أفخم سيارات الدفع الرباعي 2021 suv متوسطة وكاملة الحجم

أفخم سيارات الدفع الرباعي 2021

يتوقع غشاق سيارات الدفع الرباعي الكثير والكثير من المميزات سواء في الأداء العالي أو التصميمات الداخلية المريحة والواسعة أو قدرات  السحب القوية ، مع  أحدث التقنيات.. فيما يلي أفضل سيارات الدفع الرباعي متعددة الأغراض لعام 2021 متوسطة وكاملة الحجم والمناسبة للعائلات, أفخم سيارات الدفع الرباعي 2021 suv متوسطة وكاملة الحجم عائلية ذات ثلاث صفوف وسبع مقاعد.

 

1. مرسيدس بنز GLE أفضل سيارة SUV فاخرة

أفضل سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم

 

سيارة مرسيدس بنز GLE من أشهر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة العائلية متوسطة الحجم. قامت شركة مرسيدس بإعادة تصميمها كسيارة هجينة لعام 2021.

تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاغراض بمحرك سداسي الأسطوانات ونظام EQ Boost من مرسيدس-بنز ونظام تعليق متطور. هذا يعني أنها ستوفر رحلة سلسة وسريعة.

كما تتميز هذه السيارة الألمانية الصديقة للبيئة أيضًا بتصميم داخلي واسع مع خيار ثلاثة صفوف يتسع لسبعة ركاب ، بالإضافة إلى شاشات معلومات وترفيه كبيرة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة وتقنية Apple CarPlay و Android Auto.

كما توفر مرسيدس GLE 2021 ماسحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر ،، وغسالات للزجاج الأمامي ساخنة وتقنية الكبح التكيفية.

تطرح هذة السيارة في إصدارين: مرسيدس GLE SUV 2021  بشكل قياسي وأيضًا في مرسيدس GLE 2021 كوبيه. بشكل عام ، هي أفخم سيارات الدفع الرباعي لعام 2021 للكثير من الناس.

 

2. كاديلاك 2021 XT5 أفخم سيارة دفع رباعي

أفضل سيارات الدفع الرباعي 2021 SUV الفاخرة متوسطة الحجم

كاديلاك Cadillac XT5 2021 هى سيارة دفع رباعي متطورة بتصميم انسيابي جديد. من الخارج ، تتميز بعجلات مقاس 20 بوصة ومقابض أبواب مضيئة وإضاءة LED المميزة. وتستمر لمسات التصميم إلى الداخل حيث الجلود والخشب والمواد الفاخرة.

ولتجربة القيادة االسلسة ، تأتي كاديلاك XT5 2021 مع تكامل Apple CarPlay و Android Auto و Amazon Alexa. مع نظام معلومات وترفيه ضخم بجودة صورة محدثة ومركز شحن لاسلكي قوي ومنافذ USB-C في جميع أنحاء المقصورة الفسيحة والفاخرة.

كما تتميز السيارة الفاخرة بمجموعة من المميزات بما في ذلك الرؤية الليلية ، ومساعدة السائق ، وتنبيه المشاة في الخلف ، ومستشعرات أخرى عالية التقنية. توفر كاديلاك XT5 في كل من الدفع الأمامي والدفع الرباعي ، ويمكن تزويدها بمحرك اختياري V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصانًا.

 

3. بي ام دبليو X3 2021 أفخم سيارة SUV مريحة

أفضل سيارات الدفع الرباعي 2021 SUV الفاخرة متوسطة الحجم

 

بي ام دبليو X3 هي سيارة دفع رباعي فخمة ومريحة ، تأتي بشبكة معدلة ومصابيح أمامية وخلفية جديدة ومصدات أمامية وخلفية محدثة ، وتصميمات عجلات جديدة.

تعتمد على محرك توربو TwinPower سعة 2.0 لتر 4 سلندر بقوة 248 حصاناً. يعمل نظام الدفع الرباعي xDrive المتوفر على إعادة توزيع القوة بذكاء بين العجلات في غضون أجزاء من الثانية بعد فقدان قوة الجر.

كما تأتي سيارة BMW X3 مجهزة بـنظام BMW iDrive 6.0 الذي يتضمن اتصال Spotify و Pandora ورسومات محسّنة ووحدة تحكم iDrive وملاحة تكيفية.

تتميز X3 أيضًا بمساحة تخزين واسعة تتراوح ما بين 28.7 قدمًا مكعبًا إلى 62.7 قدمًا مكعبة عند طي المقعد الخلفي لأسفل ، مما يجعلها مثالية للعائلات.

