رقص إيلون ماسك بعد إطلاق تسلا موديل SUV Y في مصنع شنغهاي

برقصه إيلون ماسك يحتفل إطلاق تسلا

نشر مقطع فيديو لمؤسس شركة تسلا Tesla الأمريكية ، إيلون ماسك ، البالغ من العمر 48 عامًا ، عبر يوتيوب ، وهو يرقص من فرحته وذلك أثناء إطلاق الشركة أول سياراتها الدفع الرباعي ( تسلا موديل SUV Y ) والتي تمت بنائها في مصنع شنغهاي في الصين.

حيث لم يتمالك إيلون ماسك نفسه عند الحديث عن إنجازات الشركة وخططها. فقد ظهر عليه الحماس لدرجة أنه بدأ يرقص ويظهر تحركاته وألقى سترته وذلك على نغمات أغنية “More Than You Know”.

وبصرف النظر عن رقص إيلون موسك ، أعلن الملياردير مؤسس التكنولوجيا ، أن طراز Y سيتم تجميعه أيضًا في شنغهاي. جدير بالإشارة ، أن مصنع Tesla Inc ، الذي تبلغ قيمته ملياري دولار بدأ بالفعل في تسليم السيارات بعد حوالي 10 أشهر فقط من بنائه خارج الولاات المتحدة، وهو رقم قياسي لشركات صناعة السيارات العالمية في الصين.

وبعد إفتتاح مصنع تسلا الصيني اليوم الثلاثاء والذي حضره عمدة شانغهاى يينغ يونغ ومسؤولون حكوميون كبار اخرون. ، تم تسليم 15 سيارة سيدان من تسلا موديل 3 للعملاء.

أقرأ أيضا: سيارة تسلا موديل 3 من الداخل باللون الفيروزي والبرتقالي

 

معلومات عن مصنع نسلا الصيني

بدأ إنشاء مصنع تسلا الصيني كأول مصنع للشركة خارج الولايات المتحدة في يناير وبدأ الإنتاج في أكتوبر.

تبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع 150،000 سيارة سيدان من طراز 3، ومع ذلك تسعى الشركة لتوسع بهدف رفع العدد إلى 250،000 سيارة سنويًا ، بمجرد انضمام سيارات الدفع الرباعي SUV الكهربائية المدمجة إلى موديل 3 على خط التجميع.

قال موقع تسلا في الصين أن سعر المركبات من طراز Y سيبدأ من 444000 يوان ، أي ما يعادل (63.648 دولار) ، بينما سيبلغ سعر سيارات السيدان الموديل 3 الصينية الصنع ما بين 355،800 إلى 323،800 يوان ، ما يعادل (51،004- $ 46،417).

اترك رد