سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان Tiguan 2021 الجديدة والمواصفات

سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان 2021

كشفت شركة فولكس فاجن VW عن تفاصيل الأسعار لسيارة تيغوان 2021 VW Tiguan الجديدة في المملكة المتحدة حيث أن باب الطلبات متاح الآن.

 

الجديد لعام 2021

مظهر جديد لعام 2021
مصابيح أمامية من نوع LED
تحديث داخلي وخيارات جديدة
المزيد من أدوات السلامة
فولكس فاجن تيجوان R بقوة 320 حصان
سيارة تيجوان هجينة جديدة

 

تصميم فولكس واجن تيغوان 2021

سيارة فولكس فاجن تيغوان هى سيارة ألمانية مدمجة متعددة الاستخدامات محدثة ، تأتي بتصميم رائع ومجهز جيدًا وعملي ، الواجهة الأمامية معاد تصميمها وتتميز بشبكة جديدة وواسعة، مما يجعلها تتماشى مع سيارات الدفع الرباعي كسيارة طوارق وأطلس ، وأيضًا ، مصابيح LED جديدة. من الخلف ، توجد مصابيح خلفية جديدة  ، بينما التصميم الداخلي فهو مزود بعجلة قيادة جديدة ونظام معلومات وترفيه MIB3 محدث.

 

أقرا أيضا: مقارنة بين فولكس فاجن أطلس كروس سبورت وطوارق 2021

 

سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان Tiguan 2021 الجديدة والمواصفات

 

أسعار ومواصفات فولكس فاجن تيجوان 2021 الجديدة

الميزة الأهم أن سيارة فولكس فاجن تيجوان “تيغوان” الجديدة معروضة للبيع الآن بأسعار تبدأ من 24915 جنيه إسترليني ، وهى أقل بحوالي 545 جنيه إسترليني من نظيرتها السابقة. وإليكم تفاصيل الأسعار والمواصفات.

 

الطراز الأساسي Tiguan 2021 بسعر 24915 جنيه إسترليني

تم تجهيز النسخة الأساسية من فولكس واجن تيغوان 2021 بمحرك بنزين TSI سعة 1.5 لتر بقوة 128 حصاناً مقروناً بناقل حركة يدوي من ست سرعات ونظام دفع أمامي. مما يحعل تيجوان قادرة على التسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 10.9 ثانية ويمكنها العودة 44.8 ميلاً في الساعة في المملكة المتحدة على دورة WTLP.

تتضمن المعدات القياسية للطراز الأساسي على عجلات من خلائط الألومنيوم مقاس 17 بوصة ومصابيح LED أمامية ونظام معلومات ترفيهي MIB3 جديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع انعكاس لاسلكي للهواتف الذكية بنظام Android و Apple ، وفرملة أوتوماتيكية للطوارئ ، ومساعدة في الحفاظ على المسار ، وكاميرا أمامية متعددة الوظائف وغيرها.

 

سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان Tiguan 2021 الجديدة والمواصفات

 

فولكس فاجن تيجوان “Life ” بسعر  26915 جنيه إسترليني

الطراز التالي ، فولكس واجن تيجوان لايف Tiguan Life ، والذي يتوفر مع إصدارات محرك بنزين TSI سعة 1.5 لتر بقوة 128 حصانًا و 148 حصانًا ، مع خيار علبة تروس أوتوماتيكية بسبع سرعات. ومحرك ديزل TDI سعة 2.0 لتر بقوة 148 حصانًا مع علبة التروس الأوتوماتيكية بشكل قياسي

تشتمل المعدات القياسية على عجلات ألمنيوم من نوع “فرانكفورت” مقاس 18 بوصة ، وقضبان سقف ، وزجاج خلفي ملون ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مغلفة بالجلد ، ومقاعد أمامية مريحة مع دعم لأسفل الظهر ، ونظام تحكم مناخي ثلاثي المناطق ، و مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، والتحكم التكيفي في التطواف والتعرف على إشارات المرور.

