أسعار سيارة بويك إنفيجن Buick Envision 2021 الفاخرة

أسعار سيارة بويك إنفيجن 2021

تتميز سيارة بويك إنفيجن 2021 Buick Envision الجديدة بأنها سيارة كروس أوفر فاخرة مدمجة ، وقد كشفت شركة بويك – أقدم الشركات المصنعة للسيارات – عن مواصفات سيارة إنفيجن الفاخرة والمعاد تصميمها.

تعتمد سيارة بويك إنفيجن 2021 على نفس منصة كاديلاك XT4  وتطرح للسوق الأمريكي ،بثلاثة طرازات مختلفة وفريدة: Preferred و Essence و Avenir. وفيما يلي أسعار كل طراز والمواصفات.

 

أسعار سيارة بويك إنفيجن Buick Envision 2021 الفاخرة

 

طراز Envision Preferred

السعر يبدأ من  32،995 دولارًا

أول طراز  للمبتدئين هو Envision Preferred ، ويتميز بتصميم خارجي أنيق مع مصابيح أمامية LED IntelliBeam وقضبان سقف فضية وعجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة مع طلاء فضي لامع.

في الداخل ، تتميز سيارة بويك إنفيجن 2021 بمقصورة أنيقة  ، توجد مقاعد من القماش والجلد مع تعديل كهربائي بثمانية اتجاهات على جانب السائق. يتميز الطراز أيضًا بعجلة قيادة مغلفة بالجلد ومركز معلومات للسائق مقاس 4.2 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات مع نظام Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay.

 

أسعار سيارة بويك إنفيجن Buick Envision 2021 الفاخرة

 

توفر سيارة بويك الجديدة مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ونظام الإضاءة المحيط وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة. يحتوي الطراز أيضًا على نظام تثبيت السرعة ونظام صوتي بستة مكبرات صوت ومقعد خلفي قابل للطي بنسبة 60/40.

من ناحية الأمان ، تأتي بويك إنفيجن 2021 بشكل قياسي مع مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق. تشمل المزايا البارزة: الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، والتنبيه من الاصطدام الأمامي ، والفرملة الأمامية للمشاة.

سيجد العملاء أيضًا كاميرا الرؤية الخلفية ، وتنبيه تغيير المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء ، ومساعدة الحفاظ على الممر مع تحذير مغادرة المسار ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، ومساعدة الركن الخلفي.

 

طراز Envision Essence

السعر يبدأ من 36،995 دولارًا.

ننتقل إلى طراز أعلى وهو Envision Essence متوسط ​​المستوى ، ويتميز بتصميم خارجي معدّل قليلاً مع باب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليدين وعجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة مع تشطيب معدني فحمي.

 

أقرا أيضا: مواصفات سيارة بويك إنفيجن 2021 أفخم سيارات دفع رباعي

 

أسعار سيارة بويك إنفيجن Buick Envision 2021 الفاخرة

 

في الداخل ، نجد تغييرات أكبر في المقصورة ، حيث تتميز مقصورة  Essence بالتنجيد الجلدي ، ومقعد الراكب الأمامي الذي يمكن ضبطه كهربائياً بثماني اتجاهات وعجلة قيادة مدفأة. تشمل المزايا الأخرى مقاعد أمامية مدفأة ، ومؤين هواء ونظام صوتي بسبعة مكبرات صوت مع مكبر للصوت.

كما يوجد نظام أوتوماتيكي للتحكم بالمناخ ثنائي المنطقة ونظام أكبر لمعلومات السائق مقاس 8 بوصات. وأيضًا نظام معلومات ترفيهي مقاس 10.2 بوصة.

 

طراز Envision Avenir

السعر يبدأ من 41،395 دولارًا

يقع Envision Avenir في الجزء العلوي من النطاق ، هذة المرة الأولى التي سيعرض طراز أفينير Avenir على سيارة بويك كروس أوفر متوسطة الحجم ويضيف ميزات تصميم فريدة من الداخل والخارج.

من الخارج ، يوجد شبك شبكي حصري وتطعيمات كروم ملونة. يركب الطراز أيضًا على عجلات فريدة مقاس 20 بوصة تتميز بلمسة نهائية من النيكل اللؤلؤي.

في الداخل ، تتميز المقصورة بمقاعد جلدية مثقبة مبطن بالماس مع تدفئة وتهوية في المقدمة. تشمل المزايا الأخرى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، ومقاعد خلفية مدفّأة ، ووظيفة تدليك لمقعد السائق.

 

أسعار سيارة بويك إنفيجن Buick Envision 2021 الفاخرة

 

حزمة Sport Touring

بالإضافة إلى الطرازات الثلاثة ، هناك أيضًا حزمة Sport Touring الجديدة ، وتحصل على عجلات اتجاهية مقاس 20 بوصة مع لمسات سوداء ، وبتكلفة إضافية تبلغ  1325 دولارًا,

 

محرك سيارة بويك إنفيجن 2021

جميع طرازات إنفيجن تعتمد على  محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج 228 حصانًا   وعزم دوران يبلغ 258 رطل قدم. المحرك مزود بتقنية بدء / إيقاف مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

لكن يأتي الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي ، بينما نظام  الدفع الرباعي يأتي بشكل اختياري بسعر إضافي 1800 دولار.

المصدر: بويك

اترك رد