يذكر أن سيارة BMW X3 قد حصلت على لقب أفضل سيارة SUV فاخرة مدمجة في عام 2021 من قبل فريق US News & World Report.

 

4. أودي 2021 Q7 سيارة كاملة الحجم

أفخم سيارات الدفع الرباعي 2021 suv متوسطة وكاملة الحجم

 

تعد سيارة أودي Audi Q7 من أفخم سيارات الدفع الرباعي 2021 كاملة الحجم والحديثة. تجمع بين التصميم الأنيق والمقصورة الغنية بالتكنولوجيا والمساحة المناسبة لجميع أفراد الأسرة بفضل صفوفها القياسية الثلاثة من المقاعد.

تأتي سيارة أودي Q7 2021 بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي Audi quattro الذي يوفر أداءً لا مثيل له على الطرقات الوعرة. بينما يوفر محرك V6 الاختياري الرائع المزود بشاحن توربيني قوة مذهلة تبلغ 335 حصانًا.

كما تتمتع السيارة الألمانية بأحدث ميزات السلامة مع مجموعة واسعة من ميزات الأمان النشطة والسلبية بشكل قياسي. وقدرة سحب تصل إلى 7،700 رطل.

 

5. بورش ماكان 2021 أفضل مناولة

أفخم سيارات الدفع الرباعي 2021 suv متوسطة وكاملة الحجم

توصف سيارة بورش ماكان Porsche Macan بأنها واحدة من السيارات الرياضية متعددة الاغراض المدمجة الفاخرة. تتميز بمواصفات عالية وتصميم جديد من الخلف يشبه الكوبيه وتطعيمات من الألومنيوم المصقول.

في الداخل تتميز سيارة بورش ماكان 2021 بتصميمات من الكانتارا ومقصورة عالية التقنية وشاشة عرض جديدة وسهلة التحكم تعمل باللمس مقاس 10.9 بوصة.

كما تتوفر بورش ماكان في مجموعة واسعة من الطرازات المميزة ، مما يجعل من السهل اختيار الطراز المناسب تمامًا لأسلوب قيادتك. بالإضافة إلى خيارات المحرك بشاحن توربيني مع 7 سرعات.

 

6. لكزس GX 2021 أفضل سيارة SUV

أفخم سيارات الدفع الرباعي 2021 suv متوسطة وكاملة الحجم

إذا كنت تبحث عن الرفاهية العالية ، سوف تجدها في سيارة لكزس RX بجميع فئاتها RX 350 ، وRX Hybrid ، و RX F SPORT ، وRX L.

تأتي لكزس آر إكس بمحرك قياسي V6 سعة 3.5 لتر بقوة 295 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات بشكل قياسي في طرازات RX 350. بينما الطراز الهجين تبلغ قوته الإجمالية 308 حصانًا

يتميز طراز RX F Sport بالأداء العالي مع التصميم الخارجي الجريء ، والعجلات المعدنية مقاس 20 بوصة ، والمحركات المحسّنة.

يوفر طرار RX L مقاعد من ثلاثة صفوف تتسع لما يصل إلى سبعة ركاب مما يجعلها خيارًا مثاليًا للرحلات البرية والعائلات الكبيرة.

كما توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مجموعة من المزايا الداخلية بما في ذلك ، شاشة عرض وسائط متعددة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة ، 15 مكبر صوت ، نظام صوتي محيطي متميز بقدرة 835 وات ، شاشة عرض بانورامية ، وملاحة ثلاثية الأبعاد.

 

7. رنج روفر فيلار 2021 أفضل تصميم

أفخم سيارات الدفع الرباعي 2021 suv متوسطة وكاملة الحجم

تتميز رنج روفر فيلار 2021 Range Rover Velar بإنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم ، وواحدة من أفخم سيارات الدفع الرباعي 2021 suv بتصميم قوي ، ونسب مذهلة ، ومقابض أبواب متدفقة ، وجناح خلفي مدمج يضيف ديناميكيات هوائية عملية. علاوة على سرعتها وقدرتها على الطرق الوعرة.

توفر سيارة لاند روفر الرياضية ثلاثة خيارات من المحركات المذهلة. بينما المحرك القياسي هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 247 حصانًا.

في الداخل ، تزخر مقصورة رنج روفر فيلار بمواد من الدرجة الأولى ، شاشتين لمس مقاس 10 بوصة. المقاعد الأمامية مناسبة ، ونظام المعلومات والترفيه محدث. ومع ذلك يعاب عليها الركوب القاسي ، والموثوقية المتوقعة أقل من المتوسط.

 

المصدر: germaincars

اترك رد