همر Hummer 2022 شاحنة بيك آب كهربائية من جي إم سي

تحدثنا من قبل عن نية شركة جنرال موتورز في بناء عائلة جديدة من شاحنات البيك اب الفاخرة والسيارات الرياضية تحت مسمي ماركة همر التجارية ، وذلك بعد 9 سنوات من إيقاف إنتاجها.

ولكن يبدو  أن علامة هامر المحببة لدى العديد من المشاهير وفي مقدمتهم لاعب كمال أجسام وحاكم كاليفورنيا الأسبق، أرنولد شوارزنيجر ، والذي إشتهر بقوله “سأعود”. هى أيضا ستعود من جديد ولكن كعلامة فرعية لشركة جي إم سي ، ومن المتوقع أن تعلن جنرال موتورز عن عودتها خلال سباق السوبر بول Super Bowl.

وفقًا لصحيفة “وول ستريت جورنال” ، استغلت “جنرال موتورز” نجم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA ليبرون جيمس LeBron James للمشاركة في فيلم “سوبر بول ” التجاري الذي سيعود بعودة “هامر”. لا نعرف سوى القليل عن الإعلان في هذه المرحلة ، ولكن من المحتمل أن تكون دعابة عالية المستوى.

 

همر Hummer 2022 شاحنة بيك آب كهربائية من جي إم سي
سيارة همر Hummer 2008

 

 

همر Hummer 2022 تاريخ البيع

سيبدأ إنتاج سيارة هامر Hummer الأولى في أواخر عام 2021 ، بكميات محدودة ، وستكون بمثابة شاحنة بيك آب وعرة تشبه سيارة جيب لعشاق الطرق الوعرة ، على أن يتم البيع مع بداية عام 2022،

 

اقرأ أيضا: ماركة سيارة همر تعود في عام 2021 للشاحنات الكهربائية وسيارات الدفع الرباعي

 

على الرغم من أن عودة همر تعد فكرة جيدة خاصة أن الاسم التجاري لا يزال معروفًا بقوة ، إلا أنه وفقًا لتقارير متعددة ، لن تكون هامر علامة تجارية قائمة بذاتها ، بل هي علامة تجارية فرعية لشركة جي إم سي. هذا ليس رسميًا ، لكن بلومبرج تقول إن السيارات الكهربائية يمكن تسويقها على أنها “هامر من جي إم سي”.

والسبب أن عودة هامر كعلامة تجارية مستقلة يتطلب وقتًا واستثمارًا كبيرًا لإنشاء شبكة وكلاء على سبيل المثال. ومن خلال جعل همر علامة تجارية فرعية لعلامة جي إم سي ، يمكن لصناعة السيارات تجنب هذه المشكلات مع الاستفادة أيضًا من قاعدة عملاء جي إم سي التي احتضنت طرزًا متميزة مثل سييرا ويوكون دينالي.

 

سعر همر Hummer 2022 

من ناحية آخرى ، هناك تقارير تشير إلى أن سيارة بيك آب ماركة همر ستطرح للبيع في عام 2022 بسعر يبدأ من 90،000 دولار ، ولكن حتى الأن لم تكشف جنرال موتورز عن أي تفاصيل دقيقة عن مواصفات وأسعار همر الجديدة.

اترك رد