هذه الشركة اليابانية تبيع نيسان سكاي لاين بأسعار رخيصة

موقع لشراء السيارات من اليابان

إذا كنت ترغب في شراء سيارة يابانية نسخة أصلية من نيسان سكاي لاين R32 أو R33 أو R34 ، فأفضل طريقة هى إسترادها من اليابان.

تعتبر دولة اليابان هى مسقط رأس سيارات سكايلين وهي موطن للعديد من السيارات اليابانية الرائعة التي يقوم الوكلاء من جميع أنحاء العالم بشراؤها وتصديرها لعشاقها.

وهناك شركة يابانية شهيرة لها موقع على النت لشراء السيارات اليابانية يسمى Trust Kikaku ، وهي موطن للعديد من سيارات Nissan Skyline المذهلة التي يمكن تصديرها إلى الخارج.

مؤخراً ، قام موقع (YouTuber SAMMIT) الأسترالي بزيارة إلى مقر الشركة التي تقع في المناطق الريفية في اليابان ، وقد شعر بالذهول بسبب ما وجده.

تقوم الشركة اليابانية بتخزين العديد من سيارات Skylines في الهواء الطلق ، كما تبيع قطع غيار السيارات الجديدة والمستعملة ، وكما ترى ، أغلب هذه الطرازات جيدة.

ومع ذلك ، تحتفظ Trust Kikaku بالكثير من سيارات نيسان سكاي لاين الأكثر قيمة في منشأة تخزين خاصة وتغليفها بالبلاستيك ، والشي الغريب أن بعضها يباع بأسعار رخيصة جدا.

على سبيل المثال ، طرازات الجيل R34 ، هناك طراز ذات أربعة أبواب ، تيربو مزود بناقل حركة أوتوماتيكي يباع بسعر 2000 دولار أمريكي فقط. يوجد أيضا طرازات GT-R ولكن أسعارها زادت جدا في السنوات الأخيرة مما جعلها بعيدة المنال لمعظم مشتري السيارات من الشباب.

 

إذا كنت من مصر وتريد استيراد سيارة من الخارج بشكل فردي لابد من توفر 3 شروط، هي:

1. موديل السيارة يجب ألا يتجاوز موديل السنة الفائتة.

2. أن تكون أول مالك للسيارة.

3. أن تكون السيارة جديدة ، حيث لا يسمح باستيراد سيارات مستعملة إلا للمعاقين فقط، ويسمح فقط باستيراد سيارات الكهربائية مستعملة بحد أقصى 3 أشهر.

 

مصاريف السيارة المستوردة

تكلفة شحن السيارة على العبارة يتراوح بين 500 و700 دولار، وعند دخول السيارة الجمارك المصرية، يتم دفع مصاريف تفريغ تتراوح بين 4 و 5 آلاف جنيه عليها.

بالإضافة إلى قيمة الأرضية، فيما يتم حساب القيمة المضافة على حسب سعة المحرك، على سبيل المثال ، إذا كانت سعة المحرك 1600 سي سي ، تكون القيمة مضافة 14%.

اترك رد