سكودا رابيد Skoda Rapid 2020 في روسيا بتصميم سكالا Scala

تسربت أخبار منذ الأسبوع الماضي مفادها أن شركة سكودا Skoda ستطلق سيارة رابيد Rapid جديدة لعام 2020 في روسيا فقط.

في جميع الأسواق الأوروبية الأخرى ، تم استبدال كل من سكودا رابيد سبيسباك Skoda Rapid Spaceback ورافيد رابيد Rapid lift بهاتشباك سكالا Scala المدمجة الجديدة التي أصبحت منافسًا مباشرًا لسيارة فولكس واجن غولف 8 القادمة كما أنها بديل راقي للرابيد في العديد من البلدان.

ومع ذلك هناك بعض الاستثناءات، مثل روسيا  ستختفي فيها سكالا  وتحل محلها رابيد حيث قررت سكودا الاستمرار في استخدام شارة رابيد Rapid في روسيا لأنه نموذج يحظى بشعبية كبيرة. يذكر أنه في شهر سبتمبر الماضي، كان طراز Rapid هو الطراز الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية التشيكية وأكثر 15 سيارة مبيعًا في الأسوق حيث بيع منها حوالي 2918 وحدة.

 

سكودا رابيد Skoda Rapid 2020 في روسيا بتصميم سكالا Scala

 

تصميم سكودا رابيد 2020

حصل موقع “مود كار” منذ أيام قليلة ، على لمحة أولية عن تصميم نموذج سكودا رابيد 2020 الجديد من خلال الرسم الرسمي ومن بعض العروض التي نشرها موقع سكودا الروسي.

وبناءً على الرسم التخطيطي الصادر من شركة سكودا لصناعة السيارات ، تبدو سيارة سكودا رابيد 2020 رائعة جدا ، المصابيح الخلفية تشبه إلى حد ما تلك الموجودة على الهاتشباك المدمجة سكالا ، ومن المحتمل أن ينتقل الجيل الجديد إلى منصة MQB.

 

سكودا رابيد Skoda Rapid 2020 في روسيا بتصميم سكالا Scala

 

وفي جميع الاحتمالات ، لن تكون سيارة Skoda Rapid 2020 سيارة جديدة تمامًا ، حيث يبدو أن الجسم هو نفسه كما كان من قبل ، ولكن سيتم إصلاح الواجهة الأمامية والخلفية فقط. من المتوقع أيضًا أن تحصل الأجزاء الداخلية على مجموعة من الترقيات ، خاصة في قسم المعلومات والترفيه. وسوف تظهر سكودا رابيد عام 2020 في روسيا في نهاية هذا العام.

اترك رد