الفرق بين فئات هيونداي توسان 2020 مواصفات وأسعار

 الفرق بين فئات هيونداي توسان 2020

هيونداي توكسون 2020 hyundai tucson هي سيارة رياضية متعددة الأغراض SUV مدمجة ، تم بنائها في كوريا الجنوبية. تعد سيارة  توكسون 2020 جزءًا من الجيل الثالث الذي ظهر في عام 2016. وتتمتع بتصميم خارجي رائع ومقصورة مجهزة جيدًا واختيار محركين مختلفين رباعي الأسطوانات مع الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

 

الجديد في هيونداي توكسون 2020

تلقى توكسون 2019 مجموعة واسعة من التحديثات ، لذلك ، جاءت التحديثات في هيونداي توكسون 2020 متواضعة. أهمها الألوان حيث طرحت توكسون 2020 بـ 9 خيارات من طلاء الألوان بما في ذلك الأسود والفضي والأزرق..

 

الفرق بين فئات هيونداي توسان 2020 ألوان

 

تتميز داخلية هيونداي توكسون 2020 بتصميم راقي وأسطح بلاستيكية صلبة كما تحتوي الزخارف الأعلى على مواد داخلية أجمل ، المقاعد مريحة في كابينة توكسون تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص ، كما توجد مساحة شحن الأمتعة خلف المقاعد الخلفية معقولة.

تأتي توكسون مجهزة بشكل قياسي بنظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام بشاشة تعمل باللمس سريعة الاستجابة مقاس 7 بوصة متوافقة مع Android Auto و Apple CarPlay و Bluetooth ومنافذ USB ونظام صوتي بستة مكبرات صوت. كما يوجد خيار شحن لاسلكي للجهاز ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ، ونظام صوت إنفينيتي بثمانية مكبرات صوت ، وملاحة ، وراديو القمر الصناعي ، وفتحة سقف بانورامية.

 

الفرق بين فئات هيونداي توسان 2020 مواصفات وأسعار

 

محرك هيونداي توسان 2020

تقدم توكسون نوعين من المحركات: بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 161 حصاناً سعة 2.0 لتر أو 181 حصاناً سعة 2.4 لتر رباعي الأسطوانات. كلا المحركين مقترنان بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ست سرعات.

 

ميزات السلامة في توكسون 2020

تشمل ميزات السلامة النشطة القياسية: تحذير الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومراقبة نعاس السائق ، وكاميرا الرؤية الخلفية.

بينما تشمل ميزات مساعدة السائق المتاحة: التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، واكتشاف المشاة ، ونظام كاميرا وقوف السيارات ذات الرؤية المحيطية.

 

الفرق بين فئات هيونداي توسان 2020 مواصفات وأسعار

 

قارن بين فئات هيونداي توكسون 2020

إذا كنت تتساءل عن الطراز المناسب، تأتي توكسون 2020 في ستة مستويات: SE و Value و SEL و Sport و Limited و Ultimate. يتميز الطراز الأساسي بأنه الاختيار الأقوى حيث يحتوي على الكثير من الميزات القياسية ، بما في ذلك تكامل الهاتف الذكي عبر Apple CarPlay و Android Auto. ومع ذلك ، تأتي الفئات الأولى مع المحرك الأساسي سعة 2.0 لتر ، لذلك عليك اختيار طراز SEL إذا كنت تريد المحرك الأقوى.

وإليك مقارنة بين فئات هيونداي توسان 2020 من حيث المواصفات والميزات والأسعار ، ستساعدك أكثر في الوصول إلى الديكور المناسبة لك.

 

هيونداي توكسون SE

محرك بنزبن رباعي الأسطوانات سعة  2.0 لتر بقوة 161 حصانًا مقترن بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكية.  استهلاك الوقود بالتنكة 25 مجمعة للدفع الأمامي و23 للدفع الرباعي.

يحتوي طراز SE Tucson على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة.، بلوتوث ومنافذ USB ونظام صوتي بستة مكبرات صوت و Android Auto و Apple CarPlay.

نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ومراقبة نعاس السائق ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وكاميرا الرؤية الخلفية.

السعر: 23,550 دولار للدفع الأمامي (FWD) ، و 24,950 دولار للدفع الرباعي(AWD).

 

هيونداي توكسون Value

نفس محرك SE ، محرك بنزبن رباعي الأسطوانات سعة  2.0 لتر بقوة 161 حصانًا مقترن بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكية.  استهلاك الوقود بالتنكة 25 مجمعة للدفع الأمامي و23 للدفع الرباعي.

يحتوي طراز Tucson Value على مقعد سائق قابل للتعديل كهربائيًا ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وراديو متصل بالأقمار الصناعية ، وراديو عالي الدقة ، ونظام Hyundai’s Blue Link telematics ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية.

السعر: 25,000 دولار للدفع الأمامي (FWD) ، و 25,950 دولار للدفع الرباعي(AWD).

 

هيونداي توكسون SEL

تضيف الفئة SEL محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 181 حصانًا ، مقترن بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكية.  استهلاك الوقود بالتنكة 25 مجمعة للدفع الأمامي و23 للدفع الرباعي.

تتضمن المعدات أيضا منفذ USB إضافي ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، وبعض التحسينات على التصميم.

السعر: 25,950 دولار للدفع الأمامي (FWD) ، و 26,400 دولار للدفع الرباعي (AWD).

 

هيونداي توكسون Sport

نفس محرك الفئة SEL ، محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 181 حصانًا ، مقترن بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكية.  استهلاك الوقود بالتنكة 25 مجمعة للدفع الأمامي و23 للدفع الرباعي.

يأتي الطراز الرياضي Tucson Sport مزودًا بنظام صوت إنفينيتي بثمانية مكبرات صوت مع شحن لاسلكي للجهاز ، وباب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين ، وتقنية استعادة الموسيقى Clari-Fi ، مما يحسن جودة الصوت في النظام الصوتي.

السعر: 28,100 دولار للدفع الأمامي (FWD) ، و 29,500 دولار للدفع الرباعي (AWD).

 

هيونداي توكسون Limited

نفس نفس محرك الفئة SEL و Sport ، محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 181 حصانًا ، مقترن بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكية.  استهلاك الوقود بالتنكة 25 مجمعة للدفع الأمامي و23 للدفع الرباعي.

يأتي  الإصدار المحدود Tucson Limited بعدة ميزات قياسية بما في ذلك تصميم خارجي وداخلي حديث وتنجيد جلدي ومقعد للراكب قابل للتعديل كهربائياً وعجلة قيادة مُدفأة ونظام كاميرا للركن المحيطي.

السعر: 29,250 دولار للدفع الأمامي (FWD) ، و 30,650 دولار للدفع الرباعي (AWD).

 

هيونداي توكسون Ultimate

نفس نفس محرك الفئة SEL و Sport وLimited  ، محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 181 حصانًا ، مقترن بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكية.  استهلاك الوقود بالتنكة 25 مجمعة للدفع الأمامي و23 للدفع الرباعي.

تحتوي الفئة الأعلى Tucson Ultimate على نظام معلومات ترفيهي متطور بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ونظام ملاحة بالإضافة إلى مقاعد أمامية مهواة ومقاعد خلفية مدفأة وفتحة سقف بانورامية ونظام تثبيت السرعة التكيفي وكشف المشاة.

السعر: 31,900 دولار للدفع الأمامي (FWD) ، و 33,300 دولار للدفع الرباعي (AWD).

 

الفرق بين فئات هيونداي توسان 2020 مواصفات وأسعار

 

الفرق بين فئات هيونداي توسان 2020 مواصفات وأسعار

اترك رد