أحدث سيارات bmw في عام 2024-2025 أنواع ومواصفات

أحدث سيارات bmw: في عام 2023، ركزت شركة bmw على تكنولوجيا السيارات الكهربائية الجديدة وقد ظهر لأول مرة عدد قليل من السيارات الكهربائية الجديدة في ذلك العام.

بينما في عام 2024 والسنوات القليلة المقبلة نتوقع أنها ستكون مثيرة للعلامة التجارية الألمانية، يرجى متابعة القراءة لمعرفة كل ما سيأتي قريبًا من سيارات BMW.

 

أحدث سيارات bmw في عام 2024

 

سيارة BMW M3 وM3 الجديدة

ستحصل سيارة BMW M3 على تحديث بسيط هذا العام، لكن لا تتوقع أي تغييرات كبيرة. سيتم تعديل تصميم الواجهة الأمامية قليلاً، كما سيتم تعديل المصابيح الأمامية أيضًا.
سيبقى المحرك ذو الشاحن التوربيني المزدوج سعة 3.0 لتر قي مكانه، نتوقع أن ينتج قوة أكثر قليلاً من 510 حصانًا في الطراز الحالي.

ومن المتوقع حدوت تغييرات على برامج المعلومات والترفيه الجديدة. قد يكون هذا مشابهًا للنظام الموجود في سيارة BMW الفئة الخامسة الجديدة والذي أصبح أسهل في الاستخدام.

أحدث سيارات bmw في عام 2024-2025

 

بي ام دبليو الفئة الرابعة و M4 الجديدة

تم رصد نسخ محسنة من كل من بي ام دبليو 4 Series و M4 قيد الاختبار، وستحصل هذه الكوبيه على تصميم معدل وبعض التقنيات الجديدة.

هذه الشبكات الضخمة موجودة لتبقى، مع التغييرات الرئيسية التي تتمثل في المصابيح الأمامية الجديدة والمصد المعدل. تحصل سيارة M4 الرياضية على تحديثات مماثلة، ويبدو أن تلك السيارة ستحصل على مصابيح خلفية جديدة.

ستحتفظ M4 بمحرك سداسي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر، ولكن يمكن زيادة القوة من 510 حصانًا إلى حوالي 550 حصانًا. من المتوقع أن يتم الكشف عن 4 Series وM4 الجديدة في ربيع هذا العام.

أحدث سيارات bmw في عام 2024-2025

 

بي أم دبليو i4 الجديدة

بالإضافة إلى سيارة M4 الرائعة، سوف تحصل سيارة i4 الكهربائية بالكامل أيضًا على عملية تجميل بسيطة. تتضمن تعديلات تصميمية مماثلة لـM4، مع بعض المصابيح الأمامية المعاد تشكيلها قليلاً والمصد المعدل.

من المحتمل أن تظل خيارات المحرك والبطارية كما هي في السيارة الحالية، ولكن قد تكون هناك بعض التعديلات كتحسين الكفاءة والمزيد من الأميال من كل شحنة.

أما بالنسبة للتغييرات الأخرى، نتوقع رؤية بعض برامج المعلومات والترفيه الجديدة، بالإضافة إلى بعض خيارات الديكورات المختلفة في جميع أنحاء المقصورة.

أحدث سيارات bmw في عام 2024-2025

 

بي إم دبليو M2 CS الجديدة

في أعقاب الظهور الأول لسيارة BMW M2 الجديدة، تم بالفعل اختبار نسخة CS القوية. من المحتمل أن تضطر إلى الانتظار لمدة عام تقريبًا حتى يظهر هذا الطراز ويبدو أنه سيكون أكثر عدوانية قليلاً من السيارة القياسية.

يمكنك أن ترى من خلال التمويه أنها تحتوي على فاصل أمامي أعمق، وتنانير جانبية أكبر وجناح كبير، بالإضافة إلى بعض العجلات المعدنية الكبيرة.

من ناحية القوة، من المرجح أن تحتفظ سيارة CS بنفس محرك الشاحن التوربيني المزدوج سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات مثل السيارة القياسية، على الرغم من أنه يمكن ضبطها لتقترب من قوة 510 حصان التي تحصل عليها من سيارة BMW M3 كومبيتيشن.

أحدث سيارات bmw في عام 2024-2025

.

سيارة BMW الفئة الأولى وM135i

ستحصل أصغر سيارات BMW على تحديث في وقت لاحق من هذا العام، كما سيأتي إصدار جديد من M135i الرائع. تُظهر هذه اللقطات التجسسية سيارة ذات أنابيب عادم رباعية، مما يعني أنها قد تكون نسخة M140i أكثر قوة.

يتمتع الطراز M135i الحالي بقوة 306 حصانًا من محرك توربيني سعة 2.0 لتر. يمكن أن تصل قوة هذه السيارة الجديدة إلى 320 حصانًا. أما بالنسبة للفئة الأولى القياسية، فتوقع رؤية نفس النطاق من محركات البنزين سعة 1.5 و2.0 لتر.

من ناحية التصميم، ستحصل الفئة الأولى الجديدة على سلسلة من التعديلات الدقيقة، والتي من المرجح أن تشمل مصدات منقحة وأضواء جديدة.

 

بي إم دبليو 3.0 CSL الجديدة

سيارة بي إم دبليو 3.0 CSL هي نسخة خاصة محدودة الإصدار تم تصميمها لتكريم سيارة 3.0 CSL الكلاسيكية من السبعينيات. تعتمد على نفس محرك الشاحن التوربيني المزدوج سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات من M4، ولكنها تنتج 10 أحصنة إضافية مما يمنحها 560 حصانًا بشكل عام.

