مورغان بلس فور 2020 سيارة حديثة بمظهر كلاسيكي

مورغان بلس فور 2020 الحداثة والكلاسيكية

سيارة بلس فور Plus Four هى أحدث طراز لشركة مورغان Morgan للسيارات ، تتميز بمظهر السيارة الكلاسيكية ، وألواح الألومنيوم المصنوعة يدويًا وإطار الرماد اليدوي.

تعتمد مورغان بلس فور 2020 على هيكل CX المصنوع من الألمنيوم خفيف الوزن ويجعلها أكثر صلابة ، وهو نفس الهيكل المستخدم في Plus Six في العام الماضي.

 

مورغان بلس فور 2020 سيارة حديثة بمظهر كلاسيكي

 

محرك مورغان بلس فور

بينما المحرك هو محرك توربيني حديث رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر. تم تصنيعه بواسطة بي إم دبليو BMW ، يتضخ قوة تصل إلى 255 حصانًا و 258 رطلًا من عزم الدوران مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات ، كما يوجد خيار ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ينتج 295 رطلًا من عزم الدوران.

 

سعر مورغان بلس 4

يبدأ سعر سيارة مورغان Plus 4 الجديدة من 63،000 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة ، وللحصول على أداء أعلى ، يمكنك دفع مبلغ 2،000 جنيه إسترليني إضافي وسوف تتسارع السيارة من 0-62 ميل في الساعة خلال 4.8 ثانية ، بينما في الإصدار اليدوي القياسي تصل السيارة في خلال 5.2 ثانية أي يزداد الوقت بمقدار 0.4 ثانية ، وستفقد أيضًا 37 رطلًا قدمًا من عزم الدوران. ستبقى الطاقة والسرعة القصوى دون تغيير في كلا الإصدارين ، وهى 149 ميل في الساعة.

توجد ميزات حديثة أخرى في سيارة مورغان الكلاسيكية ، بما في ذلك المصابيح الأمامية LED وتقنية البلوتوث. أصبحت المقاعد الآن أوسع من الطراز القديم كذلك مساحة الأمتعة والفرامل أكثر صلابة وتظهر براعتها على الطريق الملتوي.

 

مورغان بلس فور 2020 سيارة حديثة بمظهر كلاسيكي

من المقرر أن تنتج مورغان 900 وحدة من السيارة الكلاسيكية سنويًا ، ويقال أن الشركة تهدف إلى زيادة ذلك إلى حوالي 1400 وحدة خلال السنوات الخمس المقبلة.

 

أقرا أيضا: السيارات الكلاسيكية تولد من جديد: أفضل 10 سيارات كلاسيكية

 

استطاع هنري كاتشبول من شركة Carfections أن يقود 2020 Plus Four ، ولديه بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام.

اترك رد