افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو في 2019 بالصور والاسعار

يحرص معظم لاعبي ونجوم كرة القدم على شراء أغلى السيارات الفخمة وعلى رأسهم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمتلك أسطول من السيارات جميعها باهظة الثمن وغيره من نجوم العالم، واليوم نلقي نظرة على افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو في 2019.

 

افخم سيارات محمد صلاح

يميل النجم المصري محمد صلاح إلى إقتناء سيارات متنوعة من بين ماركات السيارات العالمية بما في ذلك السيارة اليابانية مثل سيارة تويوتا كامري ، والسيارة الألمانية مثل سيارة أودي Q7 وأيضا سيارة مرسيدس AMG GLE الكوبيه.

 

افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو

 

وهناك أقاويل أن نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر يمتلك السيارة الإيطالية الفاخرة لامبورغيني أفينتادور Lamborghini Aventador ، ذات السرعة الخارقة ، تتمكن السيارة من التسارع من 0: 60 ميل في الساعة في 2.9 ثانية.

 

افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو

 

أما سيارة محمد صلاح الجديدة فهى السياره الفارهة بنتلي كونتيننتال Continental GT 2019 الكوبية ذات البابين ، سعرها يقدر بـ285.900 دولار أمريكي أي ما يعادل 1 مليون درهم إماراتي ، و 5.5 مليون جنية مصري.

وهى سيارة قوية مزودة بمحرك W12 سعة 6 لتر تنتج قوة 626 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران مع ناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات. تتمكن السيارة الكوبيه من التسارع من 0 : 100 ميل في الساعة في 3.7 ثانية ، بينما تبلغ سرعتها القصوى 333 ميل في الساعة.

 

افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو

 

افخم سيارات ليونيل ميسي

أما النجم الأرجنتيني ليو ميسي فهو يمتلك قائمة من السيارات الفارهة بداية من تويوتا إلى فيراري حتى طائرة خاصة ، قائمة سيارات ميسي قد تكون قليلة ولكنه يقود سيارات رائعة.

يمتلك ميسي سيارة مازيراتي Maserati GranTurismo MC Stradale بمحرك V8 ذات 8 اسطوانات بقوة 450 حصانا ، تتسارع من 0 : 100 كلم / ساعة في 4.6 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 300 كم / ساعة.

 

افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو

 

كما يمتلك ميسي سيارة أودي R8 سبايدر Audi R8 Spyder ، بمحرك V8 سعة 4.2 إلى جانب تقنية Quattro AWD المتطورة من أودي.

 

افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو

 

أما أحدث وأغلى سيارة ليونيل ميسي هي سيارة فيراري F430 Spider 1957 ، والتي تم بيعها في مزاد علني عام 2016 بمبلغ 32.1 مليون يورو ، السيارة مزودة بمحرك V12 سعة 4.0 لتر مع ناقل حركة يدوي 4 سرعات.

 

افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو

 

افخم سيارات كريستيانو رونالدو

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، فهو يمتلك أسطول من السيارات الخارقة والتي تقدر بملايين الدولارات بدء من آستون مارتن سيارة Aston Martins البريطانية إلى أودي Audi الألمانية ، بي إم دبليو BMW إلى بنتليBentley، ومرسيدس Mercede إلى مازيراتي Maserati الإيطالية.

 

يمتلك رونالدو سيارة لامبورغيني باللون الأسود اللامع سعرها لا يقل عن 1.9 مليون دولار.

افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو

 

رونالدو مع ابنه كريستيانو جونيور بجانب سيارته لامبورغيني ذات الجناح الأبيض

افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو

 

سيارة بوجاتي تشيرون CR7 من افخم السيارات التي قام رونالدو بقيادتها ونشر صورها عبر صفحته على انستقرام.

افخم سيارات محمد صلاح وميسي ورونالدو

 

أم أحدث سيارات النجم كريستيانو رونالدو فهى سيارة بوجاتي لا فوريتير نوار La Voiture Noire 2019 ، والتي تبلغ قيمتها 11 مليون يورو ، أي 12.5 مليون دولار ، ويقال أن كريستيانو المشتري السري لهذة السيارة الفاخرة لتنضم إلى أسطول سياراته.

كريستيانو رونالدو يشتري أغلى سيارة على كوكب الأرض عام 2019

اترك رد