 

فولكس فاجن تيجوان “Elegance” بسعر 32430 جنيه إسترليني

أما نسخة تيغوان إليجانس Tiguan Elegance الجديدة والأنيقة تعمل بمحرك البنزين سعة 1.5 لترًا بقوة 150 حصانًا مع علبة تروس أوتوماتيكية.

تأتي إليجانس مجهزة بعجلات من سبائك الجرافيت الداكن مقاس 19 بوصة “أوكلاند” ، ومصابيح أمامية LED مصفوفة ، وفتحة سقف بانورامية ، ولمسات من الكروم حول النوافذ ، وإضاءة محيطة 30 لونًا ، ومقاعد أمامية مدفأة ، ومجموعة أجهزة رقمية مقاس 10.25 بوصة.

 

سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان Tiguan 2021 الجديدة والمواصفات

 

فولكس فاجن تيجوان “R-Line” بسعر  32730 جنيه إسترليني

وتأتي إصدارات فولكس فاجن تيغوان R-Line مزودة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصانًا وعلبة تروس أوتوماتيكية.

ومجهزة مع عجلات معدنية مقاس 20 بوصة “ميسانو” ، ونظام تعليق رياضي منخفض ، ومصدات خاصة بطراز R وجناح خلفي للسقف ، ومصابيح أمامية LED ‘Plus’ ، وعجلة قيادة رياضية ، ومقاعد أمامية مدفأة ، ومساعد السفر.

كما يمكن للعملاء الحصول على كلا الطرازين Elegance و R-Line بمحرك TSI سعة 1.5 لتر بقوة 148 حصان أو محرك ديزل TDI سعة 2.0 لتر مع 148 حصان أو 197 حصان، وكلها تحصل على علبة تروس أوتوماتيكية بسبع سرعات بشكل قياسي.

تأتي الطرازات التي تعمل بمحرك TDI الأكثر قوة بسعة 2.0 لتر مع 197 حصانًا مع نظام الدفع الرباعي 4Motion من فولكس فاجن ، ولكنه اختياري في موديلات الديزل 148 حصانًا.

 

سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان Tiguan 2021 الجديدة والمواصفات

 

فولكس فاجن Tiguan R 2021

كما أعلنت فولكس فاجن أنها ستبني سيارة تيغوان آر عالية الأداء للمرة الأولى. من السهل تحديد Tiguan R بفضل مجموعة الهيكل التي تم ضخها وعجلاتها المعدنية مقاس 21 بوصة. كما أن لديها مكابح أكبر من تيجوان العادية وأربعة أنابيب للعادم.

تستخدم Tiguan R محرك بنزين توربيني سعة 2.0 لتر بقوة 320 حصانًا ، مما بساعد Tiguan R على التسارع من 0-60 ميل في الساعة في حوالي 5 ثوانٍ. سيأتي المحرك مقترن بصندوق التروس الأوتوماتيكي ذات سبع سرعات كمعيار قياسي وتحصل Tiguan R على دفع رباعي وتوجيه عزم الدوران.

 

فولكس واجن تيغوان 2021 eHybrid

والجديد هو النسخة الهجينة من Tiguan e-hybrid الجديدة والتي تدور حول الكفاءة. إنها مركبة هجينة تعمل بالكهرباء (PHEV) يمكنها القيادة لحوالي 30 ميلاً على الكهرباء وحدها – وهي كافية لمعظم التنقلات في الصباح. يمكنك القيادة بسرعة تصل إلى حوالي 80 ميلاً في الساعة باستخدام المحرك الكهربائي فقط ، ولكن سيؤدي ذلك إلى تشغيل البطاريات بسرعة كبيرة.

بالنسبة لأسعار المكونات الإضافية الجديدة VW Tiguan eHybrid و VW Tiguan R ، فمن المقرر أن تعلن فولكس فاجن المملكة المتحدة عنها في أقرب وقت.

 

سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان Tiguan 2021 الجديدة والمواصفات

سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان Tiguan 2021 الجديدة والمواصفات

سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان Tiguan 2021 الجديدة والمواصفات

اترك رد