تويوتا لاند كروزر 2024 سعر ومواصفات – 2024 Land Cruiser

تويوتا لاند كروزر 2024: من المقرر إطلاق جيل جديد من سيارة تويوتا لاند كروزر Land Cruiser بعد أخر ظهور لها في عام 2021 ، نتوقع أن تكون سيارة مليئة بالقدرات الرائعة والموثوقية لعشاق المفامرات والطرق الوعرة.

سوف تطرح تويوتا لاند كروزر في فئتين، لاند كروزر 1958 ولاند كروزر. تأتي فئة لاند كروزر مزودة بجميع وظائف لاند كروزر 1958،بالإضافة إلى الكثير من مزايا من الراحة والملاءمة.

 

الجديد لعام 2024

– عادت سيارة لاند كروزر الجديدة ذات الصندوق إلى طراز عام 2024.
– لاند كروزر مبنية على منصة حديثة بالكامل.
– قوة هجينة  جديدة.
– أسعار أرحص من طراز 2021.

 

أسعار تويوتا لاند كروزر 2024

تبدأ أسعار سيارة لاند كروزر 2024 الجديدة كليًا، من 50.000 دولار وقد تصل إلى 65.000 دولار حسب الطراز والخيارات. هذا السعر أرحص من سعر سيارة لاند كروزر السابق التي تم عرضها للبيع بسعر يبدأ من 86،840 دولار .

حيث تقول تويوتا إن لاند كروزر ستبدأ بسعر أكثر جاذبية في نطاق متوسط ​​قدره 50.000 دولار أمريكي.

يبدو أن طراز لاند كروزر متوسط ​​المدى سيكون الأفضل والأغلى سعرًا حيث يضيف مقاعد أمامية مهواة، ونظام ستيريو بـ 10 مكبرات صوت، وشاشة معلومات ترفيهية أكبر مقاس 12.3 بوصة، و إطارات أوسع لجميع التضاريس،

 

تصميم تويوتا لاند كروزر

تتميز لاند كروزر بالتصميم الخارجي الجريء الذي يشبه الصندوق مع الإطارات العريضة والمصابيح الأمامية المستطيلة مما تمنح لاند كروزر مظهرًا عصريًا،

وإحتفالاً بعودة لاند كروزر، نوفر تويوتا مجموعة محدودة من طرازات الإصدار الأول والكثير من المميزات مثل رف سقف وقضبان صخرية ولوحة انزلاقية أمامية.

من الداخل، تحتوي سيارة الدفع الرباعي على صفين وخمسة مقاعد .ومقاعد أمامية مكسوة بالجلد قابلة للتعديل كهربائياً في 8 اتجاهات.

يحتوي طراز 1958 الأساسي على بعض الجماليات مثل المقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والتهوية وعجلة القيادة المدفأة، وستيريو بستة مكبرات صوت.

يحتوي الطراز المتوسط ​​المدى والإصدار الأول محدود الإنتاج على المزيد من الكبائن الفاخرة التي تشمل مقاعد مهواة، وأجهزة ستريو بـ 10 مكبرات صوت، وتنجيد جلدي متوفر.

أقرا أيضًا: شعار تويوتا القديم والجديد (1935 – 2020) – المعنى والتطور

 

تويوتا لاند كروزر 2024 سعر ومواصفات - 2024 Land Cruiser

 

المعلومات والترفيه

تأتي طرازات لاند كروزر مزودة بشاشة معلومات ترفيهية كبيرة مقاس 12.3 بوصة تعمل اللمس مع نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، والتحكم في المناخ بأربع مناطق، ونظام صوت ممتاز من JBL مزود بـ 14 مكبر صوت.

هناك أيضًا شاشة عرض رأسية كبيرة ويمكن لركاب المقعد الأمامي الاستمتاع بمقاعد قابلة للتعديل في 8 اتجاهات مع وظائف التدفئة والتهوية،

تشمل الميزات االأخرى صندوق تبريد، ومقاعد خلفية مدفأة وجيدة التهوية في الصف الثاني ، وعجلة قيادة مُدفأة، ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية بشاشات مزدوجة.

 

محرك لاند كروزر

قررن تويوتا إسقاط محرك V-8 الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي.  وأحلت مكانه محرك هجين مزود بشاحن توربيني. محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر مدعوم بمحركين كهربائيين بقوة 326 حصانًا. (يشبه سيارة تويوتا تاكوما).

تأتي جميع سيارات لاند كروزر مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ونظام دفع رباعي يتميز بقفل تفاضلي مركزي، وتروس منخفضة المدى، ونظام التحكم في الزحف، والتحكم في نزول التل.

اترك رد