يمكنك أيضًا الحصول على علبة تروس يدوية ونظام دفع خلفي، بالإضافة إلى طقم هيكل مخصص بالكامل. سيتم تصنيع 50 سيارة فقط من هذه السيارات وقد بدأ الإنتاج بالفعل.

 

بي ام دبليو M5 الجديدة

الجيل السابع من BMW M5 في طريقه أيضًا، نتوقع رؤيته في عام 2024، حيث يجري تطويره على قدم وساق. وقد تم رصد النماذج الأولية عدة مرات الآن.

من المحتمل جدًا أن تحصل سيارة الصالون الفائقة الجديدة هذه على إعداد هجين إضافي، وربما يتم مشاركته مع سيارة XM SUV. وهذا يعني محرك V8 سعة 4.4 لترًا مقترنًا بمحرك كهربائي، بقوة تصل إلى 650 حصانًا و800 نيوتن متر من عزم الدوران.

 

تحديث سيارة BMW الفئة الثانية غران كوبيه

من المقرر أن تحصل الفئة الثانية غران كوبيه Gran Coupe على ترقية في النصف الأول من عام 2024. وستحصل السيارة الكوبيه المدمجة ذات الأبواب الأربعة على تعديل طفيف في التصميم الخارجي.

في الداخل، سيتم تحديث المقصورة أيضًا مثل X1، من المحتمل أن تحصل الفئة 2 Gran Coupe على تصميم مبسط مع أزرار أقل وشاشات كبيرة.

للانضمام إلى محركات البنزين والديزل، من المقرر أيضًا أن تساعد الإصدارات الهجينة المعتدلة في تحقيق الكفاءة.

 

سيارة BMW M5 Touring الجديدة

لأول مرة منذ منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين أصبحت سيارة BMW M5 Touring متاجة كما أكدت الشركة الألمانية.

وهي خطوة منطقية بعد إطلاق أول سيارة BMW M3 Touring هذا العام. تظل تفاصيل التصميم في المقدمة كما هي في سيارة الصالون، كما أنها معدة للاحتفاظ بأنابيب العادم الرباعية في الخلف أيضًا.

تحت غطاء المحرك سيكون هناك نفس نظام V8 الهجين الموجود في الصالون أيضًا، على الرغم من أنه قد يكون أبطأ قليلاً بفضل الوزن الإضافي. إذا أتت هذه السيارة بثمارها، فمن المتوقع أن يتم إطلاقها في بداية عام 2025.

أحدث سيارات bmw في عام 2024-2025

 

أحدث سيارات bmw في عام 2025

 

بي إم دبليو فيجن نيو كلاس الجديدة

سيارة بي إم دبليو فيجن نيو كلاس BMW Vision Neue Klasse، هي مفهوم سيارة مبني على تصميم i Vision Dee من العام الماضي. تعتبر سيارة الصالون هذه ذات المظهر القديم بمثابة نظرة مستقبلية لما سوف تبدو عليه سيارة BMW الفئة الثالثة في المستقبل.

بالإضافة إلى مظهرها الخارجي الجامح، تتمتع سيارة Neue Klasse بالكثير من التقنيات الثورية في الداخل. سنجد شاشة بانورامية ضخمة عبر الجزء السفلي من الزجاج الأمامي، بالإضافة إلى شاشة لمس مركزية.

كما تجهز هذة السيارة ببعض تقنيات البطاريات الجديدة التي يمكن أن تعزز المدى بنسبة تصل إلى 30٪ مقارنة بسيارات BMW EV الحالية. نتوقع رؤية نموذج جاهز للطرق يعتمد على هذا المفهوم في عام 2025.

أحدث سيارات bmw في عام 2024-2025

 

بي إم دبليو آي إكس 3 الجديدة

تم رصد أول سيارة تعتمد على منصة Neue Klasse تحت الاختبار، وهي سيارة الدفع الرباعي الكهربائية iX3. أحدث سيارات bmw: يمكنك أن ترى تصميمًا أماميًا مشابهًا لمفهوم Neue Klasse تحت هذا الغظاء، وله تصميم أنيق جدًا لسيارات الدفع الرباعي.

استنادًا إلى منصة السيارات الكهربائية الجديدة من BMW، يمكنك أن تتوقع رؤية بعض تقنيات البطاريات الجديدة الذكية مع نطاق أكبر وشحن أسرع.

تدعي شركة BMW أن هذه التقنية الجديدة ستؤدي إلى زيادة في المدى بنسبة 30٪ مقارنة بسيارات BMW EV الحالية، مما يعني أن سيارة iX3 الجديدة يمكنها قطع مسافة 380 ميلاً مقابل الشحن.

ومن المقرر أن يبدأ بيع السيارات المبنية على مفهوم Neue Klasse في عام 2025، ومن المحتمل أن ينطبق ذلك على iX3 الجديد أيضًا.

إذا كنت من محبي سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة هذه، فتوقع أن تدفع حوالي 70 ألف جنيه إسترليني، وهي زيادة متواضعة مقارنة بـ iX3 الحالي.

 

سيارة BMW M8 الجديدة

قد تكون سيارة BMW M8 القادمة كهربائية بالكامل باستخدام منصة الجيل القادم من BMW. هذا يعني أنها يمكن أن تتمتع بقوة تصل إلى 1360 حصانًا وأربعة محركات كهربائية.

أحدث سيارات bmw في عام 2024-2025

المصدر:

carwow

اترك رد