هوندا بايلوت الطبعة السوداء Pilot Black Edition لعام 2020 تحديثات ، سعر

كشفت شركة هوندا اليابانية ، اليوم الاثنين ، عن إصدار جديد من سيارة هوندا بايلوت الطبعة السوداء Pilot Black Edition لعام 2020 ، بسعر حوالي 50 ألف دولارا . ويركز إصدار الطبعة السوداء على تحسين جماليات السيارة دون أي ترقيات في المعدات ، فدعونا نلقي نطرة على أهم التحديثات.

 

تحديثات هوندا بايلوت 2020

يأتي الإصدار الجديد من بايلوت مستوحى من هوندا ريدجلين الطبعة السوداء Ridgeline Black Edition ، من حيث الشكل الخارجي فهو عصري بطلاء كريستال بلاك بيرل Crystal Black Pearl ، مع شارات الطبعة السوداء Black Edition على الشبكة والباب الخلفي ، كما أنها مزودة بعجلات من سبائك معدنية باللون الأسود مقاس 20 بوصة ، وعلاجات تعتيم الشبكة والباب الأمامي والمصباح الجانبي ومقابض الأبواب وزخرفة النوافذ ولمسات الضوء الضبابي.

أما الشكل الداخلي ، تأتي الطبعة السوداء من إصدار هوندا بايلوت ، بإضاءة باللون الأحمر على لوحة القيادة ، والأبواب ، ووحدة التحكم المركزية مع خياطة مميزة باللون الأحمر على الكراسي الأمامية والثانوية ، مع شعار الإصدار الأسود Black Edition منقوش على المقاعد الأمامية وحصائر الأرضية.

 

هوندا بايلوت الطبعة السوداء Pilot Black Edition لعام 2020 تحديثات ، سعر

 

وبخلاف ذلك ، يتميز طراز هوندا بايلوت الطبعة السوداء لعام 2020 ، بعدة مميزات قياسية تشمل فتحة سقف بانورامية ، عجلة قيادة ساخنة ملفوفة بالجلد ونظام تحكم تلقائي في المناخ ثلاثي المناطق ، الكبح التلقائي للطوارئ ، والتحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة ، وكراسي Captain’s في الصف الثاني وحزمة أمان Honda Sensing ، بالإضافة إلى نظام معلومات بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع تفنية Apple CarPlay و Android Auto ، وشحن الهاتف الذكي اللاسلكي.

 

محرك Pilot Black Edition 2020

بالنسبة للمحرك سيارة بايلوت السوداء فهو محرك V6 تبلغ قوته 280 حصانا مع ناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات ونظام ذكي لإدارة العزم المتغير (i-VTM) لجميع العجلات مع توجيه حقيقي لعزم الدوران.

 

أسعار هوندا بايلوت 2020 السوداء

يكلف إصدار Pilot Black 2020 حوالي 50.715 دولارا بالإضافة إلى 1500 دولار على الإصدار التجريبي أما طراز Pilot LX ذات الدفع الأمامي FWD سيكون بسعر يبدأ من 32،645 دولار ، وطراز Pilot LX ذات الدفع الكلي AWD بسعر 34،645 دولار.

اترك رد