تويوتا تاكوما TRD Pro وجيب رانجلر روبيكون 2020 في لعبة شد الحبل

أصبحت لعبة شد الحبل ذات شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة ، وذلك بفضل الفيديو الترويجي المثير للجدل الذي قامت به تسلا مع شاحنتها الجديدة Cybertruck العام الماضي . رغم أنها لعبة سخيفة تمامًا لا ننصح بها.

 

شاهد أيضا: بالفيديو: شاحنة تسلا Cybertruck تسحب فورد F-150 في لعبة شد الحبل

 

بشكل عام ، لعبة شد الحبل هى عبارة عن مسابقة بسيطة لمعرفة من هو الأقوى. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمركبات ، فهناك العديد من العوامل الآخرى التي يجب أن تأخذ في الحسبان، بما في ذلك حجم الإطارات والوزن والقوة والعزم الدوراني وتروس المحور وغيرها الكثير. وبالتالي ، من الصعب الحصول على منافسة عادلة في لعبة شد الحبل.

 

تويوتا تاكوما وجيب رانجلر

في هذا الفيديو ، مسابقة شد الحبل بين كلٍّ من سيارة تويوتا تاكوما TRD Pro لعام 2020 وسيارة جيب رانجلر روبيكون لعام 2020 وهما من أكثر شاحنات الطرق الوعرة قدرة في السوق. في البداية ، تم وضع كل من شاحنات البيك أب في وضع 4H مع تعطيل أنظمة الاستقرار الإلكترونية و الانفجار! – لم يحدث شيء وتبقى السيارتان ثابتتين حتى دون دوران العجلات. من الواضح أن هذا ليس جيدًا للإرسال.

 

وهنا قرر الفريق الإنتقال إلى وضع الدفع بالعجلات 2WD للتشغيل التالي. ورغم ذلك النتيجة كما هى دون أي تغيير ، وكما تشاهد العجلات الخلفية تدور ولكن الشاحنات تظل ثابتة تمامًا.  ولا يوجد شيء مفيد حقًا ، غير  أن رانجلر فضل حفر حفرة بدلاً من سحب تاكوما.

 

تويوتا تاكوما تي آر دي برو 2020

تويوتا تاكوما TRD Pro وجيب رانجلر روبيكون 2020 في لعبة شد الحبل

تعتبر تويوتا تاكوما TRD Pro من أكثر الشاحنات مبيعًا في فئتها ، بفضل سمعتها طويلة الأمد من حيث المتانة والأداء. والقدرة على اجتياز الطرق الوعرة.

تشتغل 2020 Tacoma TRD Pro بواسطة محرك V6 سعة 3.5 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات كما لديها قدرة سحب تبلغ 6800 رطلاً.

كما تتميز تاكوما ببعض التحسينات مثل نظام المعلومات والترفيه والتوافق مع الهاتف الذكي وأيضا بعض الترقيات في التصميم الجديد الأخف وزنا ، كما سيستمتع السائق بمقعد أكثر راحة ، مع مجموعة كاملة من أنظمة الأمان المتطورة.

 

جيب رانجلر روبيكون 2020

تويوتا تاكوما TRD Pro وجيب رانجلر روبيكون 2020 في لعبة شد الحبل

جيب رانجلر روبيكون Jeep Gladiator Rubicon سيارة،بيك آب عملية تأتي بتصميم ومقصورة رائعة وسهل الإستخدام ، كما تتميز بمقعد خلفي واسعة مقارنة مع منافسيها.

تتميز شاحنة رانجلر بمزيج جيد من المحرك وناقل الحركة ، وقدرة سحب تبلغ 7،650 رطل ، كما توفر سرير شحن يبلغ طوله 5 أقدام ، كما تحتوي على بعض الميزات مثل باب خلفي خاص يمكّنك من نقل ألواح الخشب الرقائقي من 4 إلى 8 أقدام.

إصدار روبيكون لديه قدرة على اجتياز التضاريس الصعبة بسهولة بفضل تمتعه بعدة ميزات مثل الفوارق الأمامية والخلفية القابلة للقفل والإطارات القياسية لجميع التضاريس مقاس 33 بوصة وشريط التثبيت الأمامي القابل للفصل.

اترك رد