكوت (Sebring Orange Tintcoat) في طراز كورفيت ستينغراي 2021.

 

4. دودج: لون أرجواني ميتاليك

متوفر في تشالنجر ، تشارجر

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

لا تشتهر سيارات دودج تشارجر وتشالنجر القوية بأسمائها المميزة ، ولكن أيضًا بخيارات الألوان الخارجية الفاحشة ويعد لون هيلرايسين ميتاليك (Hellraisin Metallic) هو لون أرجواني متاح في كل تشكيلة دودج بدءًا من V6s إلى مجموعة كبيرة من V8s التي تتمتع بقوة مذهلة.

 

5. فورد: لون أورانج ميتاليك

متوفر في برونكو سبورت ، رينجر

فورد برونكو سبورت Bronco Sport 2021 مواصفات ، أسعار ، صور

كان االون البرتقالي المعدني Cyber Orange Metallic أول الألوان الجريئة التي ظهرت عندما سحب الغطاء عن سيارة برونكو سبورت الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة لعام 2021 والذي نال إعجاب الكثير من عملاء فورد خاصًة مع توفر السقف والأعمدة باللون الأسود.

هذا اللون سايبر أورانج ميتاليك الساطع جعل تصميم برونكو سبورت بارزًا بشكل أكبر بين سيارات الدفع الرباعي المنافسة. كما أنه متوفر أيضًا في شاحنة ر ينجر متوسطة الحجم.

 

6. مرسيدس بنز: اللون الأزرق المعدني

متوفر في الفئة- G

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور
سيارة مرسيدس-بنز جي كلاس ، هي مركبة مهيبة في أي لون ، كان ظهورها الأول كمركبة عسكرية ، لذلك، الكثير منها يبدو جيدًا في اللون الأخضر والرمادي الباهت أو حتى الأبيض. كما أن “G-Wagen” رمزًا للفخامة والتألق ، لذلك تجد أن الكثير منهم باللون الفضي أو الأسود.

يعد لون الصين الأزرق المعدني ( China Blue Metallic) استنساخًا قريبًا جدًا من لون مرسيدس الكلاسيكي في السبعينيات. وهو متاح في مرسيدس بنز الفئة- G كخيار بقيمة 6500 دولار.

 

7. جاكوار: فيلوسيتي بلو

متوفر في طراز F-Pace

مواصفات سيارة جاكوار 2021 Jaguar F-Type الرياضية

قدمت العلامة التجارية البريطانية جاكوار اللون الأزرق Velocity Blue الراقي في سيارة Jaguar F-Type الكوبيه الرياضية والقابلة للتحويل وفي F-Pace SVR SUV وهى سيارة رياضية متعددة الأغراض.

 

8. بورش: فروزن بيري ميتاليك

متاح على تايكان

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

قدمت شركة بورش محموعة متنوعة من الألوان إلى سيارة بورش تايكان 2021 ، بما في ذلك لون فروزن بيري (Frozenberry Metallic) والذي يبدو ورديًا أو أرجوانيًا أو شبيه ذلك ، ولكنه يبدو لونًا أنيقًا وراقيًا.

 

أقرا أيضا: أجمل 7 ألوان سيارة بورش تايكان 2021 جديدة ورائعة

 

9. لاند روفر: لون السباق الأخضر 

متوفر في رينج رور

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

تقدم سيارة رينج روفر Range Rover ذات اللون الأخضر الداكن (Spectral British Racing Green) نظرة مختلفة على اللون الكلاسيكي. واللذي استخدم لأول مرة منذ قرن في سيارات السباق.

تسمح تقنية الطلاء ChromaFlair بالتدرج من اللون الأزرق المخضر والأزرق إلى درجات مختلفة من اللون الأخضر اعتمادًا على الضوء. هذا اللون يضيف مبلغ إضافي قدره 9200 دولار ، والحصول عليه بلون “ساتان غير لامع” يكلف 2850 دولارًا آخر.

 

10. لينكولن: اللون الذهبي المعدني

متوفر على نافيجيتور

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

لينكولن نافيجيتور Navigator هى سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بتصميم جذاب وباقة من الألوان الجديدة بما في ذلك اللون الذهبي المعدني كروما مولتن جولد (Chroma Molten Gold) والذي أبرز تصميم السيارة الراقي.

 

11. مازدا: لون أحمر كريستالي معدني

متوفر في جميع طرازات 2021

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

تقدم سيارات مازدا Mazda ألوانًا خارجية مذهلة، خاصًة لون سول أحمر كريستالي معدني ( Soul Red Crystal Metallic) المتوفر عبر تشكيلتها والذي يعتبر أكثر ألوانها تميزًا. بدءًا من مازدا CX-3 كروس أوفر حتى ام اكس – 5 مياتا ار اف ، وسيارة الدفع الرباعي الكبيرة CX-9 ذات الثلاثة صفوف.

 

12. أكورا: لون برتقالي معدني حراري

متوفر في NSX و RDX

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

حصلت سيارة Acura RDX الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الصفين على الطلاء البرتقالي الحراري (Thermal Orange Metallic) كخيار بسعر إضافي 1000 دولار للسيارة الخارقة. وهى سيارة أعيد إنتاجها مع سيارة NSX الخارقة ، من قبل مركز أكورا (PMC ) والذي يقع مقره في ماريسفيل بولاية أوهايو,

 

13. هيونداي: اللون الأصفر المتوهج

متوفر في هيونداي سوناتا

أحدث ألوان السيارات في عام 2021 بالصور

ظهرت أحدث نسخة من هيونداي سوناتا في ظلال جريئة جدًا من اللون الأصفر الذهبي (Glowing Yellow ، وهو متوفر في طراز SEL Plus وأيضًا في سوناتا N Line نصف الأداء.

هذا الطلاء الأصفر المتوهج أظهر سوناتا بشكل ملفت للنظر ،ومختلفة تمامًا عن شكل سيارات السيدان متوسطة الحجم.

 

المصدر: autolist

اترك رد